ارجوكم افيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم افيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي عافكم قولولي اشنو ندير باش ماما تجي عندي لايطاليا حيت انا غدي نولد في شهر 5 ان شاء الله ولكن معرفتش اشنو غدي ندير حيت كل واحد تيقولي كلام ليعندها شي معلومة تفيدني بيها الله يخليكم راكم عارفين لغربة واول ولد لي الله يخليكم

السلام عليكم الله إفك وحيلك على خير و يرزقك ذرية صالحة إنشاء الله دخلي منتدى المغتربات و سولي شي وحدة راني جربت الولادة و مكانحدايا حتى حد كنت كنبقى جالسا غي بوحدي فالكلينيك و كتجني البكيا الله إسهل عليك وياربي تجي عندك الوالدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا

الله يسهل عليك فى الولادة و ماماك الله يجيبهالك بالسلامة انا يا اختى ما عندى حتى شى فكرة الله الموفق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا بزاف لاخوات ايو فين لبقيا راني كانتسن ردود ديالكم الله يجزيكم

الله يسهل ولادتك سمحيلي اختي ماعندي فكره الله يسهل امورك وتجي امك حداك وتونسك وتهون عليك الله يحفظهم لينا ولا يحرمنا منهم يارب

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X