تجمع المتزوجات بعراقييين، بالاكراد خاصة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ختي الفاسية مبروك و الف مبروك زواجك الله يتمم عليك بالخير اختي و الله يجمعك بزوجك على الخير
    شوفي اختي الا مشيتي ان شاء الله ماتنسايناش باش تعاودي لينا كيف احوال الطقس عندهم يعني الثقافة ديالهم و كيف جاتك الايام الاولى و كدلك ياريت تقولي لي كيف هي الطريقة لي عاتلتاحقي بيها براجلك باش حتى حنا نستافدو ربما نبدلو البرنامج

الصحراااااااء هيديالنا
    وفيها دقينااوتااااااادنا
    وفيها نكبروااولاااااادنا
    6 نونبر هوعيدااااانا
    والمسيرة الخضرااااااااءسلاحنا
    المغرب هوبلادناااااا
    و محمد السااااااادسملكنا
    النخوة والعزصفاااااااتنا
    والكرم والضيااااااافة منشيمنا
    الوفاااااااء والصدقميزتنا
    اسوووووود الاطلس هولقبنا
    القفطان والجلابةلبااااااااسنا
    حمراااااااء وفيها نجمة خضراااااااءعلامنا
    والتقدم والازدهااااااارهدفنا
    عرب اندلس امااااازيغ صحراااااءحضاااارتنا
    من طنجة لكويرة ومن كازااااا لوجدةخريطتنا
    والله الوطن الملكشعاااااااارنا

[frame="2 80"]
      اهلا بام الكردي وبجميع الاخوات
      والله يبارك فيك احبيبة ويبارك في الجميع.

ان شاء الله فاش نمشي غادي نوافيك بجميع الاخبار وبكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة.

اوك الزين بالنسبة للطريقة كيفاش غادي نلتحق مزال معرفاش كيفاش انشاء الله غادي نخبرك بكل ما هو جديد

الله يوفقك احبيبة

[/frame]

الاقتباس غير متاح حاليا
        السلام عليكم
        راجل ختي عراقي قح بغدادي و جنسيتو عراقية و ديما كيجي عندنا تقريبا رمضان ديما فلمغرب:)

،

السلام عليكم ازوينات

راجلي سوري عايش بالامارات ولكن اصلو من الاكراد قال ليا هو من سلالة صلاح الدين الايوبي

ولكن لا هو لا عائلتو ما كيعرفوش للكردية غير اصلهم من بعيد وصافي

قولوليا واش ذخلك هنا ياللا الباب الحباب ههههههههههههههههه
          لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
            يا لالة و يا لالة الحبايبات كلهم تجمعو عندنا اليوم مرحبااااااااااااا بيكم من طنجة للكويرة نهار كبيييييييييييييير هدا مني جيتو عندنا اليوم و ماتحرموناش من طليلاتم
            ختي الفاسية الله يسهل امورك بلي فيه الخير و الله يرزقك ما تميني و ربي يجمع شملك براجلك و يرزقك الذرية الصالحة لي تقر عينيك بيها يا ربي و ما كرهناش حتى حنا شي مغربية تولدي لينا شي صلاح الدين كردي بحال جدو و ريحت المغاربة راه صلاح دين كانو عاجبينو المغاربة راه الاقصى تاينتاظر يا ربي امين
            ختي joudy مرحبا بيك معنا يا الحبيبة نورتي الصفحة
            ختي المسلمة لربها يا ختي الاكراد عموما ناس طيبين و لي تزوجات كردي راها راضية عليها مها عي يكون كردي متدين ما عندها مناش تخاف
            ايوا الله يسهل على جميع البنات بلي فيه الخير و الله يلاقينا مع ما حسن منا
            ايوا مدو يديكم نشركو الطعام

الصحراااااااء هيديالنا
            وفيها دقينااوتااااااادنا
            وفيها نكبروااولاااااادنا
            6 نونبر هوعيدااااانا
            والمسيرة الخضرااااااااءسلاحنا
            المغرب هوبلادناااااا
            و محمد السااااااادسملكنا
            النخوة والعزصفاااااااتنا
            والكرم والضيااااااافة منشيمنا
            الوفاااااااء والصدقميزتنا
            اسوووووود الاطلس هولقبنا
            القفطان والجلابةلبااااااااسنا
            حمراااااااء وفيها نجمة خضراااااااءعلامنا
            والتقدم والازدهااااااارهدفنا
            عرب اندلس امااااازيغ صحراااااءحضاااارتنا
            من طنجة لكويرة ومن كازااااا لوجدةخريطتنا
            والله الوطن الملكشعاااااااارنا

