إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الولادة القيصرية في أمريكا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الولادة القيصرية في أمريكا

السلام عليكم
    أخواتي المهاجرات في أمريكا وخاصة نيويورك بشحال كاتقام الولادة القيصرية واش صحيح أنها كاتكلف ملايين كثيرة.
    وشكرا
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

أختي فاعلة خير أنا مازال ماولدت هنا و لكن الولادة القيصرية هنا مكلفة و نبغي نقول لك هنا أكتر النساء كايولدو طبيعي ، و ماشي غير الولادة إلي مكلفة هنا المجال الصحي بصفة عامة ، المهم يدخل البنات إلي فايتين والدين هنا و يفيدوك .
    اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

أ ختي أنا ولدت 2 وليدات في ny بعملية قيصرية ، على حسب insurance لي عندك ، و شحال كتغدي ديال المصاريف ، كل تامين و plan ديالو ، ويلا عندك medicaid بلا فلوس ، كلشي تخلص عليك الدولة ،

اه الحبيبة على حساب التامين الي عندك و شحال يمكن لهم يخلصوا عليك و انتي كتخلصي الباقي وو الي كنعرف انا كاينين شي بنات كيديروا انه راجلهم ما كيدخلش بزاف و هما مخدماتش الدولة كتخلص عليك كل شي

و الله اعلم
        [/CENTER]

شكرا على ردودكم
          بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

salam
            khti kandon c section fi america katkalef min 11 7ta 14 mille $
            lwlada tabi3iya chi 8 mille $ waAllah a3lam
            ana wladet hadi 8 ans c section walakin khalsate 3liya dawla

أه يا ختي يا غالي بزف إلى مكنتش عندك ل assurance راه شي ١٤ ٠٠٠ $ راه غير لعادييا ٨٠٠٠$ أنا أ ختي والدة عادي خلصت عليا دولة كانت عندي public aid ،راه إلى كان رجلك مايداخلش مزيان راه سهل دغيا تخلص عليك دولة ولا إلى كانت ل assurance راه حلا حساب الدخل

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
              للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X