إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قائمة مغتربات بلجيكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    iwa alkhawat ach had lghbour bano ojibo lina chi jadid

اليوم جبت لكن واحد الفكرة الا عجبتكم راه دارت موضوع ولكن ملقاش اقبال قالت نعتكم فكرة ونشوف تفاعلكن الفكرة هي كفاش كديري فالمصروف الدار واش كيقدك المصروف الشهري ولا لا واش كتخلي شوية زعما كتوفري لدوار الزمان

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي وا فين مشاو تاني اما فكرة ديال المصروف اختي انا مخدماش او راجلي هو لي قاد بسوقو لي بغتها يجيبها لي او ندواير الزمان ربي حاش يخيبنيا لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        التوقيع

chokran okhti salma08 ah rah ga3 makhdamin walakin dak lmasrouf ili kay3ti rajalk makhalich fih chwiya za3ma chwiya ila htajitih ochwiya lsada9a rah hta hiya mzyana kadir lbaraka f lflos
          ola la

alakhawat bano matghbroch tani

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي نقولك مكنخليش معاي حتى صداقة الله يقبل كنطلبة من راجلي يمكن غدي تقول عليا حالة خاصة ههههههههههههههههههههههههههههه
              التوقيع

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هههههههههه والله موتني ضحك okhti salma08 اضحك الله سنك

hchouma 3likom albnat olito katghbrooooooooooooooooooooo bzzzzzzzzzzzzzzzzaf ga3 tajamo3 nachtin ila dyalna dimmmmmmmmmmma na3ss iwa fi9o chwiya allah ijazikom

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ana

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ana 3odwa jdida netmana t9abloni m3akom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X