إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3awnouni lah iyasar likoum

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 3awnouni lah iyasar likoum

britkoum tfidouni lah ijazikoum bikhir
    ana madyour liya siher 3la zwaj f rouda lmansiya wli ja kaybri itklam fiya kaymchi ma3raftch 3lach wakha ana kandir m3ah niya mais kayhaz rabi ma3andou nshouni ach ndir

salam3alaykoum okhti awalan allah ichafik ollah isakhr lik chi wald nas ya rab. chofi akhti ana kans7ak diri roukya char3iya bach tfaki dakchi li3ndki.chofi ya okhti wayak diri chi haja li t3ssi allah .wila briti chi mawa9i3 dyal rokya ana rahn al ichara.chafaki allah ya okhti.fi amani allah.salam3alaykoum
    sigpic

السلام عليكم
      أختي الغالية الله يشافيك
      وما عليك غير بالرقية الشرعية وسورة البقرة فالبيت دائما تسمعيها وحافطي على الأذكار كاملين والصلوات الخمس وغتشوفي باذن الله تعالى كلشي غيمشي وايك ثم وياك تمشي عند المشعودين راه غدي تزيدي تعقيدا والله مكيبغيش داكشي لانه شرك شرك شرك
      نتمنى من الله تعالى يشافيك
      تحياتي اليك
      اللهم لا اله الا أنت أستغفرك و أتوب اليك

الله يشافيك اختي
        ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

اسمحي لي اختي ولكن شكون قاليك انت مسحورة ربما مازال ما اكتاب ا صافي المهم كيما قالو الاخوات عليك بسورة البقرة يوميا و الله اشفيك

جزاك الله خيرا أختي العزيزة
            [flash1=http://www.mglik.net/files/9585.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/flash1]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X