إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوم تكويني في البرمجة اللغوية بسلا الجديدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يوم تكويني في البرمجة اللغوية بسلا الجديدة

سوف تنظم يومالسبت 8 يناير 2011 يوم تكويني في
    البرمجة اللغوية
    الثقة بالنفس
    زرع الثقة لدى الاطفال
    ودلك بتنسيق بين جمعية اضواء لتنمية البشرية ومجموعة مدارس النبلاء بسلا الجديدة من التاسعة صباحا الى غاية الرابعة بعد الزوال وقد حد ثمن رمزي لمشاركة قدره 150 درهم وفي نهاية التكوين توزع شواهد
    sigpic

تبارك الله عليك اتمنى ان تستفيدي وتنقلي لنا الافادة ادا امكن.موفقة انشاء الله

ان شاء الله اختي
      sigpic

السلام اختي عاد قريت الموضوع ديالك انا جالسة غير فالدار وساكنة في القرية ممكن نتسجل او عطيني شي عنوان بغيت نعمر وقتي مليت من الجلوس فالدار ماكندير والوا مامني فايدة

اختي chawanba انا كنت بحالك ما كندير والو ولكن دابا راني ما بقيت كنلقى حتى ساعة خاوية ممكن تجي عندي للدار ونعطيك السي دي ديال هاد التكوين اللي درنا وحوايج اخرين ان شاء الله ينفعوك كما نفعوني راني ساكنة حدا مكتب البيع في الضحى
          sigpic

natmanna nkoun moustafida m3akoum ila tyessar liya lamr ,o machkoura 3la alifada

اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفل صالح معافا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم.

دعواتكم مع نهار80 و سلوى الأيام وHAFAو كل المنتضرات بالحمل الطيب يا رب

اخواتي انا استفدت بزاف من البرمجة اللغوية العصبية ونتمنى يكون عندي الوقت النافي باش نفيد اخواتي عبر هده الصفحة وات شاء الله كلما كات عندي الوقت غادي نفيد اخواتي موضوع اليوم هو مستويات التفكير وهي كالتالي من ادنى مستوى تفكير الى اعلى مستوى
              مستوى التفكير المرتبط بنظرة الاخر
              مستوى مرتبط بالاعتقادات
              مستوى مرتبط بالعواطف والاحاسيس
              مستوى مرتبط بالقيم والمبادئ
              مستوى الرؤية المثالية
              مستوى تفكير مرتبط بالرسالة اي تفكير هدا الشخص نابع من رسالته في الحياة التي اختارها
              يتبع الموضوع ان شاء الله
              وليكت تقييمنا لمستويات تفكيرنا لكي نرقى بها اى افضل مستوى
              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X