تجمع المتزوجات بعراقييين، بالاكراد خاصة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

إوا شفتي ياختي ربي بعدا سهل عليها ب ولد الناس و في بلادها الحمدلله ماعندها نيت ما دير ب شي غربة و تكرفيسا ديال البعد على الأحباب ربي يسهل على كل واحدة ياربي

سلام كيف حالك اخت سوسن،لعراقي الى كانت عند جنسية عراقية مايدخلش للمغرب ما عدا الا كانت عند جنسية اخرى.
      sigpic

شوية ليكاتعجبني هي ضلمة ونتي ،بيني وبينك مابكيتش نحمل روز مع لحمل،أراجلي تيحماق عليه،
        sigpic

أش خبارك يا لحبيبة ربي يرزقك الذرية الصالحة و تقر بها عينك يارب أمين .
          أختي راه هما كايحماقو على روز و في كل أكلتهم موجود تصوري حتى ملي كايديرو اللوبيا البيضا كايديرو معاها الروز و الحماق هذا ههههههههههه
          كاتعجبني حتى أنا الدولمة و لي كاتعجبني بزاف هي الكبة كاتعرفي ليها؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امين اختي.أه عرفتها،صراحة قهرني روز.فين ساكنة،
            sigpic

الاقتباس غير متاح حاليا
              شكرا اختي susanna2239 على الرد
              انا اتصلت فيه بعد ما قاطعني مده 3 اشهر و قلتليه ياك لاباس علاش خليتيني كان صوتو حزين و قلي انا غدى غدي انتصل بيك ولكن ما اتصل... قبل ما يقطع زعما قبل 3 اشهر مات باه و كان عندو شي مشاكيل حيت طلع واحد فملتو بطريقه غير قنونيه و جا هاد المشكل مع وفاه باه و مره اتصل بختي و قالها انه ما كان كيكذب علييا و انه كان بغيني المعقول ولكن الظروف اقوى و من تمى صافي قطع . انا كنأمن بقضاء الله و على قولتك عسى ان تحبو شيئ و هو شر لكم.
              كفايه قسوه العالم تعال انا محتاجلك دائما قبالي.. تعال من ورى حزني... تعال من خيالي.

أختي مستقلة الحمد لله على كلشي ماكانش معاه النصيب دابا ربي إنشاءالله يسهل عليك ويجيب ليك الرزق حتال عندك غير خلي إيمانك بالله قوي و نتمنى نعرف عليك أخبار حسن
                أختي amalomar أنا ف المغرب كانسكن ف مدينة آسفي ولكن النصيب و القدر جابني لبلاد الغربة ف بريطانيا هاد 10 شهور و أنا هنا و أنت شحال باش تغربتي؟

ختي الا كان مازال مقسم ليكم الله رزق مع بعض مزال تجمعوا ألله اسهل عليك.7اشهر باش جيت لألمانيا،واليديا من عبدة أسفي عندي خوالي تما.ولفتي شوية
                  sigpic

شمن بلاصة ساكنين فيها خوالك ؟ يالحبيبة حتى نتي جديدة صعيبة الغربة حتى كانقول ولفت شوية لكن ملي كاتجي شي مناسبة بحال الاعياد صافي ماكانعقالش على راسي بالبكا، من بعد ما كنت مع فاميلتي و دار عامرة جيت لهنا حتى الجو مامساعدكش باش تخرجي الحمد لله على كل حال

كاوكي أحد محطة,صبر أختي معندنا منديرو,حتى أنا ختي،مزال هاد ليامات بديت نمشي مدرسة بدلت شوية جو,
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X