تجمع المتزوجات بعراقييين، بالاكراد خاصة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ايوا الارزاق عند الله و حتى حد ما عرف فين كاين ليه النصيب غير هو الله كيجمعك صدفه بشخص ماشي لابده يكون من بلادك و كتلقاي فيه الصفات الحسنه و كتقولي علاش الله دام انه مسلم و كيخاف الله. بالاخر الواحد ما يشوف غير لمكتاب له .
    شكرا لك ختيsusanna2239 الله يوفقك فحياتك و يوفقك جميع المسلمين
    كفايه قسوه العالم تعال انا محتاجلك دائما قبالي.. تعال من ورى حزني... تعال من خيالي.

لهلا يخطيك أختي مستقيلة و ربي يجيب ليك ولد الناس لي تنعمي معاه ب حياة سعيدة و كيف تمنيتها ، سمح ليا نسولك منين نتي ف المغرب؟
      أختي ربي يصبرنا و صافي راه حتى أنا دايرة عمل تطوعي كانعلم الناس الكومبيوتر واخا كانخرج ديما ولكن كانحس بالغربة ل أنه ماعندي حتى واحد هنا لا جيران ولا صحابات إلى بغيتي غير شي حاجة ماكاينش للي يعتقك بها ههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة مستقيله مشاهدة المشاركة
        الاقتباس غير متاح حاليا
        شكرا اختي susanna2239 على الرد
        انا اتصلت فيه بعد ما قاطعني مده 3 اشهر و قلتليه ياك لاباس علاش خليتيني كان صوتو حزين و قلي انا غدى غدي انتصل بيك ولكن ما اتصل... قبل ما يقطع زعما قبل 3 اشهر مات باه و كان عندو شي مشاكيل حيت طلع واحد فملتو بطريقه غير قنونيه و جا هاد المشكل مع وفاه باه و مره اتصل بختي و قالها انه ما كان كيكذب علييا و انه كان بغيني المعقول ولكن الظروف اقوى و من تمى صافي قطع . انا كنأمن بقضاء الله و على قولتك عسى ان تحبو شيئ و هو شر لكم.
        اختي انا رايي بصراحة هو انه ماشي جدي لان اللي جدي اولا مايقطعش 3 اشهر ولو كانت الظروف
        يعني شنو يخسر ادا اتصل وقال ان والدو توفى وانه غادي يقلل الاتصتالات لانه متازو
        وزيدون ما تنسايش ان المشارقة عنده فتقافتهم مسالة العهلاقات التلفونية الطويلة اللي عمرها ما تنتهي بالزواج
        غير كيتلهاو فيها وصافي
        حبيبتي نصيحتي ليك انك تكوني واعية وما تخلي حتى واحد يظحك عليك
        راه المشارقة كلهم كيبقاو يبالغو في العاطفة ديالهم ومن بعد كيزيدو خلفة بلا ما يتلافتو
        الله يسهل عليك
        اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

شكرا على المرور ديالك أختي لهلا يخطيك على نصيحة . و فين مشيتو البنات؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            albnat tajmo3ekom zween
            bghito ghi li mezwejat akrad al3ira9 akrad turkia la
            ndekhel m3akom we la nmchi fehali

الله يا لحبيبة ميران مرحبا و ألف مرحبا بيك دخلي و حايدي جلابتك راه دار دارك الحبيبة حنا هنا غير باش نوانسو بعضنا ،منين نتي ف المغرب ؟

salam okhti mousta9ila,mn tajareb kayt3alam linsan.wana hadchi lli w9a3 lik w9e3 liya m3a wa7ed mn lobnan wkdeb 3liya wgaliya raan f swissra w3andi ra9m international wkayb9a yehder m3aya bssa3at kooll nhar,rah douk lmachari9a kddabin bzzaf wakha man9douch n3ammemou walakin rah la plus part mnhom, wtana tesdemt mlli 9te3 kollchi wa7ed nhar rer bnniya tasselt bih wheya tjab mrato???iyyeeeh sde9 alalla rajel mjewej waled...wach had 3yalathom makay7assoch bihom warah nhar kamel whouwa kaydwi m3aya ..rah wlad l7ram...
                wmn be3d gouli lchi 7ed yderha biya safi t3allamt ..mn hadik kwet wbret
                rer sebri akhti rah lli frze9 radi yjik whada mawade7ch.
                wilakan makaynch lwodou7 mn nhar llewel rer resli 3lih yddik.
                ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

