إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع المتزوجات بعراقييين، بالاكراد خاصة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أش خباركوم البنات ما شاء الله راكم ماشيين و تباركلاه عليكم و على التعاون ديالكم مع بعضكم لهلا يخاطيكوم و الله يسهل على كل واحدة بعيدة على راجلها و الله يزوج كل واحدة مازال متزوجات ويرزقكم الذرية الصالحة ،
    الأخوات لي تزوجوا ب توكيل بغيت نسولكوم واش ملي غادي دفعوا الأوراق ديالكم باش تاخده الفيزا واش ماكايطلبوكومش ب تصاور ديالكم مع بعضكم ؟ حيت هذا عن تجربة السفارة البريطانية مثلا كاطالبك ضروري ب تصاور مع راجلك كتبين راه تلاقيتو مع بعضكم قبل الزواج و تصاور د العرس ضرورييين لذلك كانضن السفر ل سوريا أو تركيا ديرو فيها العقد أحسن باش منها ديرو تصاور و منها تشوفو بعض راه صعيب تزوجي ب شخص و أنت مازال ماشفتيه وجه ل وجه و بيني و بينكم راه حتى سفارة عندهم هاد السؤال ، و من ضمن الأساسيات كايقولو خاص يكون الخاطب و المخطوبة شافو بعضهم قبل الزواج باش تخلو نسبة اخدكم للفيزا أكثر و الله الموفق

تبارك الله عليكم البنات.نبغي نقول للا خت فاسية: ان مدينة دهووك ديانتهم مختلفة ماتيصوم ماتيصليو،انا ختي مباغاش نخلعك هادشي عرفتو من راجلي هو كردي من اربيل،أتقر معاي دري من تم هو قالي.اما بالنسبة لباسهم راه زوين أما الا كل كوني أكيد أن غادي يعجبهم. الأخت سوسن :كل قنصلية كيف عاملة،ماتلبوش تصاور،غي انا كدبت مدة تعارف حيث كانت قصيرة بالنسة ليهم7اشهر,أنا قلت ليهم تقريبا سنتين.الله إسهل ما صعاب ليكم,ويجمع شمل إن شاءالله.
      sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        كيف راكم يا البنات لاباس عليكم?
        تبارك الله عليكم راكم قايمين بالواجب و كثر
        الاخت فداء مرحبا بيك معانا فالتجمع في غبرتي يا الخايبة واخا عليك ياك لاباس بعدا
        ام هند و سوزانا اش كاتعاودو الله يسهل الامور بلي فيه الخير و الفلاح للدنيا و الاخرة
        امل عمر شكرا اختي على المعلومة بارك الله فيك لكن اختي حتى انا سولت خطيبي قالي كاينين فيهم و فيهم يعني ماشي كلشي بحال بحال
        الاخت سجا الله يسهل ليك امورك و يفتح عليك ابواب الخير
        الاخت ريم23 حبيبة راه حنا كللللللللللللللنا في الهوا سوا سولي المجرب ماتسولي الطبيب الله يحن علينا اختي خاص عي الصبر و كلشي ان شاء الله يكون بيخير عي الوحدة منا تشوف راسها علاش حاطة كتافهة يعني واش انسان معقول و لا اما الا كان معقول ماعندك مناش تخافي خلي كلشي على الله ربي كبير خاص الدعاء و الاخلاص صافي
        الاخت الفاسية الغزالة ديالنا جابك ربي لينا كيف الدرهم د الحلال الله يجازيك بيخير اختي راك جبتي شي معلومة لي بزاف د البنات كايظنو انها مستحيلة و هي الزواج بوكيل انا شخصيا سولت عادل قالي ممكن زواج بتوكيل فحالة كان الرجل مغربي ماشي اجنبي داكشي لي خلاني مقلوبة عليا القفة هاد الوقت كلو لكن امر الله كلو فيه الخير شكرا اختي بزاف مني نورتينا بهاد الحل لي اكيد عاينفع كثير من الاخوات
        اما انا كيف قالت الاخت سوزانا ضروري خاصني نشوفو مباشرة باش ناخدو التصاور ولا السفارة ماعاتيقش بزواجنا

انا عندي حل و شوفو يا الاخوات واش ينفع حيت صراحة انا ماقادراش نمشي شي بلاد ما كرهتش هو يحجي عندي يا ربي
        يعني نديرو زواج بالوكالة من بعد بامكانو يجي للمغرب يعني نصيفط ليه دعوة بحكم انو راجلي من بعد عاد نديرو التصاور و الحفلة واش ممكن هادشي لي تانقول?
        الله يجازيكم بيخير و يعطيكم لي تمنيتو لي مازال ربي ما جمع شملو ربي يجمع شملو و لي مازال ربي ما رزقهمش درية ربي يرزقو درية صالحة
        امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

السلام عليكم لبنات لاباس عليكم
          هاوحد الاخت حتى هيا مخطوبة لكردي و خديت الفيزا لامريكا والحمد الله غنتزوجو فشهر 8انشاء الله و نمشي معاه بادن الله
          الله يسهل على كل وحدة وييسر ما صعاب

