تجمع المتزوجات بعراقييين، بالاكراد خاصة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيف دايرين البنات الجدادات و القدامات فالموضوع كلشي بيخير ?
    ختي الفاسية قضيتي اختي هادي 5سنين و ختك مخطوبة بواحد السيد كردي ايوا عيينا ما نسيفطو ليه ف الدعوات les invitations باش يجي للمغرب و عمرهم ما سمحو ليه يجي حيت هو عراقي لاجئ فبريطانيا و عندو عي الاقامة الدائمة ماعندوش جنسية
    ايوا اختي حنا دابا تانساينو راه دافع للجنسية دعي احتي يحصلها و يجي الا خداها من هنا 3شهور يا تباركة الا ما خداهاش عانديرو حل واحد هو نمشيو سوريا و نضربو في العقد و نرجع للمغرب نطلع الوراق
    و الله يوفقنا و يوفق جميع المسلمين لما يحبه الله و يرضاه
    و الله يسهل جمع شملك براجلك اختي
    ختي سوزانا الله يجازيك بيخير اختي على القلب الكبير

الصحراااااااء هيديالنا
    وفيها دقينااوتااااااادنا
    وفيها نكبروااولاااااادنا
    6 نونبر هوعيدااااانا
    والمسيرة الخضرااااااااءسلاحنا
    المغرب هوبلادناااااا
    و محمد السااااااادسملكنا
    النخوة والعزصفاااااااتنا
    والكرم والضيااااااافة منشيمنا
    الوفاااااااء والصدقميزتنا
    اسوووووود الاطلس هولقبنا
    القفطان والجلابةلبااااااااسنا
    حمراااااااء وفيها نجمة خضراااااااءعلامنا
    والتقدم والازدهااااااارهدفنا
    عرب اندلس امااااازيغ صحراااااءحضاااارتنا
    من طنجة لكويرة ومن كازااااا لوجدةخريطتنا
    والله الوطن الملكشعاااااااارنا

[frame="2 80"]اختي ام الكردي
      الله يسهل عليك اختي ويسر لك الامور ويطلع الجنسية وتحقي كاع لي بغيتي وحاب الخاطر

اختي كنشف بلي حتى الحل التاني وهو السفر الى سوريا كنظنحتى هو حل راه بزاف ديال الاخوات سافرو مع شخص مع العائلة و عملو العقد والامور ديالهم 5/5

الي نقدر نقليك دبا هو الله يسهل عليك ويريح بالك وبلا تسخسيخ راه العياااااااااا انا راني 6 سنوات وعاد بالاخير عرفت بلي كاين العقد بالتوكيل جربت جميع الحلول وشحال ديال الدعوات لي سيفط ليه بدون فائدة وبالاخير ما لقينا غير التوكيل هو الحل، تعرفي وكلشي بالمكتاب الطريقة الي مكتبها ربي عليكم باش تزوجو سواء يجي هو سواء بسوريا ، ربي يسهل كل الصعاب ويعطيك الصبر، كن باقي ليا غير شوية ديال الصبر كان اختي سلفتو لك هذ الشي كيبغي نفس طويل ههه

الله يسهل
      [/frame]

هههه بارك الله فيك اختي الفاسية كون عي كان على الصبر راه حنا صابرين الحمد لله و تانترجاو الله يزيدنا فالصبر و ربي يحن علينا الحمد لله حنا راضين على لي ربي كتبها لينا يارب يجعل الاخير مبخر يا رب
        شكرا اختي على المؤازرة ديالك اختي و الدعيوات بارك الله فيك اختي الله يجازيك بيخير و الله يسهل عليك ما صعاب
        واش ممكن اختي تفسري لي كيف ممكن نديرو عقد بالوكالة راني عييت مانتقابح معاه تانقول ليه مايمكنش
        فسري لي اختي الله يرحم ليك واليديك بغيت ربما نديرو العقد حيت سمعت الا درتي العقد بامكان راجلك يدخل المغرب يعني تسيفطي ليه دعوة صيفتو راجلك و يجي بادن الله

[frame="2 80"]

