انتقام زوجة من زوجها ؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انتقام زوجة من زوجها ؟؟؟؟




    احذر أيها الزوج قد ينتهي بك المطاف في مستشفى الصحة النفسية مثلما
    تمكنت سيدة من أن توجه ضربة ‏قاضية لزوجها السابق وتدخله مستشفى الأمراض النفسية بعد أن"خان العشرة"وأحضر لها " ‏ضرة"ناسيا سنوات كفاحها معه في رحلة العمر.

    أغرب قصة لانتقام زوجة من زوجها بعد أن تزوج عليها، حيث ‏قام الزوج بالاشتراك مع زوجته ببناء منزل(العمر)وبعد أن انتهى من بناء طابق أرضي ‏ودور مرتفع فوقه قرر الزواج على شريكته في البناء والحياة الزوجية ولم يكتف بذلك بل ‏أسكن زوجته الجديدة في الدور العلوي وأمر زوجته الأولي بالبقاء في الدور ‏الأرضي.

    وقد أوغرت أفعال الزوج صدر الزوجة ‏الأولى ضد زوجها وتظاهرت بموافقتها على ما قام به زوجها وأقنعته بأن يكتب الدور ‏الأول باسمها بالنظر إلى أنها شاركته في البناء، وبعد أن تسلمت صك ملكية الدور ‏الأول من المحكمة فاجأت الزوجة زوجها بطلب الطلاق كما طلبت منه أن يتولى حضانة ‏الأطفال.

    محاولات الأقارب ‏للإصلاح بين الطرفين قد باءت بالفشل فاضطر الزوج لطلاقها وبعد أن أتمت الزوجة شهور ‏العدة أقدمت على الخطوة الأخيرة من انتقامها بأن تزوجت من شخص آخر وأسكنته معها في ‏الدور الأرضي بنفس البيت الذي يسكن فيه زوجها، مما أدى إلى أن يصاب الزوج بحالة ‏سيئة دخل على أثرها مستشفى الأمراض النفسية ولا يزال تحت العلاج.


    للامانة منقول

    sigpic

  • #2
    جزاك الله خيرا اختي
    [frame="7 80"]:):)اللهم احفظ ابنائي وابناء المسلمين من كل سوء واجعلهم من عبادك الصالحين:):)[/frame]

    تعليق


    • #3
      الموضوع مكرر من طرفك

      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=102025




      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X