إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افكار لتطوير الذات و ابتكار طرق لكسب العيش الحلال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افكار لتطوير الذات و ابتكار طرق لكسب العيش الحلال

السلام عليكم.
    قرات في مجلة عن امراة في امريكا طلقها زوجها فوجدت نفسها انها خرجت من هده الزيجة خاوية الوفاض فقررت ان تكون ثروة ولكن كيف وراتبها صغير و ليس لها مدخرات فقررت التالي.
    كتبت اعلان في جريدة تبحت عن نساء لهن نفس الهدف فوجدت على ما اضن 5 نساء وبمال بسيط بدان في تنفيد مشروع صغير ووجدن بعض المشاكل في البداية ولكن الان اصبح هدا المشروع شركة كبيرة تحتوي على عدد كبير من النساء الناجحات و قد فعلت نساءا اخريات نفس طريقهن وكدلل الرجال و لكن كانت النساء اكثر نجاحا من الرجال وقلت مع نفسي لمادا لا نفعل نحن كدلك نفس الشيئ .لدي الكثير من الافكار و قبل اي شيئ ساقف هنا لارى ان كان الموضوع يهمكن وشكرا

اولا احب ان اضيف بانني اهوى التجارة ولي تجارب كثيرة في هدا المجال وانا احب ان تكون شراكة مكونة على الافل من اربع نسوة و في مجال خياطة السروال و لمادا السروال لانه بسيط جدا وغير مكلف .لمادا 4 نسوة 2تكون مهمتهن البحت عن الثوب و1 خياطة السروال و اخرى البيع
    ستسالن لمادا لم افعله لوحدي الجواب لعدة اسباب 1ليكون العمل مريح وغير صعب 2لانني ام لطفلين كما انني استادة وليس لي الكثير من الوقت ولكن لتجارب كثيرة وهو مشروع ناجح وقد كنت اشتري الثوب لوحدي و اعطيه لمختصين يفصلون و يخيطون واؤكد انه مشروع ناجح وتكلفته بسيطة جدا خصوصا ادا كانت على الاقل 4 نسوة.

انا من الدار البيضاء .كاين بزاف الافكار التجارية وهده الفكرة احبها الى قلبي لانها سهلة وان عندي افكار تنجح المشروع الصغير وخصوصا ادا كانت النساء جديات ويخفن الله و بادن يصبح مشروعا كبيرا في مدة الحداكة ديال النسوة

اعتدر سادهب لانام لاني غدا عندي عمل وقبل اريد ان اقول لا تخفن من التجربة فهي غير مكلفة نهائيا .و اشكر كل من رد عن موضوعي والاخت التي قالت انها معي من دابة اشكر تقتك بي وشكرا وتصبحون على خير.

m3ak a khti goli

فكرة مزيانة اش من مدينة انت
      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

ana maak akhti mndaba

حتى أنا معك

متجر وديان للصحة والجمال

الي بغات تضعاف في 9 أيام طبيعي ومجرب

اللهم ارحم با قبطان واجعله من أهل الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر ياااارب

السلام عليكم
            الله يا اختي نوضت علي جرح باقي مبرا,دخلت فالتجارة وخرجت لا ربح لا راس المال...كرهت التجارة كنكرهها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عزيزتي نجاة فكرة رائعة وانا معكن
              حتى انا احب مجال التجارة
              الله يسر للجميع

السلام عليكم اختي انا تاجرة وكنبيع سلعة الامارات ومستعدة ندخل معاكم براس المال وحتى بالخياطة وخ ما كنعرفش نخيط مزيان ولكن عندي المكينة وعندي فكرة شوية على الخياطة و الفصالة

أختي أنا عندي آلتين للخياطة جدااااااااااااااااد باقين فكراطنهوم

واحدة ديال الخياطة والأخرى ديال السورجي

وممكن نساهم بيهم

وكنقترح أنك تقوليلنا تصميم مشروعك ويجتمعو كل 4 من نفس المدينة باش تكون الأمور أسهل

متجر وديان للصحة والجمال

الي بغات تضعاف في 9 أيام طبيعي ومجرب

اللهم ارحم با قبطان واجعله من أهل الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر ياااارب

البحت عن تاجرات

السلام عليكم
                    لقد كتبت موضوعا وحدف لعدم وضعي للختم ارجوكن ايتها الاخوات من تعرف ان تكتب الطريقة خطوة خطوة و لن يضيع اجرها بادن الله ولكم الف شكر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X