إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قائمة مغتربات بلجيكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    iwa akhti nadia 05 rah chaw9tina lfikra dyalk rah kantsanaw matghabrich alhbiba

البنات اشخباركم لباس عليكم كيف عاملة الصحيحة سخنتو شوية ولا باقي شاد فيكم البرد هههههههههههههههه الطنجوية شخبارك اوا كي جاتك الشتوة هنايا فرحت بيك بلجيكة ياك
      واحد الغجرية عندكم شي خبار عليها و لا باقا غابرة الله يردانا على خير

ام رانية و مشاعر امراة شخباركم لياس عليكم و شخبار الاهل

الاخوات الجدادين مرحبا بيكم معانا

omojawad سابقا

• salam 3likom kif rakom bikhir samholi rbet 3likom hade lyoumin rani mchit l maroc olhal tbarkelah rzal omchamech lehla ykhtik alhbiba tanjawiya ysowel fik lkhire

• المشاركة الأصلية بواسطة manalrose مشاهدة المشاركة
          salam 3likom kif rakom bikhir samholi rbet 3likom hade lyoumin rani mchit l maroc olhal tbarkelah rzal omchamech lehla ykhtik alhbiba tanjawiya ysowel fik lkhire
          سعداتك الحبيبة مشيتي البلاد اوا تشمس مع راسك هنايا الشميسة حشومية كتخرج هزيزة و خرجع كتجري تتخبع خايفة دابا يعينوها

omojawad سابقا

ahlan om jawad labas 3lik fin ghbarti 3lina omalin dar labas isawal fik alkher orahama alhbiba
            sa3datk amanalrose yaki harbti omchiti tatchamchi okhlitina hana

• fatimata 7echouma nesakkkkkkk, khela3tini 9olte safi cherefete o jani zahaymar, kiafche 3amla a zayn? okhte mokhtariba mabe9atechi tedekhol ?

chokran alhbiba tanjawiya irbi ikhalik ah ga3 lbnat ghbro ma3art malhom almokhtaria alghajariya louban ...................

• السلام عليكم بنات شخباركم ها أنا جيت سمحولي غبارت عليكم غي جاني بعيد عليكم مرض بقيت ف فراش هادي ٣ د simanat و أنا مجبدا سمحولي بزاف ماكنتش كانفتاح pc حيت والله makan9dar نتحرك بزاف دابا عاد بقيت شوية الحمد لله والله كيف قدرت ن فتاح أول منتدى فتحتوا و أول موضوع هو هذا و فرحت بزاف ماتساوروشي شحال ملي جبارتكوم كاتفكرووني والله إذا فرحت بزاف خصوصا و أنا مريضة كنت كنقل حتى حد فهاد بلاد مايعرفك واش موتي أولى باقي منغير رجلك و كان كايجيني إكتئاب ملي كانفكار هيدا ولكن ليوم فرحت بزاف حيت جبرت بنات ربي يحفظهم كايسولو فيا خصوصا omjawad مشاعر إمرأة omraniya طنجاوية شكرا لكل واحدة ساردتلي رسالة أنا والله مانسيتكوم أول مافتحت قريت صفحات كاملين شكرا مرة تانية ربي يخليكم ليلي
                  هههههههههههههه ها أنا عاود تاني رجعت لهدرا بلا قياس متخافوش دابا نرجع نشارك و بقوة إنشا الله مين نبرا إنشا الله ربي يخليكم ليلي أ سكرات
                  مرحبا بكل واحدة جديدة معانا إنشا اللله مع الوقت نتعارفو كترنخليكم فهاد ساعة بينا طولت ف هدرا

• alrajariya lhamdo llah 3ela selama deyalek kif bkiti daba labas 3elik beka balna me3ak ana kont kankol hadi machi deyalk iwa lhamdo lilah lirja3ti bihayr hantina katchof fehad belad lmard se3ib makayen had liyji ytalel 3elik wela yejib lik heta kas dlma llah yechfik

• شكرا أختي omranya والله إذا كان كايكون خصني غي نجلس ف pc makan9dar الحمد لله و صافي الحمد لله دابا لاباس و الله كنت إذا بغيت نوض ف هاد سمانا لاخرييا نغسل غي مواعن كانجيب كرسي ومخادا فوق منو و كانجلسس نغسلوم ب سواياع من كانعيا كانرتاح هههههههههههههههه و هما غي شوية أما دار حدت ولا حرج عاد نبدا فيها غدا إنشا الله
                      تواحاشتلكوم بزاف والله خصوصا نتنا و omjawad و مشاعر إمرأة
                      باش فتحت جبارتكوم وصلتو ل صفحة ٣٠ الصلا على نبي قلت خسارة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X