إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شنو في رأيكم الأسباب للي كيخلي المغربية تتزوج بأجنبي??

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شنو في رأيكم الأسباب للي كيخلي المغربية تتزوج بأجنبي??

salam akhawati,hada mawdou3 mohim .yesta7e9 ntna9cho fih wwn3arfo asbab koll we7da mnna,lli khlatha tetzawaj beajnabi??
    wach ntouma m3a wla ded zwaj b ajnabi? we3lach?
    ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ختي بنت الصحرا اش نقوليك تساؤلات جميلة جدا لكن كل واحده و كيف كتشوف الموضوع انا بالنسبالي تخطبت زوج مرات مرة الاولى كان ولد خالتي صدق خايب بزاف و متفهمناش و المرة التانية واحد ولد صاحب بابا و كذلك متفهمناش شي افكار فشكل عالم بوحدو كان داك السيد والله

اوى اختيتي حتى تعرفت على خطيبي اللي هو ماشي عربي لقيت فيه احسن الحوايج اللي مع الاسف ولد خالتي وولد بلادي معندوش وهي الاخلالالالالالالالاق و الاحترام المتبادل صافي هادا ما كان هههههههههه

شككككككككككككككرا بزاف بزاف ازينه تساؤلات كنتمنى الكل يشارك برايه

بارك الله فيك

salam okhti chokran bzzaf 3la tajawob dialek m3a had lmawdou3..
      7ta ana rani kent kan3ref bzzaf dial lmgharba walkin bsara7a makantfahemch m3ahom 7itach 3zez 3lihom ykarfsso lmrra ,weymermdouha bzzaf
      ana rajli mouritanie daba 3 snen bech t3aefnha w3amayn bech tjawajna whad sa3a bikher? wenti rajlek mnen (hhh lfdoul derni rassi)
      ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

،

السلام عليكم اخواتي

اسئلة زوينه بزاف

بالنسبة ليا اختي الكبيرة متزوجة ايطالي واختي المتوسطه فرنسي وانا الصغيرة سوري

بالنسبة لاختي الكبيرة كانت مخطوبة لمغربي وخرج خايب بزاف بزاف وفي الاخير تلاقت بايطالي وارتاحت ليه بزاف وبغاتو وهو الله يعمرها دار مسلم ومزيان

بالنسبة لاختي المتوسطة من نهار حلات عينيها باغا تتزوج باجنبي وتعيش بالخارج وربي كبير تزوجت بفرنسي وهي دابا في فرنسا

بالنسبة ليا كنت كنحلم نتزوج بمغربي وتقدمو ليا بزاف اكثر من بنات العائلة هههههههههه كنعيق عليكم زعما ههههههههههه لا والله اختي تقدمو ليا جيران ومعارف وعائلتنا وماكنتش كنرفض كنصلي الاستخاره كيطيرو هههههههه الاستخارة طيارة ههههههه ايوا يااختي تعرفت على راجلي في الانترنت ومن نهار صليت استخاره والامور كتتيسر غير بوحدها رغم انه كان صعيب بزاف نتلاقاو وتلاقينا في شهور قليلة بزاف من التعارف والحمدلله راني صليت فيها استخاره اكثر من40مرة والله .. و دابا انا هانيه وفرحانه بزاف معاه الله يرضي عليه ويرزقكم ازواج صالحين يصونوكم ويبغيوكم

ايوا اختي ولاد المغرب الله يعمرها دار واخا كين الخايب بحال اي بلاصه الخايب والزوين ، ولكن النصيب والحمدلله كلنا بشر والمهم ماشي جنسيتو المهم اخلاقو والتزامو

وشكرا

،
        لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

hhhhhhh,ze3ma da7aktini .bayna fik da7oukiya nti mneen fl maghrib ?wach7al hadi bech tjawajti?3andek darari?
          tana sawlini hanya

اللهم رزقني ذرية صالحة

،

ربي يخليك اختي راني عزيز عليا الضحك واخا هاذ الايام عندي مشاكل ولكن الحمدلله على كل حال .

انا اختي بنت كازا وعايشه في الامارات مع راجلي مزوجه دابا شي 11شهر وحامله ذخلت في شهري التاسع .

هانيه اختي سولي على راحتك

،

wana tana zayda f casa ,wdaba ana f almanya,wd3i m3aya bdoriya sali7a raki nti wa7la frassek wdo3aek kayl7eg recommandee..hhhh

اللهم رزقني ذرية صالحة

،

هههههههههههههه ياختي اذا عقلت على راسي والله حتى ندعي ليك راه بزاف طالبيني كنقول ليهم اذا عقلت والله حتى ندعي ما عقلتش عليكم سمحوليا راه الخلعه وماتدير ههههههههههههههههههه

ربي يسعدك بالذريه الصالحه يارب

،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  انا اختي نقول الزواج قسمة او نصيب انا كنت مخطوبة لمغربي و لكن ماكنش نصيب تفارقنا سافرت لفرنسا هنا في فرنسا تعرفت على نصيبي ههههه من جنسية جزائرية او الحمد لله عايشة بخير 8 سنوات زواج كلشي بالمكتاب

l]

lirabeha ,ana bretek ted3i m3aya mn daba machi yla kenti flewlada 3arfak ratnsay... wtanti llah ysahal amrek fl wladalil okht muslima

اللهم رزقني ذرية صالحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X