إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

li 3aycha f saudia tjawbni

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• li 3aycha f saudia tjawbni

salam labas alikom..kidayrin m3a lghorba.bghit nsawalkom wach momkin nwalaf f saudi hit khatibi khdam tema o bgha ydini m3ah walakin kheft lamanwlfch.odik lblad kidayra.rani makhlou3a bzaf.choukran likom

ههههههههههههه حسستيني كأنك مانعرف فين غادي تجي سيري مع راجلك راه بزااااف فبلاصتك كيتمناو يعيشووو فيها يكفي انه فيها الحرمين الشريفين وبالنسبة للولف حسب المدينة اللي خدام فيها راجلك وع العموم كلها زوينه واخا ماشي بحال المغرب ولكن اللي كيهون انها بلد مسلم مهما كان احسن من الدول الاوروبية توكلي على الله

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة أم عبد العزيز مشاهدة المشاركة
      ههههههههههههه حسستيني كأنك مانعرف فين غادي تجي سيري مع راجلك راه بزااااف فبلاصتك كيتمناو يعيشووو فيها يكفي انه فيها الحرمين الشريفين وبالنسبة للولف حسب المدينة اللي خدام فيها راجلك وع العموم كلها زوينه واخا ماشي بحال المغرب ولكن اللي كيهون انها بلد مسلم مهما كان احسن من الدول الاوروبية توكلي على الله
      متفقة معك 100٪ العيش في بلد إسلامي نعمة كبيرة خصوصاً في رقعة مطهرة
      Lina et Omar, deux rayons de soleil qui égaient le coeur et charment l'esprit

هي في الحقيقة ماكاين بحال المغرب من ناحية الجو ديالها وووووو...

وسعودية تاهي زوينة
        كاين البلايص سونة وكاين البلايص باردة بزااااااااااف بحال الرياض وغيرها.

وكاين فيت تسالي
        وباركة عليك ملي فيها الحرم وتطوفي وتسعاي واخة مرة في شهر تمشي لها خير من كل شي.

ولكن انت فين غايعيشك؟باش نقولو لك
        تغمرني الفرحة عندما اقرأ قوله اللّہ تعالى

{ فاذكروني أذكركم }

وأقول من أنا حتى يذكرني صاحب العظمة؟!
        ......
        فاذكر اللّہ

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

okhti 9amar zamani ana ghan3ich incha alah f jedda.3arfa anaha ard mobaraka walakin ghir hassa blkhouf manwlfch hit awl mara ghanb3d 3la darna.choukran likom

ايوة ديانا كلنا بعدنا على دارنا وهمنا واحد
            ولكن مكتاب لينا
            ولابد ماخصك تولفي

الى هو بنادم مزيان وعائلته مزيانة تاكدي بلي ماغاتحسي بالغربة وغايخفف عليك

ولكن الى هو وعائلته والغربة عليك فهده هي الخايبة بزاااااااف

كولشي يهون مدام بنادم مزيان ختى وماديري الخوف في راسك باش ماتعياي
            تغمرني الفرحة عندما اقرأ قوله اللّہ تعالى

{ فاذكروني أذكركم }

وأقول من أنا حتى يذكرني صاحب العظمة؟!
            ......
            فاذكر اللّہ

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

choukran okhti 9amar zamani

جدة مدينة زوينة وكل اللي فمناطق المملكة كتعجبهم جدا لانه فيها مايدار وفيها البحر وهيا ماشي بحال الباقي المدن كيف كيقولو جدة ام الرخاء والشدة

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

choukran oum abd l aziz

جدة غيييييير والله انا فاش عاد جيت ماولفتش وكل ساعة نقول راجلي صافي بغيت نمشي فيحالي وهو مسكين يصبرني ويواسيني ولكن غير داز العام الاول صافي ولفت مزيان ولفت داري وليت غير نمشي المغرب يدوز الاسبوع الاول صافي نبدا نتفكر داري والمراكز التجارية ههههه وواحد الحاجة اخرى فيها واحد الراحة فشكل وانا عايشة في الاحساء وجدة طبعا احسن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X