تجمع المتزوجات بعراقييين، بالاكراد خاصة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ياربي عاجلا لا اجل أختي لهلا يخطيك و لهلا يفرق شي مرا على راجلها و دارها الله يجعل كل واحدة متهنيا ف دارها مع راجلها و ولييداثها

akheti soussana yerehb bik lkhir a hebiba
      ana zin asli men asfi wainama saknin f errachidia

ميران تشرفت ب معرفتك حتى أنا راه دارنا ف آسفي ولكن عمرني ماشفت راشيديا راه بعيدة بزاف إوا كيف دايرة و كيف داير ماعز عليك؟

rebi yekhlik a hbebiba ah b3ida teht men meknes
          merhbaba bik temci tchouifha ina blaca saknin f asfi

بارك الله وفيك لهلا يخطيك علينا ،إنشاءالله نديرو شي دورة تما باش نمشو لمرزوكا ، أختي أنا ساكنة حدا القصر إلى كنت كاتعرفي تما مزيان جنان كولون

تبارك الله عليكم كلكم جيران غير انا المسيكينة المضيايمة
              نتمنى تكون جميعا بخير و على خير سلامي للاخت ميران و سوسنو كل اخت باسمها
              sigpic

[frame="2 80"]
                هاااا واحد السلام عليكم

بغيتو شي ضيفة ولا نلبس سباطي ونمشي من حيث اتيت هههه

ولكن وخا تجريــــــــــــــو عليا والله منمشي بالزز حتى لقيت هذ الركن ديال المتزوجيين عراقيين وخوصوا الاكراد، ها واحد الوحدة منكم مزوجة عراقي كردي ولكن راني مزالة في دارنا

بالنسبة الاخوات لي التحقو بالازواج ديال يحالو يقولو لينا كيفاش شقافة الاكراد ويهدرو لينا على الطبخ والتعامل........

وديرو معانا يديكم

انا فاسية
                [/frame]

الله يا لحبيبات شكون غادي يجري عليك مرحبا و ألف مرحبابك معانا حنا المباركين اللي لقيناك تجي توانسينا .
                  الله يا لحبيبة جيتيني في الجرح هههههههه جبتي ليا الصينية والطاجين و هاد لشهوات الله يطول ف عمرك راني شحال ماكلت ف الطاجين ملي تغربت ماكلت فيه حيت نسيت ماجبتو معاياههههههههه
                  أختي الأكراد على ماشفت ناس مزيانين أ أكثر حاجة متدينين مشاءالله عليهم إوا المكلا لعلك ترضى غير سيدي مولاي الروز يكون ف طبلة و هاديك هي لعرضه ديالهم هههههه فين إنشاءالله غادي تسكني ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    تبارك الله عليكم البنات راكم مجتامعين
                    واخا عليك سوزانا حتى نشدك ياكي هادي هي الصحبة سابقاني ففتح الموضوع و زايداها ما عارضانيش ليه ايوا عي كانضحك معاك بصح كنت تانفكر نفتح موضوع بهاد الخصوص ساعة مزيان ملي فتحتيه شكرا ختيتي بزااااااااف دايما تاحفانا الله يجازيك بيخير احبيبة
                    ام هند فين الغبورات توحشناك بزاف شخبار الوريقات الله يجمع شملك براجلك فالقريب و كل بنت

ايوا نعرف الاخوات لي ما كايعرفوش ام الكردي :::ختكم مخطوبة بواحد الكردي ماشاء الله ما فضلتو قدام وجهكم الله يعمرها دار لا هو لا دارهم ناس معقوووول و متديين و طيبين و دايما تايحسنو الظن بالانسان تبارك الله و الصلة عن النبي ايوا داكشي تانا لي مخليني صابرة معاه هادي 5سنين يعني فداه العمر انا تايعجبني المعقول و الصراحة و داكشي لي لقيت فيه و لله الحمد
                      ايوا عيينا مانسيفطو ليه فالدعوات باش يعطيوه الفيزا فلندن لاكن خوتنا في الله لا حياة لمن تنادي تقولو العراقيين قاتلين كينيدي ايوا الله كبير خاص عي الصبر و قتاش ماجا الخير تاينفع
                      المهم ماتنساونيش من الدعاء و راني وليت تانسمع بزاف د الاكراد تاياخدو المغربيات سبحان الله طاح الحك و صاب غطاه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X