إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

green card dyal 10 years usa

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• green card dyal 10 years usa

asalamo 3laykoum akhwatati fi allah brit nsawalkoum ila kayan chi mogtariba f usa kanat 3andha l green card dyal 2 years w badlatha badyal 10 years achno htajat 3awnouni allah yjazikoum bikhir brit ngoulkom ana jit 3an tarik azawj dyali li 3ando aljinsiya alamriciya w3andi wliyad f omro 19 months whamla asalamo 3alaykoum

[frame="1 80"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى الأخوات يساعدوك والله يعاونك
    [/frame]

[frame="7 80"]
      السلام عليكم ورحمة الله
      اختي الله يوفقك
      المغتربات في امريكا كاينين وكنجتمعو في هاد الموضوع

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=63528
      دخلي ليه وكتبي السؤال ديالك وللي عرفت شي
      معلومة من البنات ماغاديش تبخل عليك
      للاسف انا باقا جديدة فامريكا ماعنديش باش نفيدك في السؤال ديالك على الكرين كارد د 10 سنوات

[/frame]

يسيرة أختي أولا مرحبا بك معانا
        أختي نعم خصك تدافعي form ‎i-751 هو طلب إزالة الإقامة المحددة ، التي تعرف ب الانجليزية . remover the conditions of residence ، أختي هاد الفورم خاسكوم تعامروه و تراسلوه إلى الهجرة uscis service center لي نتوما تابعين له ،ضروووري قبل من ٩٠ يوم أي ٣ شهور ما تنقضي المدة لي عندك في جرين كارت ديالك, ويلا طلبتها بعد المدة غادي يطلبو لكم سبب التأخير وووو،
        الأوراق هي هاد الفورم ‎i-751 ،
        و كذلك فوتو كوبي ديال جرين كارد ديالك صورها من ٢ جهات ، و تسمى فورم ‎i-551
        ٢ ديال الصور
        رسالة كتبو فيها طلب طلب إزالة الإقامة المحددة وشرحو فيها الضروف أنكم عايشين جميع سعداء و عندكم وليد ، و وعلموهم بكل الأوراق لي رسلثهافي هاد الملف تسمى cover letter
        tax ديال ٢٠١٠
        أي حاجة فيها سمايتكوم بجوج بحال حساب بنكي ، credit card ، أوراق الضو ، inssurance ، costco إلخ ....باش تبتو أنكم عايشين بجووج حيت راكي عارفة ضاهرة الزواج ديال الأوراق فقط
        شهادة ازدياد ولدك ، أوراق ديال طبيب ديالو
        أختي أنا ماعندي حتى تجربة في هاد الحالة مجرد معلومات كنعرفها في هاد الميدان
        أنا أعطيتك فكرة و لكن خاص يكون شي واحد متمكن باش يعمر هاد الأوراق ، باش مايكون حتى شي خطا و يرجعو لكم الملف لا قدر الله
        ملاحظة لا تحتاجون محامي حيت الوضعية ديالكم الحمد الله طبيعية زواج حقيقي ، و ابن و زوجك كيخلص الضرائب غير تزيدوو علكم المصاريف حيت ماكيديروو والو غير أنتم كتجمعو الأوراق كلها و هو كيرسسلها بزبآبل ديال الفلوس ؛؛شوفو مكاتب مختصة ولا شي أحد كتعرفوه متمكن بالتوفيق و نتمنى أفدتك

أختي راني أجبتك في منتدى احتجاجات و دردشة

salam okhti siri alahbiba allah ya3tik star danya walakhira waykhalilak li 3ziz 3likkkkkkkkkkk amin yarab wyfarhak fadtani allah yaj3alha f mizan hasanatak

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X