إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حادثةغريبة سبحان الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حادثةغريبة سبحان الله

    في ليله الزفاف.....سبحان الله ..المنتقم

    --------------------------------------------------------------------------------

    حانت ساعة زفاف إحدى الفتيات ، ودخل العروسان إلى منزلهما ، وقدمت الزوجة العشاء لزوجها ،


    وفجأة سمع الاثنان صوت دق الباب !! ـ

    قال الزوج غاضبا : من ذا الذي يأتي في هذه الساعة ؟

    قامت الزوجة لفتح الباب ، وسألت : من بالباب ؟

    فأجابها : سائل يريد بعض الطعام . فعادت إلى زوجها وأخبرته..

    غضب الزوج وقال : أهذا الذي يزعج راحتنا ونحن في ليلة زفافنا الأولى ؟


    فخرج إلى الرجل وضربه ، ثم طرده ..عاد الزوج إلى عروسه وهو متضايق ..

    وفجأة أصابه شيئ من المس ، فخرج من منزله وهويصرخ ، وترك زوجته التي أصابها الرعب ..


    صبرت الزوجة واحتسبت الأجر ، وبقيت على ذلك 15 سنة ، وبعدها تقدم شخص لخطبتها ، فوافقت عليه ، وفي ليلة الزفاف الأولى وعلى مائدة العشاء سمع الإثنان صوت الباب يقرع ،


    قامت الزوجة وسألت : من بالباب ؟ رد الطارق : سائل يريد بعض الطعام .. عادت فأخبرت زوجها ..
    فقال : خذي له كل الطعام ودعيه يأكل حتى يشبع ..


    ذهبت الزوجة وقدمت الطعام للرجل ، ثم عادت إلى زوجها وهي تبكي سألها : ماذا بك ؟ لم تبكين ؟ ماذا حصل ؟ هل شتمك ؟


    أجابته وهي تبكي : لا .. واستمر الزوج يسأل وهي تبكي وتجيب : لا .. لا ..


    وعندما أكثر عليها الأسئلة قٌالت : هذا الرجل الذي يجلس على بابك كان زوجا لي قبل 15 عاما ، وفي ليلة زفافي منه ،

    طرق سائل بابنا ، فخرج زوجي وضربه ثم طرده ، ثم أظنه جن أو أصابه مس من الجن ، فخرج هائما على وجهه ، ولم

    أره بعدها إلا اليوم ! انفجر زوجها باكيا .. وقال لها : أتعرفين من هو ذاك الرجل الذي ضربه زوجك ؟ فقالت : من ؟

    فقال : إنه أنا .. ـ

    سبحان الله العزيز المنتقم ، الذي انتقم لعبده الفقير المسكين الذي جاء ليسأل الناس ، والألم يعصره من شدة الجوع ،

    فزاد عليه ذلك الزوج ألمه ، وجعله يخرج وقلبه يعتصر لما أصابه من إهانة جرحت كرامته وبدنه إلا أن الله لا يرضى

    بالظلم ، فأنزل عقابه على من ظلم إنسانا ، وكافأ عبدا صابرا على صبره .. وسبحان الله الكريم الذي رزق أمة مؤمنة صبرت على ابتلاء الله 15 سنة ، فعوضها الله بخير من زوجها السابق . ـ




    ..............................................مع تحياااااااتي لكم يا طيبين ..............................

  • #2
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك



    sigpic

    تعليق


    • #3
      سبحان الله إن الله غفور رحيم .
      ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

      تعليق


      • #4
        سبحان الله الذي يمهل ولا يهمل

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة 3osforato char9 مشاهدة المشاركة
          في ليله الزفاف.....سبحان الله ..المنتقم

          --------------------------------------------------------------------------------

          حانت ساعة زفاف إحدى الفتيات ، ودخل العروسان إلى منزلهما ، وقدمت الزوجة العشاء لزوجها ،


          وفجأة سمع الاثنان صوت دق الباب !! ـ

          قال الزوج غاضبا : من ذا الذي يأتي في هذه الساعة ؟

          قامت الزوجة لفتح الباب ، وسألت : من بالباب ؟

          فأجابها : سائل يريد بعض الطعام . فعادت إلى زوجها وأخبرته..

          غضب الزوج وقال : أهذا الذي يزعج راحتنا ونحن في ليلة زفافنا الأولى ؟


          فخرج إلى الرجل وضربه ، ثم طرده ..عاد الزوج إلى عروسه وهو متضايق ..

          وفجأة أصابه شيئ من المس ، فخرج من منزله وهويصرخ ، وترك زوجته التي أصابها الرعب ..


          صبرت الزوجة واحتسبت الأجر ، وبقيت على ذلك 15 سنة ، وبعدها تقدم شخص لخطبتها ، فوافقت عليه ، وفي ليلة الزفاف الأولى وعلى مائدة العشاء سمع الإثنان صوت الباب يقرع ،


          قامت الزوجة وسألت : من بالباب ؟ رد الطارق : سائل يريد بعض الطعام .. عادت فأخبرت زوجها ..
          فقال : خذي له كل الطعام ودعيه يأكل حتى يشبع ..


          ذهبت الزوجة وقدمت الطعام للرجل ، ثم عادت إلى زوجها وهي تبكي سألها : ماذا بك ؟ لم تبكين ؟ ماذا حصل ؟ هل شتمك ؟


          أجابته وهي تبكي : لا .. واستمر الزوج يسأل وهي تبكي وتجيب : لا .. لا ..


          وعندما أكثر عليها الأسئلة قٌالت : هذا الرجل الذي يجلس على بابك كان زوجا لي قبل 15 عاما ، وفي ليلة زفافي منه ،

          طرق سائل بابنا ، فخرج زوجي وضربه ثم طرده ، ثم أظنه جن أو أصابه مس من الجن ، فخرج هائما على وجهه ، ولم

          أره بعدها إلا اليوم ! انفجر زوجها باكيا .. وقال لها : أتعرفين من هو ذاك الرجل الذي ضربه زوجك ؟ فقالت : من ؟

          فقال : إنه أنا .. ـ

          سبحان الله العزيز المنتقم ، الذي انتقم لعبده الفقير المسكين الذي جاء ليسأل الناس ، والألم يعصره من شدة الجوع ،

          فزاد عليه ذلك الزوج ألمه ، وجعله يخرج وقلبه يعتصر لما أصابه من إهانة جرحت كرامته وبدنه إلا أن الله لا يرضى

          بالظلم ، فأنزل عقابه على من ظلم إنسانا ، وكافأ عبدا صابرا على صبره .. وسبحان الله الكريم الذي رزق أمة مؤمنة صبرت على ابتلاء الله 15 سنة ، فعوضها الله بخير من زوجها السابق . ـ




          ..............................................مع تحياااااااتي لكم يا طيبين ..............................
          صدق المثل القائل حبيبتي كما تدين تدان

          تعليق


          • #6
            سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

            تعليق


            • #7
              الصدقة تدفع الف بلية ....

              تعليق


              • #8
                سبحانك يرب





                تعليق


                • #9
                  سبحان الله العظيم
                  اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

                  تعليق


                  • #10
                    سبحان الله
                    والله لقد اقشعر جلدي بقراءة هده القصة
                    واش هي حقيقية





                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X