إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قسمة ونصيب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قسمة ونصيب

البنات
    بغيت نسولكم
    شكون اللي شافت برنامج قسمة ونصيب اللي عملوه موخرا فالقناة البنانية
    اعطيوني اراكم الاخوات اشنو ضهر ليكم في المرشحين والمرشحات
    انا غادي نعطيكم رايي من بعد
    وقبل ماننسى مبروك على بنت بلادنا اللي فازت والله ايلا عجباتني بزاف العقل والتبات
    اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

قسمة ونصيب انا تبعتوا هو زوين و مبروك لنوال و يحي يستاهلوا لانهم تيبغيوا بعضهم و لكن ياكما ناوية تمشي ليه ننصحك بلاش لان هو برنامج زوين ايييه ولكن المجتمع المغربي وحتر الديني ما غيقبلش بحال هاد البرنامج سوى الى كنتي من شي عائلة متفتحة بلا قياس قولي بعدا واش ناوية تمشي وعاد نكملوا

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

صحيح برنامج جميل كفكرة.........لكن للاسف لا يتناسب معنا ومع طريقة تربيتنا والاهم الجانب الديني الذي ليس له اي وجووودالبتة......الفتيات غير محتشمات في كال زينتهن ..وكل الانظار صوبهن
      اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة ريم مشاهدة المشاركة
        قسمة ونصيب انا تبعتوا هو زوين و مبروك لنوال و يحي يستاهلوا لانهم تيبغيوا بعضهم و لكن ياكما ناوية تمشي ليه ننصحك بلاش لان هو برنامج زوين ايييه ولكن المجتمع المغربي وحتر الديني ما غيقبلش بحال هاد البرنامج سوى الى كنتي من شي عائلة متفتحة بلا قياس قولي بعدا واش ناوية تمشي وعاد نكملوا
        هيهيهي قتلتيني بالضحك اختي
        انا راني مزوجة اش غادي نمشي ندير تما
        انا غير بالصدفة شفتو فيزوتيوب وتبعتو
        الصراحة انا ماعجباتنيش دعاء المصرية محسادة وحاضية غي النغيز والتبرغيز
        وماعجبنيش نهائيا عبد المغيت وامه حصوصا منين بدا كيغوت بحال شي مقرقب واختمها بالبكا بحال شي مرا
        ويلي ويلي على شوهة واش هادا هو الراجل اللي غادي يتزوج ويدير الوليدات وامه حتى هي عصبية وتابعاه فهبالو الصراحة مامثلوش المغرب بشكل مشرف.
        اما نوال تبارك الله عليها دكية ومتبتة وعرفات كيفاش توصل غير بالتباتة والرزانة الله يكمل عليها بالخير
        اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

المشاركة الأصلية بواسطة nawrass مشاهدة المشاركة
          هيهيهي قتلتيني بالضحك اختي
          انا راني مزوجة اش غادي نمشي ندير تما
          انا غير بالصدفة شفتو فيزوتيوب وتبعتو
          الصراحة انا ماعجباتنيش دعاء المصرية محسادة وحاضية غي النغيز والتبرغيز
          وماعجبنيش نهائيا عبد المغيت وامه حصوصا منين بدا كيغوت بحال شي مقرقب واختمها بالبكا بحال شي مرا
          ويلي ويلي على شوهة واش هادا هو الراجل اللي غادي يتزوج ويدير الوليدات وامه حتى هي عصبية وتابعاه فهبالو الصراحة مامثلوش المغرب بشكل مشرف.
          اما نوال تبارك الله عليها دكية ومتبتة وعرفات كيفاش توصل غير بالتباتة والرزانة الله يكمل عليها بالخير
          يسحاب لي مازال مامزوجاش الله يكمل بخير اختي الحبيبة
          كلامك ضحكني خصوصا على عبد المغيت و الله ما كدبتي
          اما نوال غزالة و دبرات تدبيرة صحيحة راجل دايزو الكلام اخلاق و ادب و تقافة و ما ننساوش الدلع ما كاين غير حبيبي حياتي تقبريني المغربي يقبرها قبل ما تقبرو ههههههه الله يكمل عليهم بالخير

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

هههه،ضحكتني،حتى أنا شفتو

انا ضحكني عبد المغيث قال للتونسية
              هاد البرنامج مهم خلاني نلقى حبيبة العمر
              شوية وهو يتسيف عليها وقال ليهم منافقة وكدابة
              حشومة اولدي حشومة هاد الهضرة
              شوف المشارقة كيف دبلوماسيين
              ايوا بقا اوليدي عبد المغيث تابع ميمتك راك عمرك ماغادي طفرو
              اللي عجبني فالبرنامج كلو هو ان المشارقة بقاو كيتخاطفو غي على المغربيات اما المشرقيات ماحاشاها ليهم حتى واحد خصوصا فاطمة المسكينة وهاديك الطوبة ديال دعاء

تبعناه اختي وعندك عامين هدي تيفوزو غير لي يستحقو بحال نوال ويحي هو برنامج زيوين بزاف ولكن الا كانت البنت من عائلة متزمتة ميصلاحش ليها تمشي لتما على ود العائلة والاهل مبروك لنواااااااااال ويحي

يغلق الموضوع ويرسل للأرشيف أصلا هاد النوع من البرامج خاطئة ولا يجوز لنا مشاهدتها لأنها مشبوهة ولا تمد للدين بصلة ومنتدانا غني عن التحدث عن هذه التجارب المخلة بالآداب والماجنة وعن الغيبة في الناس هوما الله يسمح ليهم وحنا نبقاو تابعينهم بالذنوب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X