إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى مغتربات السعودية اشمن سوبر ماركت تاتقداي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى مغتربات السعودية اشمن سوبر ماركت تاتقداي

السلام عليكم البنات الانيقات بالسعودية وفي اي مكان خارج المغرب وداخله تحياتي الحارة اخواتي المقيمات بالسعودية مادمنا احنا اخوات وتاندخلو لهدا المنتدى وعلاش لانستفيدو اكتر انا طاحت في بالي هده الفكرة وقلت نناقشوها مع بعض باش نستافدو اكتر بالنسبة للسوبر ماركت انتو تاتعرفو انو هنا بالسعودية كتير ومن احسن واحد بالنسبة للاسعار والجودة كل وحدة تعطينا رايها ابدا براسي انا الاولى انا هنا بالمدينة تانتقدا من كارفور ولا بندة والخضر حسب مرة من السوق الخضر ومرة من بندة ولا الكارفور وانتو من وين واي هم احسن تانعتقد انو كل واحد اسعاره وماتبخلوش علينا الى كنتو تاتعرفو الاحسن والي سعره معقول يمكن طولت عليكم تانتسنا اجاباتكم باش نفيدو ونستفيدو
    sigpic

السلام عليكم البنات تانتسناكم فينكم
    sigpic

وعليكم السلام لينا 2
      انا فالرياض كنتقدا من كارفور والهايبر وكيعجبني كارفور بزاف

وحتى جيان زوين دابا مابقاش

وبالنسبة للاسعار مكنتابهش مزيان معاها وزوين فهم العروض لكيكونو حاطين يستافد منهم الانسان

شكرا اختي ام عبودي وتانتسنا باقي الانيقات يشاكو معنا
        sigpic

السلام عليكم اختي ام عبودي شكرا على المشاركة وتانتمنا من باقي الانيقات الي بالسعودية يفيدونا كدلك
          sigpic

السلام عليكم البنات المقيمات بالسعودية اواه ماكاتتقداوش انا تانتسنا مشاركتكم من البارح باش نقدرو نستفادو من بعضياتنا بس شفت ولا وحدة ماعادا ام عبودي الي جاوبت وشاركت معنا نتمنى من الاخوات يشاركو في هدا الموضوع وشكرا يا الانيقات بنات بلادي الحبيبالوووووووووووو
            sigpic

مساء الخير البنات المغربيات الانيقات المقيمات بالسعودية هاانا تانتسناكم
              sigpic

السلام عليكم اختي لينا 2 لباس عليك انا اختي مقيمة في مكة المكرمة وغادي نجوبك اختي اكنمشي سوبر ماركت متجر السعودية او تنمشي نوري او بن داوود قليل فاش تنمشي بندة بعيد علية هادوك لي دكرت ليك قرابين ليا شوية مرة مرة تاتكون اسعار مزيانة

السلام عليكم شكرا اختي زهرة السوس على المشاركة والباقي هاانا تانتسنا اواه غير انا وام عبودي وزهرة السوس الي مقيمين بالسعودية اكييييييييييييييييييييد لا ياالله اجيو نستفادو من بعضياتنا ولا يمكن الموضع ماعجبكمش ياالانيقات
                  sigpic

هلا بكم أنا من الدمام وأكثر مكان كيعجبني نتسوق فيه هو اللولو راه فتح في لخبر من شي 4 أشهر متعتة التسوق فيه كل حاجة تحتاجيها للبيت كنشكر فيه حينت ديالي هههههههههههههههههه كنضحك معكم وكارفور وهايبر بندة

اهلا وسهلافيك لولواكاديربس من ناحية الاسعار من الاحسن في نضرك
                      sigpic

اهلا لينا كيف دايرة وسمحي لي انا اول مرة كنشوف الموضوع

انا شخصيا ما عندي شي سوق محدد اغلب المقاضي كنت كناخدها من الروشان مول هابيربندة

يس لما سالت ناس من اقارب زوجي قالوا هدا غالي ليش متروحي سنتربوينت ارخص والمشكلة هدا جنب بيتي

لكن الراجل الله يهديه ما عجبته الفكرة ومزال كنتقدا من الروشان مول

اخت لينا انا سمعت انه بن داوود ارخص شوي

نتمنى البنات يفيدونا

شكرا ازين امل حياتي على المشاركة وفينهم البنات
                            sigpic

وفينكم البنات الي بالسعودية واش ماتتقداوش ههههههههه ودخلو اصحاباتي نستفادو من بعضياتنا يااالانيقات تحياتي
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X