إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ندائي لمغتربات فرنسا عافاكم محتاجة واحد الدوا من تمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ندائي لمغتربات فرنسا عافاكم محتاجة واحد الدوا من تمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ندائي لمغتربات فرنسا عافاكم محتاجة واحد الدوا ومكنعرف حتى شي حد من العائلة ففرنسا ففكرت ففكرة المنتدى المهم الدوا ديال الجلد عبارة عن حبوب ديال الشرب مقطوع عندنا فالمغرب وخرجولي الطبيب ومعرفتش منين نجيبو عافاكم اللي كانت جاية فهاد الشهر او كتعرف شي واحد جي للمغرب يجيبولي معاها وفلوسها اكيد تلقاهم واجدين فحالا غادي غير تتسخر لي وصافي اللي مهتمة باش تساعدني تضيفني الايميل على الخاص وشكرااااا

المرجو من المشرفات عدم مسج الموضوع راني معرفتش فين نكتبو وقلت هنا اكثر منتدى كيدخلو ليه المغترباتوشكرا

عشرة الطلات وحتى وحدة ممستعدة تساعد الله يجازيها بيخير اللي غادية تساعدني غادية غير تتكرم وتسخر ليا والفلوس تلقاهم واجدين غير توصل والا بغاتني نرسلهم ليها حتا هي مرحبا وامانة اللي دخلت للموضوع تدعي معايا بالشفاء

الله يشافيك أختي

okhti rbi yshfik w inshallah lbnat li f france y3awnok

شكرا حبيباتي باراك الله فيكم

المشاركة الأصلية بواسطة سجا مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            ندائي لمغتربات فرنسا عافاكم محتاجة واحد الدوا ومكنعرف حتى شي حد من العائلة ففرنسا ففكرت ففكرة المنتدى المهم الدوا ديال الجلد عبارة عن حبوب ديال الشرب مقطوع عندنا فالمغرب وخرجولي الطبيب ومعرفتش منين نجيبو عافاكم اللي كانت جاية فهاد الشهر او كتعرف شي واحد جي للمغرب يجيبولي معاها وفلوسها اكيد تلقاهم واجدين فحالا غادي غير تتسخر لي وصافي اللي مهتمة باش تساعدني تضيفني الايميل على الخاص وشكرااااا

المرجو من المشرفات عدم مسج الموضوع راني معرفتش فين نكتبو وقلت هنا اكثر منتدى كيدخلو ليه المغترباتوشكرا

ntmana nsa3dak goli li asm dwa chof wach nkdar nsifto lik

akhti allah ichafik khti ana kanhawal nraslak 3al alkhas mais kayaktabli hadachi
              سجا إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.
              اذا كنت تحاول ارسال الرسالة الى أعضاء متعددين، احذف سجا من الاعضاء الذين ادرجتهم لتلقي رسالتك حتى تتمكن من ارسال الرسالة.
              sigpic

:56::56:
              كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

khti allah ichafik ana bghit n3awnak golili smiyat dak dwa o ana ghanhawal nsefto lik
                sigpic

:56::56:
                كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

المشاركة الأصلية بواسطة dam3et hozn مشاهدة المشاركة

ntmana nsa3dak goli li asm dwa chof wach nkdar nsifto lik
                  اختي الدوا سميتو Nizoral 200 comprimé شكرااا بزاف اختي باراك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة nour achams مشاهدة المشاركة
                    khti allah ichafik ana bghit n3awnak golili smiyat dak dwa o ana ghanhawal nsefto lik
                    شكرا اختي بزاااف الله يرزقك الذرية الصالحة وييسر ليك امورك جميعا اختي الدوا اسميتو nizoral 200 comprimé راني راسلتك على الخاص ايميلي فملفي الخاص وشكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X