اللي بغات صحبتها ديال الدراسة تدخل هنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي بغات صحبتها ديال الدراسة تدخل هنا

السلام عليكم
    نطلب مساعدة من كل المغتربات سواء فالمغرب او خارجه باش نلقى صحباتي ديال الدراسة كنا مزيانات مع بعض في كل شيء و نتمنى واحدة تلقى اسمهم و تتعرف عليهم فين يسكنو لانهم بعد الدراسة كل واحدة فين مشات
    انا نبحث على رشيدة حرور rachida harrour ما شفتها من السادس ابتدائي اكثر من 14 سنة ما شفتها و لا سمعت عليها خبر من الوقت اللي فارقناها مشات للراشدية مع والديها الحين ممكن تكون دكتورة هدي امنيتها و كانت مجتهدة و نادية الحساكي nadia elhassaki شفتها قبل من 7 سنوات هي من بني ملال و كانت تقرا مضيفة جوية في الرباط مؤكد تكون خدمت مضيفة في الطائرة لانها كانت متميزة بزاف و نعيمة حسون naima hassoun ما شفتها من 8 سنوات حتى هي بنت بني ملال و لكن اصلها شلحة من ازيلال ممكن تكون استادة
    الله يجازيكم اللي عندو عليهم اي خبر يكتب اليا
    ربي يحفظكم
    مشكورين بزااف على مساعدتكم
    اتمنى التواصل في الموضوع
    و هكدا نرجعو صحاباتنا ديال الدراسة
    لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم
    اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد
    وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت
    وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

مكرر
    الارشيف
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
    X