salam lbnat ,rah ana mawakhdach 3era9i.wakhda 3arabi mn dawla khra jartna
              walakin bret ncharekkom f rraey,ana 3endi sa7abati kurdiyat mn sourya w torkya wl3ira9.
              wkhassatan kimma galto lli mtdaynin llah y3amarha dar wmafihomch l3onsoriya m3a le3reb
              walakin ljhrin lli macxhi mtdaynin fiihom l7assasa mn le3rab
              wana had sa7ebti 3zeeeeeeeza 3liya kurdiya 3ira9iya kan l9aha fcheda b7al khti
              llah ykamal 3likom m3a azwajkom
              ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

مرحبا بيك ختي بنت صحراوية معانا و شكرا على الدعيوة

السلام عليكم
                  Jeudiاهلا وسهلا بك اختي معانا في هذ التجمع المغربي العراقي
                  ختي بغيت نسولك، بالنسبة لراجل ختك كيفاش كياخذ الفيزا باش كيدخل المغرب ؟وكيفاش دخل أو مرة؟
                  ام الكرديلباس عليك اختي وآش كتعاودي، راني مزال معرفاش كيفاش قضيتك انتي، خبريني عليك شوية{ افتحي قلبك} هههه معك غير الاخوات والحبيبات
                  المسلمة لربهااختي مرحبا بك المهم عندك ريحة الشحمة فالشاقور
                  راكي منا والينا
                  Bent sahraاختي على ما عرفت وتعاملت، الاكراد الله يعمرها سلعة ناس طيبين

كنت هنا

السلام عليكم و مرحبااا و ألف مرحبا باللي دخل دارنا ههههههههه كيف ديرات الغزالات توحشتكم كاملين
                    أم الكردي ربي يسهل عليك و لهلا يخطيك علينا
                    أختي الفاسية لولولولولولولووووويييش هادي تزاغريتا ب مناسبة زواجك الله يسعدكم ويخليكم لبعضكم ويجمعكم مع بعض في القريب العاجل يارب ،وراه ماعندك مناش تخافي كلنا بحال بحال ملي تزوجنا أجنبي كنا خايفين معارفين لا ثقافة ديالهم ولا أكلهم لا ولو ولكن متنسيش أنك إلى مشيتي عند راجلك غادي تخلقو واحد الجو ديالكم بجوج ف داركوم يعني لي ديرتها راه غادي تاكلوها و هما راه كايحماقو على أكل مغربي و أكلهم هما راه غادي تعلميه مع الأيام حتى حنا راه غير تخاربيق مرة مرة حتى تقاد لينا و نتي الحمدلله غادي تكوني وسط البلاد و غادي تعلمي من فاميلتو و لا جيران و ربي يكمل ليك بخير
                    أختي المسلمة لربها كيف دايرة الحبيبة مرحبا بيك معانا نورتينا كيف بقيتي مع جريان ؟مادرى أختي فين وصلتي ف وراق رآجلك ساعدوه يجي لعندك والله ياختي إلى المشكلة ديالك بقيت ديما هزا ليها الهم ربي يسعدك ياربي ويفكك على خير
                    بنت الصحراء مرحبا بيك معانا إوا تعلمي ليا شي شهيوات من صاحبتك و أجي عطينا المقادير

[frame="2 80"]susanna2239

تعرفي ان شاء الله فاش نمشي غادي نكن مع دارهم نيت، هما عندهم الدار كبيرة، انا غادي نسكن بطبق وخوه بالطبق والام ديالو بالطبق الاول
                      يعني هما مجموعين مع بعضياتهم ومتفاهمين
                      انا معرفاش كيفاش غادي يكن الوضع بصراحة ومع انا نيت كيف قلت راني كسولة في الطبخ وخاصني نحمر الوجه ماشي ......هههه الله يستر وصافي

تعرفي والله تاخايفة وداهشة من جانب الطبخ والتعامل وخوصوا هما كيهدرو غير الكرية نو العربية ، يمكن غادي نتعلم لغة الاشارة هههه، حيث غادي يكن التواصل صعب

ايوا عاد زيد على اللبس راني معرفت واش غادي نلبس لباسنا ولا غادي نولي منهم ولباسهم الله وعلم كيفاش

بلا منزيد نكثر عليك راني ثقلت عليك شوية سمحلي ليا احبيبة[/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X