إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة






    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    و اخيرا. تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

    اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
    إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

    وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
    وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
    وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
    ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

    فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

  • #2
    هههههههههه والله موتني ضحك
    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه



    تعليق


    • #3
      ههههههههههههههههه على هدشي نوليو كاع نكديات هههههههههههههههه
      :s8476:

      تعليق


      • #4
        هههههههههههه
        مشكووووووووووووووورة حبيبتي
        sigpic

        تعليق


        • #5
          [frame="7 80"]:):)اللهم احفظ ابنائي وابناء المسلمين من كل سوء واجعلهم من عبادك الصالحين:):)[/frame]

          تعليق


          • #6
            ههههههههههههه

            رهيبة خخخخخخخخخخ
            فعلا هذي فوائد رائعه

            ~ ~ سبحان الله ~ ~

            ~ ~ الحمد الله ~ ~

            ~ ~ الله أكبر ~ ~

            ~ ~ لا إله الا الله ~ ~

            تعليق


            • #7
              هههههههههههه
              مشكووووووووووووووورة حبيبتي
              اضحك الله سنك
              إذا لَم يُعْجِبْك شَيْءٌ مِنْ كَلامِي

              فَتَجَاوَزْهُ إلى ما يُعْجِبُكَ مِنْهُ
              وَاسْتَغفِرْ لي بِحِلْمٍ وَصَحِّحْ لي بِعِلْمٍ

              تعليق


              • #8
                ههههههههههههههههههههههه





                "" قد يتحول كل شيء ضدك ويبقى الله معك فكن مع الله يكون كل شيء معك "

                تعليق


                • #9
                  ههههههههه كل و حده من الان فصاعدا تولي نكديه راها راحه ليها و اجر عظيم ههههههههههههههه
                  بارك الله فيكن علي مرووركن الطيب
                  اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
                  إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

                  وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
                  وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
                  وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
                  ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

                  فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

                  تعليق


                  • #10
                    عرفتو ديك النكتة ديال بكرة النكد هههههههههههه؟؟؟
                    اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
                    إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

                    وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
                    وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
                    وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
                    ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

                    فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X