الله يخلي اليكم ميمتكم جاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخلي اليكم ميمتكم جاوبوني

السلام عليكم
    سبق الي و طرحت كما هاد الموضوع و لكن مازال ما لقيت الحلول المناسبة لقريبتي
    مشكلتها تزوجت واحد اجنبي و هو مقيم في بلد خليجي و متزوج من بنت بلادو و عندو 2 اولاد معاها و هدي اكثر من 6 سنين متفارقين و لكن مازال ما تطلقو كل واحد عايش في بلاد بحيث الزوجة الاولى مع امها في بلدها الاصلي
    و المسكينة ما كانت تعرف بالزواج حتى ولاو عندها 2 اولاد و هي مازال عايشة فالمغرب و ما عندها حالة مدنية لان وقت الزواج جاب شهادة خطوبة فيها عازب و هداك الوقت متزوج و زوجته مسجلة عنده فالشغل
    بغيت شي طريقة كيفاش تقدر توصل عندو للبلد الخليجي مع العلم هو الكفيل على زوجتو الاولى و هي ما كاينة معاه دابا و كيفاش تقدر تطلع الحالة المدنية لاولادها
    و نزيد ناكد ان الزوج مستعد يعمل اي شيء و لو يلغي كفالة زوجتو الاولى المهم وسيلة يقدر يسفر مراتو معاه و يسجل اولادو
    و شكرا بزاف لو ساعدتوها و ساعدتو بزاف البنات كما هكدا
    ربي يجازيكم بالخير و كل ما تتمناوه
    نستنى منكم جميع الاقتراحات و الحلول و شكرا مرة اخرى
    وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

اين الردود يا انيقات
    لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم
    اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد
    وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت

شوفي اختي الله يعينها طب مدام كتقولي انه كفيل الاولى يعني حتى هي مو متزوجها قانوني

لان المراة اول ما تتزوج تصير زوجته ما تحتاج كفيل لانها ماشي خدامة

اما الي في المغرب طب السؤال كيف تزوجتي بيه وهي الدولة تبعه مو مصرحة له طب كيف

ولدتي الطفل الاول وما في حالة مدنية وجبتي واحد تاني

اسفة على كلامي بس لازم نفهم عشان نقدر نساعدك

اما لو هو يبغى يلغي كفالته لمراته الاولى فهدا سهل وممكن تروحي عنده بنفس الطريقة هو يصير كفيلك بس مو معترف بيك كزوجة انما مدبرة بيت او شغالة وما تاخدي الاولاد معاك

شكرا اختي امل حياتي كلامك على العين و الراس بالصح حبيت نفهمك حاجة انه متزوج الاولى رسمي يعني قانونيا و هو مقيم في قطر مش قطري الجنسية و لا مغربي هو من المغرب العربي و زوجته كمان يعني الشركة اللي يشتغل فيها هي الكفيلة عليه و هو الكفيل على زوجته و ابنائه 2
        و زواجه من المغربية زواج قانوني من غير موافقة زوجته الاولى بمعنى اخر ان شهادة العزوبة مزورة
        اما فيما يخص كيف ولدت انها حملت عن غير قصد ربي كتب اليها الحمل و ما قدرت تجهض و رزقت بتوامين عندهم 4 اشهر
        نتمنى تفيديني بمعلوماتك اكثر اختي و كل الانيقات اللي عندهم اي معلومة
        جزاكم الله خير

عزيزتي نوارة:اولا وفبل كل شئ الزوج من اي بلد بالضبط الانه في نهايه يطبق عليه قانون بلده الاصلي وليس المقيم فيه،ثانيا ادا زوجة الاولى غير مسجله معناه ليست من جنسيته اي بمعنى له الحق يضيفها او لا, شي راجع له هو,وفديك الحاله يضل اعزب في او راقه الرسميه رغم وجود اطفال ,وعشان افيدك بزياده لازم جنسية الزوج الاصليه ايش هي حسب كلامك هو مقيم بقطر وليس قطري الجنسيه-تحياتي-
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الله ييسر امورها

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

شكرا للاخوات حبيت نوضح اكثر ان الزوج جزائري و زوجته كدلك و الزوجة التانية مغربية
              الزوج لما حصل على عمل في قطر رجع و تزوج الجزائرية و اخدها معاه بعد كم شهر و من بعد ما تفاهمو و رجعها لبيت اهلها في الجزائر
              و بعد 6 سنين تزوج من واحدة مغربية و هي ما تعلم بزواجه الاول و حتى اهله خباو عليها الزواج
              بغيت نعرف واش فيه طريقة كيف يطلع اليها الفيزا و تمشي عندو
              و نستنى المزيد من معلوماتكم
              و شكرا بزاااااف على ردودكم

اين الردود
                اين مساعدتكم

،

السلام اختي الكريمه

كنتمنى ينفعوك الاخوات والله انا ماعرفت باش نعاونك

دعواتي لبنت عائلتك الله ييسر ليها ويجمعها بزوجها في القريب العاجل وما يحرم وليداتها من باباهم

خليها تكثر الدعاء وما تسامحش في حقها وربي كبير

،
                  لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

alah ysahal amraha o yassaar 3liha o yafta7 3liha biban al faraj ana ma3raf mankolaa ghir do3ae lah lah yaj3ala min kol daykin makhraja aminnnnnnnnnn

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X