شكون فيكم اللي بغات ترجع للمغرب؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون فيكم اللي بغات ترجع للمغرب؟

شكون اللي عندها شي تجربة تنصحني بها انا كنفكر نرجع لبلادي وخايفة لا نندم انا هنا غريبة لاحنين لا رحيم وزيادة خايفة على ولادي لهدا انا بين نارين الى رجعت خايفة على مستقبل ولادي وغادي نفرقهوم على ابوهم والى جلست الغربة قتلاني وخايفة يضيعو مني ولادي وسط هاد المجتمع لهدا نطلب منكوم اخوتاتي اللي عندها شي فكرة او تجربة اما ناجحة او فاشلة تقولها للعلم انا بغا الى مشيت نمشي فهاد السنة لان ولدي الكبير غادي تفوتو المدرسة واذا جلست منقدرش نمشي مرة اخرى .انا انتظر اقتراحكم.
    sigpic

اختي حتى انا بغيا ترجججججججججججججججججججججججججججع والله

taana brit nrj3 walakin ana wrajli wtana khayfa maynjhch lih hadakchi libari ydir wyndmni hit ana likangolih yalah nrj3o bini wbink mahamlach hna ana f italia

السلام عليكم
        الصراحة الغربة صعيبة حتى انا عايشة في الإمارات ولكن يمكن الغربة في بلاد الإسلام ماشي بحال اوروبا، المهم انا كانكوليك فكري مزيان ومزيان ومزيان عاد خودو القرار، لانه صعب تخلي راجلك بوحدو. اختي عملي صلاة الاستخارة والله يوفقكم.
        بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

انا بغيت نرجع للمغرب

نعيش في المغرب و نموت فيه

العمر قصير علاش الواحد يبقى ملاوط في بلادات الناس و بعيد على والديه و اهلو

و لكن ا اختي نتي عندك الولاد فكري مزيان الا كانو يعيشو في مستوى مزيان في المغرب

غي رجعي احسن ليك و لاولادك و فكري مزيااااااان حقاش ماشي ساهل هاد القرار

و ما تنسايش صلاة الاستخارة و الاستعانة بالله

و الله يدير اللي فيها الخير

.

شكرا لكن اخواتي اسعدني مروركن.
            sigpic

حتى أنا زيديني معاك بغيت نرجع للمغرب، ولكن خايفة نندم لازم الواحد يدخل أيكون داير علاش يرجع مثلاً شي دار أو جوج ولا شي بسنس

الله يوفقكم ويسهل عليكم اخوتى را المغرب غزال وبلاد الخير والخيرات غير رجعو للاهل والوالدين را العمر قصير,

فكرو فمستقبل اولادكم اولا و اخيرا واش عندكم القدرة تمسكو بزمام الامور و تعلموهم لغتهم الام لغة دينهم تعاليم دينهم ثم فطرو فالمستوى الدراسي واش تما كاينا قرايا مزيان يعني المستوى العلمي حيتاش بالعلم يقدرو يفيدو دينهم و وطنهم اما الرزق فهو على الله المهم الانسان يكون عايش مستقر ماعندوش و ماخاصوش و كذلك فكري فراجلك و الغربة يبقا وحدو واش عندك ثيقة فيهم انه مايخطأش و مايدير شي حاجا لا تحمد عقباها

و عليكم بالتوكل على الله و الاستخارة و الله يسر ليكم الامور بأحسن ماتمناو و لي فيه الخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X