اختي ام الكردي
          اختي ممكن هو يسافر سوريا ويدير العقد اما من بعد ما تسيفطي ليه الوثائق الي يحتاجها في العقد

راها واحد الاخت معانا قالت بلي عملات العقد في يوم واحد وكان واجد كنشف بلي هذي خطوة زوينة وايجابية ومريحة بنفس الوقت، يصيب العقد ويسيفطو لك وتعملي الوتوثيق ومن بعد يمكن لك ترسليه ليه وتسيفطي ليه عوة باسم الاب ديالك وان شاء الله ميكن غير الخير

تعرفي والله العظيم راه الزواج بالتوكيل ساهل بزااااااااااااااااف ومريح ومفيهش التبرزيط،
          وبالنسبة الوثائق الي انا سيفتهم لراجلي غادي تلقايهم في الرابط التالي:

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=113185

غير توكلي على الله وميكن غير الخير

وافيناااا باخر المستجدات الزين
          [/frame]

شكرا اختي بزااااااااااااااف

السلام عليكم نتمنى تقبلوني معاكم واخا خطيبي ماشي عرؤاقي ولكن عربي يعني فالهوا سوا ونصحاتني واحد البنت باش نذخل عندكم هنا نتمنى تساعدوني قدر المستطاع انا خطيبي فلسطيني عندو جنسية اردنية خطبني من اهلي العام اللي فات ومسهلش ليه الله فالفيزا ترفضات ليه 3 المرات قوانين خاصة للمراة المغربية فالبلاد العربية بسبب الشوهة اللي شوهونا بعض المغربيات تما الله يهديهم ولكن كيفما كيقوقو حوتة كتخنز الشواري ايوا اشنو غادي نقوليكم تصدمت وحسيت الابواب كلها تسدات فوجهي ودابا بغيتكم تساعدوني خصوصا اللي عاد تزوجو يعني ف 2009 لان القوانين كتبدل وغادية وكتصعاب عافاكم افيدوني الله يجازيكم بلخير وقبلوني بيناتكم وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                اختي ريم الله يسهل امورك و يوفقك اختي فتحي الرابط لي سيفطاتو لينا الاخت الفاسية الله يجازيها بيخير ان شاء الله يكون خير

[frame="2 80"]

ريم 23

اهلا بك اختي في المجمع ديانا وان شاء الله يساعدوك الاخوات بلي يعرفوه راه ميبخلوش عليك.

انا من وجهة نظري وكيف ما قلت للأخت ام الكردي انه بامكانك تزوجو عن طريق التوكيل اما في بلادو الاردن او في سوريا والاجراءات ديال العقد مكتاخذتش وقت طويل يومين بالكثير .

ومن بعد يرسلو لك وتوثقيه هنا في المغرب ،وتسيفطيه ليه+ مع {دعوة} من الاب ديالك وغادي ان شاء الله يعطوه الفيزا وتعملو العرس.

ومن بعد يمكن لك تلتحقي به لبلاد المهجر فين هو عايش بعد ما يقاد ليك الاوراق بناءا على العقد.

وبالنسبة للدخول ديالك للأردن اكيد ان شا ءالله غادي تكن الامور ميسرة حيت غادي دخلو بجوج وغادي يكن وقتها راجلك.

وبالنسبة للزواج بالتوكيل يمكن لك تشوفي الرابط التالي:

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=113185

الله يسهل لك كل الصعاب

[/frame]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                    شكرا الحبيبة susanna2239 بزاف على هدا التجمع لي ان شاء الله نفيذو بعضنا ونستفذو منو كلنا باذن الله والله ينول كل وحدة ما في خطرها والله يجعل هاد المجمع مجمع خير وبركة وأخوة دائمة
                    انا من العاصمة العليمة فاس مخطوبة لبريطاني من اصل كردي دعو معايا ربي يسهل لي اموري في القريب العاجل
                    URL="http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia077d622584.jpg"][/URL]

[frame="2 80"]fidaa

اهلا اختي حتى انا من فاس

الله يسهل لك الزين

قلي لينا فين عندك العرقلة؟؟؟ ونشوفو واش نقدرو نفيدوك بشي معلومة

وعلى العموم الله يوفق
                      ك
                      [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X