إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي بغات تفهم الراجل مزيان وتهنى من المشاكل الزوجيه تدخل،حتى المقبلات على الزواج،مرحب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة khalti-menana مشاهدة المشاركة
    حتى أنا بغيت نجليس فلكيدام أزداد واخا نجلس ٣ فطويلا
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه،هههههههههههههههههه،قتلتيني بالضحك اضحك الله سنك،كلسي في بلاصه استاده يالاله ههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة fati fleur 03 مشاهدة المشاركة
      جزاك الله خيرا على هدا الطرح المفيد راني حملت الكتاب إن شاء الله نقراه و نستفيد منه في حياتي الزوجية المقبلة شكرا اختي
      وجازاكي حبيبتي ،والله يسعدك وكل نساء المسلمين

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (8 من الأعضاء و 3 زائر)

tasnim22
        ام محمدوديع
        اميناس
        الجنان
        تقتي بالله
        nourdoja
        فراشة مغربية
        ندين 78

شكرا أختي tasnim22 كثير ماسمعت على الكتاب ولكن ماعمرني قريتو ودبا كانتليشارجيه من الرابط لي حطيتي لينا ولكن كيقولو لي خاصك تشريه
          ملاحضاتي على التلخيص القصة هي أن مرات الكاتب قدرات توضح المشاعر ديالها وأنه محتاجا الحضن ديال الزوج ديالها ف داك الوقت بالضبط وهو فنفس اللحظة تفهم ورجع باش يواسي الزوجة ديالو لي هي بدورها غادي تحس بالراحة وتتبدد آلامها ولكن في نظري أن الرجل المغربي وهو فنفس الموقف ملي يعرف بأن مراتو محتاجاه ف داك الوقت لي فيه تعصبات عليه ودار بناتهم خلاف ما ضنيتش أنه غادي يرجع يحضنها بالعكس يالله غادي يحس براسو اكثر وغادي يتعمد يعاقبها بالخروج من البيت . وهذا جهلا منه لأنه غادي يحساب ليه غير باغا تفشش عليه أو تستميلو عواطفها فقط
          وأنا هاكدا طرا لي مع راجلي من بعد فاش ولدت والله إلا دوز علي العداب اكثر من اللألام لي في والله ما تسوق لي وانا كنتألم ولكن سامحت ليه حيت من بعد عاد فهم .

المشاركة الأصلية بواسطة tasnim22 مشاهدة المشاركة
            الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (8 من الأعضاء و 3 زائر)

tasnim22
            ام محمدوديع
            اميناس
            الجنان
            تقتي بالله
            nourdoja
            فراشة مغربية
            ندين 78
            جمعة مباركة عليكم أخواتي

غير هاد المقدمة بكاتني
              والله ما كرهت نشريه انشاء الله نقلب عليه في المكتبات لاني احب القراءة في الكتاب احسن من الحاسوب كيضرني في عينيا ما شكيت عليكم
              شكرا بزاف احبيبة الله يعطيك كل ما تمنيتي

استاذة الرابط خدم لكن Téléchargement ما عطاتش الى كان ممكن انك تحطي لينا الكتاب في المنتدى اكون شاكرة لكوجزاك الله خير
                sigpic

السلام عليكم
                  جمعو مباركة ان شاء الله
                  فعلا اختي لقيتيني كل مرة تنقول نمشي نشري هاد الكتاب واخا انان لقيتو بالفرنسي معلش قلت نحسن شوية من مطالعتي للفرنسية اشحال هدي ما بقيت نقراها ...الله يصوب والثمن ديالوعلى ما اعتقد ما فايتش 100 درهم على حد علمي

عزيزتي حاولت نحمل الرابط ديال الكتاب لكن لم اوفق ارجوانك تشوفي المشكل مناش ..لاني صراحة تنتعقد من التحميلات المعقدة ...ما تنعرفش ليهم ...

تاني شي اقول لك فعلا بديت نبحث في هاد المواضيع وناوية ان شاء الله نتعقم في هاد المواضيع بادنه تعالى
                  واشكرك واقول لك جزاك الله كل خير على كل كلمة تكتبينها بهدا الخصوص لتوضيه هده المواضيع ...
                  الله يجعلو في ميزان حسناتك يارب
                  وبارك الله فيك
                  في انتظار حل مشكلة التحميل ...لهلا يخطيك وساتابعك وراني في المقاعد الاولى بادن الله ..ياك باقيين مازال ؟؟؟؟
                  اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

