زوجي مغترب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زوجي مغترب

السلام عليكم أنا متزوجة من شخص مغترب باسبانيا و كان مقيم بصفة قانونية و لكن وقعوا ليه بعض المشاكل في تجديد أوراق الاقامة و السبب فيها الزوجة الاجنبية السابقة و دابا ميقدرش يهبط للمغرب و في نفس الوقت أنا ميقدرش يطلعني و هو دابا خدام مزيان و عندو الدار و حنا دائما على اتصال لي عندها شي معلومات فهاد الموضوع تفيدني أنا محتجلكم بزاف الأسئلة ديال الناس قهراتني كنتمنا نلقا تجاوب مع المشكل ديالي و شكرا.

وعليكم السلام, اختي الله يسهل ليك الامور , على حسب علمي راجلك ادا كانت اقامتو مشروعة فاسبانيا وعندو الاوراق ما نقصا والو, يقدر يطلعك عندو بالتجمع العائلي, ولكن ملي هو خدام مزيان واش خدام بكنطرا ولا لأ.؟ دابا ملي عندو المشكل في التجديد ما بيدك اختي غير دصبر ودعي ربي يسهل عليكم وييسرلكم, اما هضرة الناس ما ديهاش عليها لانهم كيهضرو فكل الاحوال, وهاد المشكل ديالك كيعانيو منو مئات المغربيات اللي مزوجين فالخارج وخصوصا فاسبانيا, غير صبر اختي

السلام عليكم أختي
      قرأت مشكلتك لكن على ما يبدو أنه تنقص بعض المعلومات بخصوص وضعية زوجك، حتى تستطيع الأخوات إجابتك عنها.
      فزوجك حسب ما ذكرت أنه كان مقيما بصفة "قانونية"..لكن ما الذي جعله الآن مقيما بصفة غير قانونية؟ على ما أظن أن الزواج من أجنبية شيء وأمر الإقامة شيئ آخر.
      أتمنى أختي أن تشرحي لينا هذه العلاقة حتى نستطيع أن نفهم مشكلتك أكثر، وبالتالي الوصول إلى حل بحول الله تعالى.
      يسر الله أمرك أختي...وننتظر إجابتك

شكرا بزاف للأختين المشمرة للجنة و الاخت جيجي فالحقيقة فرحت مني شفت المشاهدات 53 و لكن ملقيتش الردود بزاف واخا غي بشي دعوة. المهم بالنسبة للسؤال ديال العضوة المشمرة للجنة الزوج ديالي مني كان طلق الأجنبية كانت قالت بلي تعرضت للضرب من طرفوا و دبا هادشي دايرليه مشكل و كتماطل الادارة الاسبانية فالأوراق الاقامة ديالو و شكرا على الاهتمام.

ma3ahad bkay katri man do3aa ol la3yalat li kaystnaw yltahko brjalhom okhti ammmmmmmmmmmmmmiiiiiiiiinndi hata cgi fikra wama3mrni sama3t biha ana bkiti fya hata ana rajli kayn bara wlorak dyali t3atlo wnasalam okhti ana saraha ss kol mara kaysawlo malk mamchiti mal rajlk majach khti lah yfaraj 3lik w3la kolhadra dyal nass maydiha fihom

شكرا بزاف om fati و الله يسهل عليك تا نتي تلتحقي براجلك و الله ينول كل واحد لي فبالو.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
              اختي الله يفرج عاليك همه و الله يجمع جميع العيالات برجالاتهم على خير و اختي عليك بشويا د الصبر و الدعاد بزاف الله يستحيي يرد يدين عبادو صفر خالية المهم نتي عاوني راجلك من الناحية النفسية صبريه و ما تضغطيش عليه باش يساوب الامور شويا بشويا حيتاش الاسبان معروفين بالعنصرية خصوصا مع المغاربا على العموم الله يوفقك و كلام الناس ماتديريهش فراسك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X