إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي المغربيات المقيمات في الخليج واخواتي في المغرب الرجاء الدخول للاهمية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي المغربيات المقيمات في الخليج واخواتي في المغرب الرجاء الدخول للاهمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مقيمة بالسعودية صار لي 13 سنة طبغا الغربة صعبة مررررة ولكني الان تعودت ولكن ماشي ولفت بس النصيب وانا لاحظت اغلب الاخوات في السعودية وبغيت نطرح عليكم مشكل ومشكل عويص جدا ماذكرتوه واكيد كل اللي في دول الخليج كيعانيو منو وهو مشكلة اللغة الفرنسية بالنسبة لاولادنا فطبعا هنا ماكايناش لغة فرنسية وحاولت ندرس اولادي عند مدرسات مصريات لكن موداك التدريس وانا كنفكر الى بغيت ندخل للمغرب اشنو الحل اولادنا ما كيغرفو الفرنسية وكل واحد ومستواه واش غيرجعوهم عن مستواهم ولا اشنو وطبعا اذا كان كذلك مصيبة ياريت الى كاينين اخوات رجعو للمغرب وكانوا مقيمين في الخليج يخبرونا عن تجربتهم وكذلك الاخوات اللي في المغرب ياريت يسولوا لينا جزاهم الله خيرا فانا شفت الموضوع اللي مجتمعات فيه اخواتي المغتربات بس بغيت نطرح الموضوع لان مسبب لينا مشكلة وما عرفنا مانديرو كثير كنفكر نرجع للمغرب حتى يوصل علي راجلي ولكن المسؤولية د لو لاد صعيبة فاتمنى اخواتي تردو اللي مقيمات في الخليج في اش كتفكروا والاخوات ايضا اللي يقدرو يساعدون ولو بمعلومة جزااااااااااااكن الله خيرا
    اسفة الموضوع كتب في مشاركة مغتربات الخليج ولكن كنت اريد ان اضع له موضوع لاهميته فاسفة ع الخطا غير المقصود
    sigpic

حبيبتي اهلا بك انا عايشة في السعودية ولكن ما عندي اي فكرة ان شاء الله يدخلو البنات ويفيدونك
    ان شاء الله المشرفات يوفونا كيف نقد نتصل بالاعضاء

مشكووووووورة اريج على ردك اختي
      معقولة كل الاخوات اللي شفتهم كاتبين انهم عايشين في السعودية او دول الخليج ماعندهم فكرة
      ولكن راح نتسنى اكيد ردودكم وماراح اياس
      sigpic

اختي على حسب علمي انه كاينة مدارس عالمية هنا في السعودية غير هي كلفة غادي كتون غالية شوية ولكن اولادك كيكونو كيقراو بالسيستيم ديال فرنسا متلا يلا دخلتيهم للمدرسة العالمية الفرنسية ...
        غير هي التكاليف غالية شوية ....
        مغربية يا ناسي واصالتي في لباسي و مرايتي في نحاسي و شربيلي فاسي

اهلا اختي جليسة العلم متشرفين بغيت نسولك اولادك اي مستويات .؟ يعني الا في الصف الاول او الثاني راه تقدري تلحقي عليهم وتدخليهم الى مدارس الشرق الاوسط راه اغلب المغاربة ولادهم فيها لانهم تيدرسوا اللغة الفرنسية وفيه مدرسات لبنانيات وحتى مغربيات حسب ما سمعت من فترة وادا دخلتى ولادك ما راح تلقاي حتى شى مشكل لانه نفس منهاج تقريبا لانه كان عندى صاحبات ولادهم كانو تيدرسوا تما ومللي رجعوا الى المغرب ما لقاوا حتى مشكل
          هادا بالنسبة الى كنت بالرياض المدارس موجودة بالسليمانية اما ادا كنت بمنطقة ثانية اسألي عن المدارس العالمية لتعليم اللغة الفرنسية ا ارجو اني افدتك

واش انتي راجلك مغريبي ولا سعودي ايلا كان سعودي هما هنا تيهتمو الانجليجزي كلغة تانية اما الفرنسي كين معاهد تتقري في العشية سولي وغتلقي وبالتوفيق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X