إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون فيكم اللي بغات ترجع للمغرب؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون فيكم اللي بغات ترجع للمغرب؟

شكون اللي عندها شي تجربة تنصحني بها انا كنفكر نرجع لبلادي وخايفة لا نندم انا هنا غريبة لاحنين لا رحيم وزيادة خايفة على ولادي لهدا انا بين نارين الى رجعت خايفة على مستقبل ولادي وغادي نفرقهوم على ابوهم والى جلست الغربة قتلاني وخايفة يضيعو مني ولادي وسط هاد المجتمع لهدا نطلب منكوم اخوتاتي اللي عندها شي فكرة او تجربة اما ناجحة او فاشلة تقولها للعلم انا بغا الى مشيت نمشي فهاد السنة لان ولدي الكبير غادي تفوتو المدرسة واذا جلست منقدرش نمشي مرة اخرى .انا انتظر اقتراحكم.
    sigpic

اختي حتى انا بغيا ترجججججججججججججججججججججججججججع والله

taana brit nrj3 walakin ana wrajli wtana khayfa maynjhch lih hadakchi libari ydir wyndmni hit ana likangolih yalah nrj3o bini wbink mahamlach hna ana f italia

السلام عليكم
        الصراحة الغربة صعيبة حتى انا عايشة في الإمارات ولكن يمكن الغربة في بلاد الإسلام ماشي بحال اوروبا، المهم انا كانكوليك فكري مزيان ومزيان ومزيان عاد خودو القرار، لانه صعب تخلي راجلك بوحدو. اختي عملي صلاة الاستخارة والله يوفقكم.
        بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

انا بغيت نرجع للمغرب

نعيش في المغرب و نموت فيه

العمر قصير علاش الواحد يبقى ملاوط في بلادات الناس و بعيد على والديه و اهلو

و لكن ا اختي نتي عندك الولاد فكري مزيان الا كانو يعيشو في مستوى مزيان في المغرب

غي رجعي احسن ليك و لاولادك و فكري مزيااااااان حقاش ماشي ساهل هاد القرار

و ما تنسايش صلاة الاستخارة و الاستعانة بالله

و الله يدير اللي فيها الخير

.

شكرا لكن اخواتي اسعدني مروركن.
            sigpic

حتى أنا زيديني معاك بغيت نرجع للمغرب، ولكن خايفة نندم لازم الواحد يدخل أيكون داير علاش يرجع مثلاً شي دار أو جوج ولا شي بسنس

الله يوفقكم ويسهل عليكم اخوتى را المغرب غزال وبلاد الخير والخيرات غير رجعو للاهل والوالدين را العمر قصير,

فكرو فمستقبل اولادكم اولا و اخيرا واش عندكم القدرة تمسكو بزمام الامور و تعلموهم لغتهم الام لغة دينهم تعاليم دينهم ثم فطرو فالمستوى الدراسي واش تما كاينا قرايا مزيان يعني المستوى العلمي حيتاش بالعلم يقدرو يفيدو دينهم و وطنهم اما الرزق فهو على الله المهم الانسان يكون عايش مستقر ماعندوش و ماخاصوش و كذلك فكري فراجلك و الغربة يبقا وحدو واش عندك ثيقة فيهم انه مايخطأش و مايدير شي حاجا لا تحمد عقباها

و عليكم بالتوكل على الله و الاستخارة و الله يسر ليكم الامور بأحسن ماتمناو و لي فيه الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      اختي راه كاع قهرتنا الغربه وقتلنا الهم ولكن اش نديور قاليك تامش ماتيهرب من دار العرس
                      كون كان المغرب فيه مايدار لينا ولوليداتنا ككنا بقينا فيه وماكان تاحد مهاجر
                      وبالنسبه تقولي ليا الاهل والعائله سمحي ليا نقوليك راه تيقول المتل زور وخفف باش تعزازي
                      اما الا قلستي قريبه منهم راك طلعي في الراس وعوتاني راه العالم تطور ولا الانترنت والكامرات تبقاي تهضري معاهم تيطلعو ليك في راسك
                      اختي نصيحه مني الا قنطي قلبي ليك على صحابات ديري شي حاجه تسليك
                      ولكن اجي بعدا مقلتيش لينا انا بلاد انتي فيها؟؟؟
                      ماعليناش انا انصحك ولادك هضري معاهم بالعربيه والحمد لله كين مدارس اسلاميه في اوروبا كلها
                      اما الا رجعتي المغرب ماعندك ماديري فيه اللهم خليك حدا راجلك احسن ليك
                      وراه سخونية الراس تترجع بالبروده
                      وهدا مكان:)
                      والا قنطي اختي الانيقات معاك نفوجو عليك ونفوجو على بعضياتنا راه تواحد مالقاها كي بغاها
                      شي تيلوح راسو في البحر بغا الغربه وشي باغي يرجع المغرب وهادي هي الدنيا

شكرا لك على مشاركتك اختي مغربيه فقط حتى انا بعد المرات تنفكر مثلك وبعد المرات العكس ,انا في بلجيكا.
                        sigpic

سلام عليكم اخواتى انا اختكم حالتى كانت بحال حالتكم قبل مانتزوج كنت عايشة فهولندا اوتزوجت على الاساس راجلى يلتحق بى ملى جا واحد 3شهور ما بغا يبقى ما عجبو الحال وانا بقيت ماشا راجعا نلمغرب حيت كنت خدامة تما ومن بعد تزادولى 2 بنات كبرو وصلو سن الدراسة اضطريت نجلس نقريهم سمحت فالخدمة ولكن حسيت بالغربة اكثر واخا فبلادى حيث بعدت على والدى واخواتى عندى غير ناس دراجل رجوع نالمغرب صعيب ولكن بالنسبة لقرايا ندرارى فالمغرب احسن يتعلمو العربى لغةالقران هادا لصابرني

سمحولى طولت عليكم هده تجربتى

الى كنتي في بلاد اسلامية الاقامة مع زوجك احسن لك
                              والى كنت في بلاد اجنبية ومقدرتيش وخفتي الولاد يفلتوا ليك
                              الاحسن ترجعي المغرب ولكن برضى الزوج
                              ونصيحة مني الى كانوا ولادك عايشين في بيت مملوء بحب الله
                              وذكره والقيام للصلاة في الوقت كوني على يقين ان ولداتك ماكاين ما عليهم
                              المهم هو تبقاي حدا الاب ديالهم والزمان ليوم واعر وحتى المغرب مغديش نشكروا ليك
                              اللهم يسهل عليك وعلى ولداتك

مواضيعي:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X