عافكم البنات ساعدوني غادي نتزوج بمصري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم البنات ساعدوني غادي نتزوج بمصري

الله يخليكم الي عندها شي معلومة تفيدني
    انا من هنا 2شهرين غادي نتزوج بمصري اودابا كنحاولو نجمعو الاوراق المطلوبة بغيت نغرف الاوراق الي غادا تخصنا علما انه هو مصري ساكن بالامارات.انا خايفة بزاف خصوصا لما كنشوف بزاف الناس كيرفضو ليهم.
    واش ممكن نمشي انا لمصر وهناك نتزوجو ؟واشنو خي الاوراق اللي غادي تخصني.الله يجازيكم بخير ما تبخلوش عليا بنصائحكم ومساعدتكم.

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

،

السلام عليكم اختي

الله يسهل ليك ويجمعك بيه في خير ما تنسايش الاستخاره

وما تخافيش انا راني متزوجه بسوري عايش في الامارات

خاصو يشوف بعدا واش يعطيوه الفيزا خليه يمشي للسفارة المغربية في الامارات راها كينه في ابوظبي

ويجيب معاه اخراج قيد ( شهادة الميلاد )
      وورقة العمل فين خدام فيها شحال كيشد في الشهر
      وورقة لا حكم عليه ( زعما راه الملف ديالو نقي ما ذاخل لا حبس لا والو )
      وورقة العزوبه بانه ما مزوجش او اذا مطلق ورقة تثبت طلاقه

صافي هاذو هوما الاوراق اللي كيطلبو ليه هو ، واذا نسيت شي حاجه نتمنى الاخوات يذكروك فيها

خليك متوكله على الله وما كين لاش تخافي ربي يسهل ليك كل شي
      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ان شاء الله البنات اللي مزوجين بمصريين يفيدوك اختي

والله ييسر امورك

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

،

اه وحيت مصر فيها تعدد الديانات بحال سوريا اذا مسلم ساهله واذا لا خاصو ورقة الذخول للاسلام

وانتي خاصك الاوراق

شهادة الميلاد
          شهادة السكنى
          شهادة العزوبة

والله ما بقيت عاقله بالضبط شنو اخر

المهم اختي نصيحه يجي للمغرب يبرك تقريبا شي شهر باش يلاه تكملو تسجيل الزواج وتتهناو
          لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

عافكم البنات ساعدوني غادي نتزوج بمصري

الاقتباس غير متاح حاليا
            شكرا لك اختي بزاف على المعلومات .وسمحي لي الى غادي نبرزطك شوية واش ممكن المحامي هو الي يتكلف لي بهاد الشيء لاني انا غادي نكون ملهية غير معا ترتيبات العرس خصوصا انه معندي من يوقف معايا .وهو ايضا غادي يكون عندو غير الكونجي ديالو .

شكرا الحبيبية على اهتمامك ومرورك

السلام عليكم و رحمة الله

ام ادم نصيحة غدي نقولها لك لوجه الله ا ختي ما تمشيشي لبلادو و تتزوجيه را اكبر غلط كيوقعو فيه البنات را من بعد غدي تعيري بيها واول واحد هو وخا غير بينو و بين نفسو من بعد غدي يقولها و الا عندك النفس غدي تمرضك هاد القضية من بعد و تندمي على النهار اللي تزوجتي بيه بهديك الطريقة شوفي ا ختي را الزواج في المغرب باجنبي ما بقااااااااش صعيب كيما كان و عمرهم ما رفضو لشي وحدا الا ادا كانت شي اسباااب كبيرة و خطيرة دااابا ولا اي واحد كيقوول للمغربية اجي عندي و نتزوجك عمرك سمعتي بشي واحد قالها لشي جنسية اخرى دابا باغين كلشي ساهل ماهل العروسة تجيه تا لعندو داكشي ا ختي علاش شبعانيين فينا معيور الدول شوفي الزين كنصحك نصيحة اخت جلسي في بلادك و خليه يجي عندك و را كلشي ساهل انشاء الله في اسبوعين تكملي الاجراءات ديالك انا بعدا اختي و الله العظيم كنت باغاهم يسخسخوه و يمرمطوه باش يحس راني غاااااااااااااااالية و عجبني بزااااف ملي اكتب طلب للقاطي كيترجى فيه يقبلوه انه يتزوجني والله العظيم اختي كنحلف لك باش تيقي كنت باغاهم يطلعوه و يهبطوه و يحسسسوه را البنات المغرب ماشي غير جي و تزوجهم و تا هو عجبو الحال حس راني ماشي سااااهلة شي حاجة غالية و تعدب باش خداااني دابا و خا نزل عليه بهراوة للراس نقوليه طلقني ما يبغيش حيث عارف اش كاين ههههههههه

الله يسر ليك الامور اختي و ما تستعجليش را كلشي من عند الله و الا ما بغاهاش ليك الله را من الخير ليك

كيما قالت كزاوية راه احسن اجي وتزوجي هنا

الاقتباس غير متاح حاليا
                    شكرا جزيلا اخت كازوية على هاد النصيحة وكلامك معقول .ممكن اختي تقول لي شحال هي المدة الي كتخصني باش نلتحق بيه بعد ما نتكاتبو.

nuna شكرا لك حتى نتي الزين .لهلايخطيكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X