لحبيبة ديالي أم الكردي هي فكرة زوينة ولكن سولي مزيان ف المغرب راهم الله يهديهم يقولو ليك ليوم كلام و فساع يتقلبو عليك يقولو ماكاينش هادشي ليخاصك تعرفيه و تسولي عليه هو ملي غادي تزوجي ب وكالة واش ممكن للزوج ديالك يجي و هو حامل للجنسية العراقية
            هادشي راه واقعة فيه الأخت المسلمة لربها مسكينة راه بقات فيا حاملة و جات للمغرب و راجلها ملي بغا يلحق عليها ماخلاوهش يجي لي أنهم قالو ب أنه كاين قرار السوريين لي عايشين ف الامارات مايدخلوش للمغرب
            ونتمنى من الله يسهل عليك و على أخت المسلمة لربها حتى هي ويسهل على جميع المسلمين

بسم الله الرحمن الرحيم
              اسمح لي نقولك أنك تقدري تمشي لعندو أديري لعقد ,أنا فألمانيا أتلقيت بشي بنات خداو فيزا غيديرو لعقد فألمانيا,ختي معلومة تقدر تفييدك سولي واش كين هاد القانون في بريطانيا.سمحيلي نقولك ميخليوهش يدخلو واخ العقد بيناتكم.بنت جران دارت لعقد برا 5سنين مدخلت ملي دخلت حبسوه ف طنجة المسكينة جايبة سيارة بقا تما حتى مشى راجل ختها من محمدية أجابها,سولي أختي على ليقلت لك كون خير أختي.
              sigpic

السلام عليكم
                قريت داك الشي ديالكم و دعيت معاكم من قلبي الله يسهل اموركم و يلم شملكم بما احسن منكم و لهلا يشمتكم.
                محيت لقيت لباب محلول و شفت شي عبديات, و حيت ماما عبدية, و انا فالغربة بغيت تواسيوني و نواسيكم واخا حنا كلنا مغاربة الله يحفظنا و يبعد علينا ولاد لحرام...
                [/URL

مرحبا بيك و ألف مرحبا راه حنا نيت مخلين الباب محلول باش الناس يجو يونسونا ههههههههه إوا الحبيبة راني أصلي شلحة ولكن كبرت و تربيت مع ناس عبدة مجرحين الكبدة ههههههههههه فين متغربة يا الحبيبة ؟
                  tililaمرحبا بيك عندنا الدار دارك حيدي جلابتك و بركي راه أم الكردي جابت لينا واحد الصينية ديال أتاي من قبل .مبروك عليك الفيزا و ربي يكمل ليك بالخير ويسهل على أمة محمد كاملين

انا مغتربة في السعودية
                    الا بغيتي شي حاجة من هنا على الراس و العين
                    [/URL

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                      شكرا اخيتي الفاسية انا فرحانة منين لقيت بنت مدينتي متزوجة كردي فاي بلاصة كتسكني
                      الحبيبة ام الكردي غبرت فجاءة من msnمابقاش بغى يتحل لي دخلي ليه ش فيروس راني عملت واحد اخر باسم f.idaa غادي نضيفكم عندي وعيانة شي شوية دعي معايا الحبيبة
                      URL="http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia077d622584.jpg"][/URL]

لهلا يخطيك أختي عابدة نورتينا و نورتي المنتدى أختي ف صراحة أنا كنت محتاجة قرآن من سعودية و مالقيتش شي واحد لي يجب ليا حيت هنا ف الغربة صعيب باش تلقي قرآن عربي ولابد كاتلقاي فيه شي حاجة باكستانية أو إنجليزية ولكن غادي نبقى نقلب إلى مالقيتش عاد نقولها ليك و ربي يخليك الحبيبة

اصاحبتي القرآن هو اول حاجة تديها معاك خصوصا بلاد النصارى. نجيب لاختي واحد من بلاد الحرمين تشمي فيه الريحة نيت، ومرحبابيك فالدار البيضاء
                          [/URL

السلام عليكم يالعراقيات و لكرديات كيف حالكم

انشا لله طيبات ااش كتعادو معليش انا جيت نطلب منكم طلب و بلييييييييييييز تلبيوه

اخي مريض و في المستشفى وعندو تعب في الكبد و ارجو منكم ان تدعو ليه بالشفاااء يااااااااارب وياريت للي قراة تدعي ماشي ضروري تكتب الدعاء المهم تقولو والله يسمعو
                            حقاش هو مسكين متاثر بزااااف وانا متاكدة ان دعواتكم مقبولة باذن الله
                            الله يخليكم دعيو ليه بالشفاء لانو غدا عندو عملية
                            بارك الله فيكم

بااااربي شافي اخي وسامحو وتجاوز عنو
                              ياربي اشفيه برحمتك ياااارب

اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، اللهم اشفه و عافه باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت يا حي يا قيوم
                                [/URL

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X