إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغربيات لمزوجين بالفلسطنين اجيو حتى حنا نديروا تجمع ديالنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المغربيات لمزوجين بالفلسطنين اجيو حتى حنا نديروا تجمع ديالنا

البنات المتزوجين فلسطينين مرحبا بيكم .

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    مبروك عليك ساندي التجمع

السلام عليكم اختي ساندي يويويويويو مبروك التجمع الجديد وان شاء الله تلاقي البنات المتزوجين فلسطينيين ازين
      sigpic

الله يبارك فيكم يا الغزلات ام كردي ولينا ايوو هاني كنتسنى شىء بنت الحلال تكون مزوجة فلسطيني وتدخل نجمعو شوية ونقرقبوا ناب حتى حنا .

اختي ساني الله يبارك فيك الله يسمع منك ويجيو الي متزجين من الفلسطنيين وتقرقبو الناب على فكرة انتي فين ساكنة وعندك شي وليدات
          sigpic

السلام عليكم اختي ساندي
            انا مزوجة فلسطيني وساكنة فابوظبي الامارات وراه كنت ساكنة مع عيلة نتاع راجلي والوالدة نتاعو الله يجزيها الخير علماتني الماكلة نتاعهم كلها والصراحة ماكلتهم غزالة ومنوعة والى خاصك شي حاجة فها الموضوع اختك موجودة وبهاد الخصوص راجلي اصلو من طول كرم بفلسطين وجوازو اردني وانتي من وين اصل راجلك يمكن تطلع فاميليا الله يهنينا ويهنيك يارب ونشوف بنات بلادنا لاخريات

السلام عليكم اختي ماجدولين الله يسعدك ازين وتشرفنا بمعرفتك واهلا وسهلا فيك وكتبي لينا الي تعلمتيه من الاكل الفلسطيني باش نستفادو مع بعضنا حقاش الاكل السوري والفلسطيني متل بعضهم طبخ واحد ازين
              sigpic

مرحبا لينا كيدايرة لباس عليك ايوا يا ختي انا جارتك لعايشة بلبنان وعرضت عليك وبغيتي تاكل التبولة والكبة ايوا مرحبا بيك يا زين على العين وراس نفجج فلبنان ونوكلك لبغيتي وزيارة عندي انا بشهر وشهرين اش من يومين .اوا يا زين باقي الله ماعطني وليدات الله يرزقني ويرزق جميع المسلمين ذرية الصالحة .

مرحبا يا ختي مجدلين تشرفت بمعرفتك والحمد لله رتاحت ليك بزاف وان شاء الله دوم المحبة ياربي

أنا راجلي أصله فلسطيني من اللذ وجوازه الأول أردني مشيت 2 مرات عند أهله بالأرن وصراحة الله يعمرها دار وأنا عايشة قريبة ليك ماجدولين بالشارقة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X