إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبر عاجل و خطير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خبر عاجل و خطير

الموضوع:: خبر عاجل وخطير للبنااااات وللشباب إنشرها

تحذير لجميع البنات مؤخرا ظهرت ملابس داخلية صنعت في اسرائيل لكن كتب عليها صنعت في امريكا القطعه العلويه تسبب سرطان الثدي
    والقطعه الثانيه يسبب سرطان الرحم الماركه هي
    operc مكتشف سر هذه الملابس البروفيسور جيفروين ايطالي الجنسيه وصلت الحالات في مصر إلى 200 حالة وفي المغرب 100 حالة وصل الخبر عن طريق دكتوره عالميه عالجت حالات من السرطان
    تحذير مهم : اسرائيل بدأت بتصنيع ألويز واضعــه بعض عينات من مرض الأيدز . كتب عليها صنع بالسعوديه لعنهم اللــه يريدون قتل نساء الــوطن العربي ( انشر تؤجر)

لاتخلوها توقف عندكم انشروها ممكن تنفع غيركم من اللي مايدرون

قالهالي راجلي هدي تقريبا شهر وماقدارتش ما نستعملش اولويز المهم المرة الجاية نعمل حاجة اخرى انشاء الله
    انافنضري ماتيقاش لان العالم كله كيستعمل اولويز والله ما عرافنا شغدي نعملوا شكرا لك اختي على النصيحة

حتى أنا ملي قريت هادشى قلت هاد لكلام اللي قلتي،وانا نتفكر واحد المرة استعملت اولويز لي فيها نسيجاف مانقوليكش اش دارت ليا الحكة.عاد هاد الأعداد الهائلة ديال النساء المصابين بداء السرطان إما ديال الثدي او الرحم اللي ولينا تنسمعو ضروري كين شي خلل في اسلوب الحياة لي تنعيشوها.الله يحفظنا جميع.وشكرا على الرد.

[caution]
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        يمنع الكتابة بالعرنسية المرجو استعمال لوحة المفاتيح العربية
        [/caution]

لا حول و لا قوة إلا ب الله العلي العظيم
          ختي واش هاد شي غير في المغرب ولا العالم كامل الله يجازيك خير

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
          للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

[caution]
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            يمنع الكتابة بالعرنسية المرجو استعمال لوحة المفاتيح العربية
            [/caution]

لا حول ولا قوة الا بالله اش هاد العجب واش هدشي صح

السلام عليكم.أنا بحالكم حتى انا قريت الموضوع،او قلت نزلو لأنه أمانة،اللي قراه يوصلو للآخرين.او علينا ل واحدة تبحث فى الموضوع،لأن الأمر تيخصنا او تيخص جميع بناتنا او خواتاتنا اوصحاباتنا.......كل المسلمات.اللي عرفات شي معلومة تجيبها لنا.

لا حولة و لا قوة الا بالله
                  كاملين مبليين بهاد الويز خاصنا نقلبو على البديل الله يجعل السلامة و خلاص
                  اللهم لك الحمد و الشكر

لا حول ولا قوة الا بالله
                    الصراحة هادشي ولا كيخلع
                    ما يخليك تيقي حتى فشي حاجة
                    ربي ياخد منهم الحق

يقال كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة .. ولكل بسمة نهاية .. ونهاية البسمة دمعة ! ..
                    و لحن الحياه بداية ونهاية ،، بسمة ودمعة ،،فلا تفرح كثيرا ،، ولا تحزن كثيرا ،، فإذا أصابك أحدهما فنصيبك من الآخر آت مع صفحات القدر.....

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X