إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حبيباتي في الرحمان احدروا هده المواقع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حبيباتي في الرحمان احدروا هده المواقع

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    انا ماكتبت هدا الموضوع الا و قلبي وصل لحد البكاء و خوف من سخط ربنا علينا.
    وبينما اتجول بالمنتديات عبر النت و جدت مواقع علم ابراج و فلك و روحانيات يدعون الاسلام و والوحدانية بالله ويدعون الى المناجاة لغير الله والله الواحد بلا مايحس يقول هااااااه مااجمل هادي الناس تدكر الله و تعمل محبة او تفريق او جلب الزبائن بدكر الله و ماان يتعمق يجد انه و قع في الشرك الاعظم يانااااس ياعالم وين السنة لمادا لانلتجا لله و الادعية السنية اللتي كان يرددها رسولنا محمد عليه افضل الصلاة و السلام يعني نخلي الله اللي هو اكبر من كل شيئ وهو اكثر واحد مطلع بقلوبنا و نلتجا لدجالين و مشايخ يوقعوننا في الشرك الاعظم.يابنات هده المواقع تدعوا لمناجاة غير الله مثلا في واحد قال لهم هدا دعاء للقبول وان تكون محبوبا من عند الناس و من بين كلمات هدا الدعاء ترداد كلمة الدات و لما سال الكاتب عن معنى هده الكلمة قال تعني الله الواحد الاحد بالله عليكن اليس هدا شركا.هل هدا الاسم من بين اسماء الله الحسنى هل هو سنة. هل مدكور بالقران.......يابنات والله الموضوع المني كثيير.وفي وحدة تدعي انها شيخة دعتهم لترداد كلمة ياعلي عدد من المرات لقضاء حوائجهم لمادا لم تدعوهم ان يناجوا باسم الله اليس هدا من علامات الوقوع في الشرك والمصيبة انك لن تحس ولن تعي ان موقت فيه شرك لان الشيطان يزن لنا اعمالنا اللتي نهانا عنها الله...يابنات انصحوا الناس انصحوا البنات دوات القلوب الضعيفة انصحوا كل مهموم كل مكروب كل مديون كل مريض.ان يلتجؤوا لله و القران و الرقية الشرعية والادعية اللتي كان يرددها الرسول عليه الصلاة والسلام.ان هده المواقع اصلها شيعة.ارجعوا للسنة و اصبروا على البلاء واحسنوا الظن برب العباد.اه واحدة قالت لهم للمرا اللتي تعسر حملها تصللي ركعات ل سيدتنا ام البنين و تدعوها ياام البنين اعطيني و ارزقيني.من العاطي غير الله من الرزاق غير الله.حسبنا الله ونعم الوكيل.............حسبنا الله و نعم الوكيل الله اغفر لنا و ارحمنا و فقهنا بعيوبنا و ارحمنا و كن معنا و كن لنا نعم المولى و نعم النصير.اللهم اغننا بك عمن سواك.
    هده هي المواقع و كا موقع به بحوووووور من المتاهات.
    www.chaykha.com
    www.achamel.com
    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..اللهم صلي على سيدنا محمد النبي الامي وازواجه امهات المؤمنين و دريته و اهل بيته كما صليت على ال سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد..اللهم اني قد بلغت.
    سامحوني على الاطالة لان الموضوع يهم الاسلام و المسلمين.
    في امان الله.
    sigpic

يعني ولا واحدة همها الموضوع.ياللللللللللللللللللله............................
    sigpic

[frame="7 80"]
      جزاك الله خيرا اختي
      [/frame]

السلام عليكم

بالعكس اختي موضوع من الاهمية بما كان
        الله يجازيك عنا الف جزاء
        لكن دائما نعمل في سبيل الله لا ننتضر جزاءا و لا شكورا
        فالله الكفيل بالجزاء

شكرا اسية نادر على مرورك.
          حبيبتي سكني بيتي انا لاانتظر مقابل.لكن خشيت ان لن يكون للموضوع اهمية و هو في غاية الخطورة.شكرا عل مرورك.
          sigpic

شكرا لك اختى على المعلومات جعلها الله فى ميزان حسناتك اعداء الاسلام كثر ولكن باذن الله لن يستطيعوا مساسه بشئ و الحمد لله اللهم اذل الشرك والمشركين ودمر اعداءك اعداء الدين

جزاك الله كل خير اختي فعلا فالعقيدة و التوحيد عندالمسلم هوالا ساس شحال من واحد معارفش هادشي ولله سبحانه وتعالى لا يغفر الشرك

الله يجازيك بخير على التنبيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                  جزاك الله كل خير
                  هــــام: لغناء معرفتك
                  تصفحي هذه المواقع وانشريها بدورك

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
                  WWW. balligho.com

الف شكر اختي جعله الله في ميزان حسناتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X