السلام عليكم البنات عجبني تجمعكم و قالت ندخل الا قبلتو بيا معاكم و مكدبش عليكم مشهية شي براد داتاي شفتو داخلة و كنتشرط هههههههه
                  الي عجبني ان فيهاد المنتدى العزيز كنتكلمو مع بعض كلخوتات و مكنبخلوش بنصيحة و كنتمناو الخير للجميع بحال نفوسنا ياربي يكمل على كل وحدة بالخير و يبعد عن الكل ولاد الحرام و مايلاقينا غير محسن منا
                  نعرفكم على نفسي انا من فاس لكن ستقرينا برباط متزوجة كردي و منخبيش عليكم متزوجت بيه حتى حماقيت و منكدبش عليكم طلعلي شيب بلكولور لكن يستاهل و كتر ولد ناس و القلب الكبير و العقل الناضج متعينت فيه ياااااااااااااااااربي و يحفضو لي من كل شر ختكم راها باقى عروسة غير تقريبا شهريين باش عملت العقد هو كردي عراقي طول الايام لي كنت فيها معاه تعلمت الدولمة و البرياني و الكبة و المرق لكن الحبيبة لي متزوجة شي حد من مشرق تعول تقلب من دابة على عشوب للمصران و بالخصوص القبط لكن مكلتمهم مابيهاش عجبتني دولمة و البرياني لكن الله الله على ماكلتنا كتحمقهم كيتصطاو عليها غير راجلي مسكين كيوصني و يعاود باش ندخل الكوزينة حبوبتي لاتنسي تمن يعني الروز . ناقصة الا عملتي شي مريقة و شلاضة و زوقي حتى تعياي و ماكاينش ملك الطابلة سيد الروز لازم حضورو يااااااااااااااااااااااااااااااه دكرت هدوك الايام يارب يتلم شملي بيه عن قريب و الله توحشتو بزاااااااااااااااااااااااااااااااف يوميا كنشوفو و نتكلم معاه و معا دالك ماشي بحال لما نكونو في بلاسة وحدة
                  يارب تفرح كل بنت بزوج يحبها و يحافض عليها و يارب تهني بال كل وحدة متزوجة و يارب يلم شمل كل مرءة بعيد عن راجلها ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
                  sigpic

أختي بنت الصحراء الحمدلله لي ماشفتيهش وجه لوجه كو كان من نفس البلد كون تفلا عليك كثر ولكن الحمدلله ملي بعيد راه الجرح مع الأيام كايبرا و كلنا مرينا ب هاد التجربة بالنسبة ليا راه دارها ليا ولد بلادي مغربي و عايش ف أمريكا إلى جيتي تشوفيه تقولي هذا ماكاينش بحالو ب صواب و الأخلاق ولكن معرفتش أش كايجرا للانسان ف ساعة كايقلاب كلشي ماتبقي تعرفي عليه والو لوكان غير يصارحونا بعدا ويقولولنا عافاك مابقيتش بغيتك مازال غادي تهزها ف قلبك و ماتبقايش تفكري فيه أما إلى زاد بلا سابق إنذار هادي هي المصيبة إوا ربي يهدي من عندو و ينجينا و ينجي جميع المسلمات من هاد النوع من الرجال،
                    أختي أم هند ربي يصبرك راه حاسة بيك جربتها قبل ملي تزوجت ب راجلي بقينا غير سيمانا و مشى ل بلاد الغربة و بقيت أنا كانتسينا إمتى تخرج ليا فيزا والكن أش غادي نقول ليك شهر داز عندي بحال عام واخا تشوفيه و تهدر معاه ماشي بحال إلى حداك أختي راه الحب صعيب و الولف مصيبة
                    أش غادي نقول ليك ربي يسهل عليك و تجتامعي مع راجلك و تعيشو حياة سعيدة ياربي ويخليه ليك ويرزقكم الذرية الصالحة

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب امين و يعطيك ما نوتي في خاطرك فراق صعيب و يارب يعجل يلقاء
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X