اريد مساعدة بسرعة من فضلكم خصوصا الناس ال عايشين فى تركيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد مساعدة بسرعة من فضلكم خصوصا الناس ال عايشين فى تركيا

انا مغربية دخلت لليونان عبر تركيا بفيزا عادية تزوجت فى اليونان بسورى الان انا بدى اسافر لسوريا عبر تركياهل ممكن ادفع غرامة لسفر عبر تركيا لسوريا وهل ممكن اواجه مشاكل هناك

سلام اختي
    بغيت نسولك واش دخلتي لليونان بالفيزا؟؟
    حيت حنا المغربيات كندخلو تركيا بلا فيزا و ادا كنتي دخلتي لليونان بالفيزا يعني ما عندك تا مشكل
    غير الحبيبة باش دخلي لسوريا خلي زوجك معك و عقد الزواج ادا كان عمرك اقل من 34 سنة حيت مغربيات اقل من 34 سنة ممنوع يدخلو سوريا من دون محرم و الا عيرجعوك و من الفوق زوجك عيوقعلهم عاد يدخلوك ..نتمنى نكون افدتك و الله يكمل عليك بالخير حبيبة

السلام عليكم
      اختي بالنسبة لسوالك , فلا تقلقي ممكن تدخلي لسوريا برا او جوا عبر تركيا و ما غاتواجهك حتى مشاكل ابدا و ما غاديش تدفعي و لا غرامة ابدا و تركيا ماعاملة فيزا على المغاربة و بالاخص انت متزوجة سوري و مسافرة على بلد زوجك

فتوكلي على الله و انصحك ان تبقي في تركيا شي شهر لانها جميلة جداا قبل ما تسافري على سوريا

اختي اميرة , بالعكس اختي سوريا تيدخلوها مغربيات من كل الاعمار انت يمكن تتدوي على الاردن ماشي سوريا اختي,,,

ان شاء الله اكون افدتك اختي لاني انا مسافرة لتركيا و سافرت للبنان من تركيا عبر سوريا و كان السفر عادي و مافيهش حتى مشكل ابدا

الله يوفقك في سفرك

اختي ام جميل المغربية اقل من 34 سنة بدون محرم ما تدخلش لسوريا و انا اتكلم عن تجربة اختي الا اذا كانت متزوجة سوري و اذا اول مرة عتدخل لسوريا عيطلبو يشوفو عقد الزواج صاحبتي مشات مع ماماها و طلبولها عقد الزواج و عاد عيطو لراجلها جا وقعلهم..
        و انا كنت بتركيا كنت عنعمل العقد بتركيا و ما كتابش قلنا نعملوه بسوريا و ملي بغيت ندخل لسوريا رجعوني فالحدود و عملولي برقية رجوع.. دوزوها عليا الله يعطيهم مصيبة

و هاد القانون تعمل بسوريا من شي 3 سنوات او اكتر بشوية

wwow 3lach ze3ma khosasan maghribia aaaaaaa

sigpic

السلام عليكم المغربيات ولاوا ممنوعات فسوريا وحتى الامارات هاد السنة سمعت بانه ممنوع على المغربيات الي اقل من 34 تدخل للامارات بغرض سياحة او عقد عمل بسبب ما كيعموله واحد النسبة من بنات المغرب الي كيدخلوا لمثل هاد البلدان بفيزا السياحة او العمل وكيعملوا اشياء خايبة بزاف الله يهديهم او يعفوا عليهم شوهوا سمعة البنات المغربيات

hhhhhhhhhhh tmn3ana hta mn souriya ya fdihtana hhhhhh ya rabi allha yltaf had lbnat mklo fin daro rihthom wlkin akhti ila konti m3a mihram wla rjalk rah maghdi ylki ta mochkil allha yskhr oyhdai ga3 lmlmin

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X