بارك الله فيكي و جازاكي كل خيراختي شكرا جزيلا لكي
                    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة تقتي بالله مشاهدة المشاركة
                      شكرا أختي tasnim22 كثير ماسمعت على الكتاب ولكن ماعمرني قريتو ودبا كانتليشارجيه من الرابط لي حطيتي لينا ولكن كيقولو لي خاصك تشريه
                      ملاحضاتي على التلخيص القصة هي أن مرات الكاتب قدرات توضح المشاعر ديالها وأنه محتاجا الحضن ديال الزوج ديالها ف داك الوقت بالضبط وهو فنفس اللحظة تفهم ورجع باش يواسي الزوجة ديالو لي هي بدورها غادي تحس بالراحة وتتبدد آلامها ولكن في نظري أن الرجل المغربي وهو فنفس الموقف ملي يعرف بأن مراتو محتاجاه ف داك الوقت لي فيه تعصبات عليه ودار بناتهم خلاف ما ضنيتش أنه غادي يرجع يحضنها بالعكس يالله غادي يحس براسو اكثر وغادي يتعمد يعاقبها بالخروج من البيت . وهذا جهلا منه لأنه غادي يحساب ليه غير باغا تفشش عليه أو تستميلو عواطفها فقط
                      وأنا هاكدا طرا لي مع راجلي من بعد فاش ولدت والله إلا دوز علي العداب اكثر من اللألام لي في والله ما تسوق لي وانا كنتألم ولكن سامحت ليه حيت من بعد عاد فهم .
                      متفقه معاك حبيبتي تقتي بالله وراه وقع لي اكتر منك في ولادتي حتى كنت عاد نوصل لاكتئاب لولا لطف الله وكيف كلتي تيبدا هو تيلومك انا ملي تيلقاني تنبكي تيكولي شغلي راسك مبقيتي تتقراي لا ...انا فاتحه مقاده تنكلس تيكولي شغلي راسك ولا تيحسسني اني عبئ عليه... في هاديك المرحله ،ولكن ملي قريت هاد لكتاب عاد فهمت علاش،كلتي راه راجل المغربي معاد يرجعش+...بل نزيدك راه ماشي رجع وصافي كلس 7سنوات تيبحت باش يخرج بهاد العصاره،المهم الي نكول لك تبعي معانا بادني الله عاد تفهمي كتر على الراجل وتعرفي كيفاش تاخدي الي بغيتي وهو فرحان ،الله يصلح لينا ازواجنا ويجعلنا قره عين لهم،ومنساوش انه فالاول الاستعانه بالله و الدعاء

شكرا اختي تسنيم
                        الصراحة انا عندي الكتاب ولكين مقريتوش يلاه بديت فيه او حبست او هادي فرصة اني نقراه معاكم
                        للمساعدة لي بغات الكتاب انا مستعدة نصيفتو ليها باغ اميل لي مهتمة تاخد اميلي من الادارة

المشاركة الأصلية بواسطة الجنان مشاهدة المشاركة
                          غير هاد المقدمة بكاتني
                          والله ما كرهت نشريه انشاء الله نقلب عليه في المكتبات لاني احب القراءة في الكتاب احسن من الحاسوب كيضرني في عينيا ما شكيت عليكم
                          شكرا بزاف احبيبة الله يعطيك كل ما تمنيتي
                          اختي ماكان محسن من الكتاب ولكن راه المهم نقراوه شوفي الا لقيتيه وتبعي معانا عاد نحاول نكبر لكتبه ونزوقها ليكم هههههه،باش تكون ممتعه ,وشكرا على الدعيوه ولك بالمتل حبيبتي

بغيت غير نعرف واش فيه موضوع تيتحدث على الصناديق ديال عقل الرجل اولا ؟؟؟؟؟ وعقل المراة ؟؟؟

عاشقة الجنة 2 انان مهتمة احبيبة ....
                            واش ما يمكنش تحطي لينا هنا وتعم الفائدة ؟؟؟؟
                            اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

المشاركة الأصلية بواسطة ندين 78 مشاهدة المشاركة
                              استاذة الرابط خدم لكن Téléchargement ما عطاتش الى كان ممكن انك تحطي لينا الكتاب في المنتدى اكون شاكرة لكوجزاك الله خير
                              عاد نحاول الا عرفت على راسي و عيني

المشاركة الأصلية بواسطة اميناس مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم
                                جمعو مباركة ان شاء الله
                                فعلا اختي لقيتيني كل مرة تنقول نمشي نشري هاد الكتاب واخا انان لقيتو بالفرنسي معلش قلت نحسن شوية من مطالعتي للفرنسية اشحال هدي ما بقيت نقراها ...الله يصوب والثمن ديالوعلى ما اعتقد ما فايتش 100 درهم على حد علمي

عزيزتي حاولت نحمل الرابط ديال الكتاب لكن لم اوفق ارجوانك تشوفي المشكل مناش ..لاني صراحة تنتعقد من التحميلات المعقدة ...ما تنعرفش ليهم ...

تاني شي اقول لك فعلا بديت نبحث في هاد المواضيع وناوية ان شاء الله نتعقم في هاد المواضيع بادنه تعالى
                                واشكرك واقول لك جزاك الله كل خير على كل كلمة تكتبينها بهدا الخصوص لتوضيه هده المواضيع ...
                                الله يجعلو في ميزان حسناتك يارب
                                وبارك الله فيك
                                في انتظار حل مشكلة التحميل ...لهلا يخطيك وساتابعك وراني في المقاعد الاولى بادن الله ..ياك باقيين مازال ؟؟؟؟
                                عاد نحاول نحطو ليكم في المنتدى انا تنحاول دعيو معايا يوفقني الله،وشكرا على الدعيوات،متخافيش راه باقين البلايص القدام ههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X