إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم ساعدو صديقتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم ساعدو صديقتي

السلام عليكم ماعرفتش منين نبدا كاين مشكل عند صاحبتي عزيزة عليا بزاااف عايشة في الغربة بحالنا بالامارات ومتزوجة اردني وام لبنتين وولد المهم ندخلو في الموضوع راجلها معصبها تصورو سنة هادي ماخدم بارد الفلوس الي عندو في البنك كالها وخلاص ماتايسول لاعلى مستقبلو ولا مستقبل ولادو والله عدبتني كل يوم تحكي لي انو مادار شي نايم وهي تاتقلي غادي تتفرق معاه وتمشي للمغرب انا تانقول ليها الا غير صبري ولاكن كانحس بيها انها تاتضمر يم على يم بعدما كانت غير الضحك والتقشاب الي فيها صارت غير معصبة وتبكي وانا مابغيتاش تتفارق من شان تلات دراري شكوم الي غادي يكن بيها انا بصراحة عييت مانقول ليها صبري افيدوني بشي جديد نقولو ليها من غير كلمة غير صبري تاتعرفو بان الصبر بزاف تايدبر بس اشن العمل انا قلت ماعليا غير ببنات منتدانا الغالي يقول ليا اشنو نقول ليها تدير عافاكم ساعدوها مسكينة ماليها لاحنين ولارفيق في الغربة ممن غير الله عزوجل تاتقلي فين غادي نمشي نغضب مالي حد الله يشوف من حالها مسكينة هي تاتتمنى بزاااف طموحة بغات دير مستقبل لولادها في بلادها بس مالقات مستقبل لافي بلادها ولا بلادو ولا الامارات هو من الاردن
    sigpic

لبنات انا تانتسنا الردود باش نتصل بيها ونقول لها اش تدير خايفة لا تمشي تدير في روحها شي راها مفقوصة بزااااف الله يخليكم الي عندها شي حل ماتبخلش علينا بيه وشكرا
    sigpic

البنات تاوحد ماقدر يدخل يعطينا شي كلمة نطيبو بيها خاطر اختنا على العموم شكرا للجميع
      sigpic

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اختي لينا بارك الله فيك انك اخت تاتحط قلبها على خواتاتها و الله يكثر من امثالك و الله لا يحرمنا منك
        اختي الله يسر امور صديقتك لي هي فنفس الوقت صديقتنا لان كيف تايقول المثل الفرنسي صديق صديقي هو صديقي
        اختي من وجهة نظري طلبي من صديقتك ترخف على نفسها شويا ما تبقاش معصبة حيتاش الرجل الا تعكستي معاه عايتعكس اكثر الله الا هو تعكس هي ترخف و تحاول معاه بالتي هي احسن و تكون ليه امة باش هو يكون ليها عبد و كدلك الافضل انها تتقرب لله في العبادات و تدعي الله دايما و حنا بدورنا ندعيو معاها باش ربي يفرج عليها همها و يفتح عليها ابواب الرزق و الفلاح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          أختي الله ييسر لها أنا ماعندي اكثر من الي انت قلتي لها الصبر خاصة أنا ماعارفاش كيفاش قانون هديك البلد
          واش كيساعدو مثلا الأطفال ولا لا واش المرأةعندها شي حق ولا لا
          يعني الحالة دالمجتمع والدولة ماعنديش فكرة
          الله يهديه على وليداتو وخلاص
          إيه والفلوس لي عنده وهو ماخدامش غيتكملوا في يوم أولا وساعتها كيفاش ماش يعيشوا؟؟؟؟؟

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

شكرا اختي يارا على المرور الكريم راه قانون البلاد الي عايشين فيها باين الى خدمتي تاكل ماخدمتيش تجوع فهمتي
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة لينا2 مشاهدة المشاركة
              شكرا اختي يارا على المرور الكريم راه قانون البلاد الي عايشين فيها باين الى خدمتي تاكل ماخدمتيش تجوع فهمتي
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              يعني بحال حالنا في المغرب وصافي
              طيب والدولة واش تساوي بين الحقوق مع المواطنين والمقيمين قصدي في حالة هاد الزوج ماباغيش إيخدم على وليداته والزوجة طلبت حقها في المحكمة واش غيطلع لها شي حاجة مثلا النفقة على الأطفال ؟؟؟؟
              وإذااتفارقات معاه كيف تكون وضعيتها هناك هي وولادها مثلا واش يساعدوها الدولة واش تقدر تخدم وتعيش ولادها
              أما تتفارق وتمشي للمغرب بثلاث أطفال فهذا أمر ليس بالسهل مشات واحدة ترجع أربعة كيفاش ماش اتعيش واشكون يقبلها
              الي ندعي معاها ربي يهدي زوجها ويبقاو مجموعين مستورين مع وليداتهم
              الله ييسر لها

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
              مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
              مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
              في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
              ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
              الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

امين اختي يارا ولهلا يخطيك علينا
                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X