لمغتربات بريطانيا>نحاول ان نتكلم عن حياتنا في بلاد الغربة<

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لمغتربات بريطانيا>نحاول ان نتكلم عن حياتنا في بلاد الغربة<

    [right][/righ
    T] السلام عليكم
    اريد منكم يا اخواتي ان تكلم عن نفسك عن صعبات التي تواجهها؟
    عن ومشاكل تربية الاولاد في الغربة؟

  • #2
    شكرا لك على المعلومة

    تعليق


    • #3
      الله يكون في عون المغتربين واطلب من الله يعاونهم على تربية ابنائهم واطلب من جميع المغتربين والمغتربات يعلمو ابنائهم لغتهم وتعاليم ديننا الحنيف وشبتوهم بتقاليد وعادات بلادهم والمثل يقول الغريب غريب ورجوعتو لبلاد

      تعليق


      • #4
        والله انا ولدي يالله عندو عامين
        وصراحه باقي محسيتش بهد الصعوبات
        وتتبقى الصعوبه الاكبر هي اللغه
        ومشكوره



        تعليق


        • #5
          salamo aliko ana habit n charak m3akom ana mazal ma3andich lawlad natmana man allah yarzakni adoriya assaliha da3awatkom m3aya.allah y 3awankom o y wafa9kom l tarbiyat awladkom ameen.

          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          شاركي الموضوع

          تقليص

          يعمل...
          X