إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل للكل المغتربات وخصوصا في سويسرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل للكل المغتربات وخصوصا في سويسرا

اخواتي ا هل عندكم فكرة عن من تزوجت بزوج مغربي ومقيم في سويسرا وكيفية الالتحاق به ؟ وما هي الاوراق التي يجب ان تدفعها للقنصلية بالرباط للالتحاق بزوجها وهل الاجراءات سهلة ام تتطلب وقت طويل ؟ وشكرا
    اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

لو كان بامكاني المساعدة لما تاخرت و لكن ليست لدي فكرة لدلك أقول لك الله ييسر و يفتح عليك جميع الأبواب .
    اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

السلام عليك هل وجدت اإجابة أم لا فأنا كدلك ابحت عن نفس السؤال

السلام عليكم و رحمة الله

اختي جمال الروح و الاخت هيام كوم اتمنى من الله يوفقني في مساعدتكم ساعطيكم رابط صفحة PDF سجلوه عندكم راه فيه الوثائق المطلوبة للحاق بالزوج في سويسرا.
        اختاي فضلا و ليس امرا الا كان في إمكان الازواج ديالكم و كيتواجدوا في سويسرا يساعدوني في واحد الطلب كيخص خطيبي و ما يجازيهم غير الله. نتمنى من الله يجمعكم معاهم على خير و احنا معاكم امين يارب العالمين.
        و لما تردوا عليا ان شاء الله نقول ليكم مشكلته و نوع المساعدة اللي محتاجها, لان ختكم بقات بحال مرات المنحوس ما هي مطلقة ما هي عروس هههههههههه.

و هاهو الرابط خيتاتي اللي كيخصكم :

http://www.eda.admin.ch/etc/medialib...20familial.pdf
        sigpic[/CENTER]

السلام عليك و رحمة الله
          السلام أختي رقية كيف حالك لباس عليك بخير شكرا على هاد الموقع لقيت فيه كلشي غير سؤال بغيت نسولو إلى كنت عارفة الإجابة شنو هما شروط اللازم توفرها في الزوج القاطن بسويسرا باش يكون عندو الحق باش يدير التجمع مع الزوجة ديالو متلا واش خصو يكون خدام شحال خصو يكون كيشد في الشهر و جزاك الله ألف خير و بالنسبة لسؤالك على الخدمة و المشكل اللي عند خطيبك ممكن توضحي أكتر المشكل إلى كان في المستطاع علاش لا نساعدوك في سبيل الله

و عليكم السلام هيام انا الحمد لله بخير و نتمنى تكوني انتي كذلك بخير و ربي يحفظك ليا الحبيبة ديالي ان شاء الله نحاول نجاوبك على الاسئلة ديالك في الليل ان شاء الله و نشرح ليك المشكل ديال خطيبي و نوع المساعدة اللي محتاجها خليتك على خير الزين
            sigpic[/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم هيام نتمنى تكوني بخير سمح لي الزين البارح ما رديتش عليك حيت البيسي ديالي فقصني بالثقل ديالو و راني ما نسياكش في الطلب غير نتوصل بالجواب نعطيه ليك ان شاء الله
                sigpic[/CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X