إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قائمة مغتربات بلجيكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• assalam 3likoum
    ana oum adam kanskoun f bruxelles min 3oudwat al montada sa3ida jidan bialindimam ilikouna
    ana hna modat 7 sanawat 3andi ibn wa ibnatan wa bidoun 3amal min madinat al atlas midelt wa atamanna an tajma3ana al mahabbato fi allah

• على سلامة الحبيبة الغجرية والله الى التجمع كان ناقص بلابك ازين كل النهر كندخل وكنتمنى القاك باش مريضة حتى انا مشكيت عليك بدى فيا تاني الرواح والحلاقم اوا الحمد لله على كل حال اوا الى بغتي الي اعاونك في التخمال انا موجودة غير سفتي ليى العنوان ههههههه

• المشاركة الأصلية بواسطة alghajaria مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم بنات شخباركم ها أنا جيت سمحولي غبارت عليكم غي جاني بعيد عليكم مرض بقيت ف فراش هادي 3 د simanat و أنا مجبدا سمحولي بزاف ماكنتش كانفتاح pc حيت والله makan9dar نتحرك بزاف دابا عاد بقيت شوية الحمد لله والله كيف قدرت ن فتاح أول منتدى فتحتوا و أول موضوع هو هذا و فرحت بزاف ماتساوروشي شحال ملي جبارتكوم كاتفكرووني والله إذا فرحت بزاف خصوصا و أنا مريضة كنت كنقل حتى حد فهاد بلاد مايعرفك واش موتي أولى باقي منغير رجلك و كان كايجيني إكتئاب ملي كانفكار هيدا ولكن ليوم فرحت بزاف حيت جبرت بنات ربي يحفظهم كايسولو فيا خصوصا omjawad مشاعر إمرأة omraniya طنجاوية شكرا لكل واحدة ساردتلي رسالة أنا والله مانسيتكوم أول مافتحت قريت صفحات كاملين شكرا مرة تانية ربي يخليكم ليلي
        هههههههههههههه ها أنا عاود تاني رجعت لهدرا بلا قياس متخافوش دابا نرجع نشارك و بقوة إنشا الله مين نبرا إنشا الله ربي يخليكم ليلي أ سكرات
        مرحبا بكل واحدة جديدة معانا إنشا اللله مع الوقت نتعارفو كترنخليكم فهاد ساعة بينا طولت ف هدرا

لباس عليك الحبيبة و الله سبحانه و تعالى يشافيك المرض و الوحدانبة صعاب الحمد لله و صافي راه كاملين مجربين اللي كيبرد علينا هو كنقولو كل ما كان الحال صعيب كيكون الاجر اكثر و الحمد لله حتى حاجة ما كتضيع عند الله بالنا كامل كان معاك وربي شاهد الله يجعل كلشي فسبيل الله و تكايس على راسك الدار ما شافلك حد صحتك هي الاولى ما تعملشي فحال ختك كنت كنمرض و كنبقى كنتجر باش الدار ما تبقاشي مرونة وووووووووو ديك الشي ما كيتسلاشي و لي عملتيها اليوم تعاودا غادا كيف ما كيقولو الشغل زوجو يصبح هجال راه كنجيبوها غير فصحتنا انا ما كنت كنتكايس على راسي لا فمرض و لا فنفاس والو حتى جيبتا فراسي ها حراق الضهر ها اليدين اوا الحمد لله وصافي و دابا تكايس على راسك حتى تبرا مزيان راه الشغل معيهربشي تما عيبقا يتسناك
        الله يشافيك طولت فالهدرة ياكو لقيتيني قلبي عامر

مشاعر امراة الله يشافيك الحبيبة هاد الجو كيتقلب بوحدو راه كلشي مريض الله يحفظ و صافي

الاخوات كلشي لباس عليكم اوا خصنا نعملو الزردة نهار كبير هادا لي رجعت الغجرية على سلامتا دابا عتحلا الجماعة

manouuمرحبا بيك معانا نورت لمتنا

omojawad سابقا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاهلا وسهلا كيدايرين البنات اوى لباس عليكم الحمد لله على السلامتك الغجرية انا جديدة معكم فهاد المنتدى ولكين حسبتكم فحال خواتتي الله اشفيك مين كل داء انشاء الله اكيما قالتليك الاختخةomojawad تنجيبوها غير فصحتنى الشغل عمرو ميتقدى خليكيحتى تبراى مزيان اوى الله اعونك انتي يا اختي مشاعر امراة لله اشفيك حقيقة ان هاد العام منجم حتى واحد مين ارواح الله احفط اصفي ايشفي جميع المرضى امييييييييييييييييييييييين اوى كيديرا يا omrania معى هاد الجو ياك لباس عليك لوليدات كلشي مزيان اوى نتمنى اختي manuuoمرحبا بيك فهاد اتجمع الجميل الي تيجمع جميع المغتربات الي مقنوطين والله حقيقتا انه تيفوج على القلب هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

omojawad سابقا

chokran okhti om jawad o nadia 05 3la ada3wa

irbi ikhalik ah had ljawa dghya t9alb

• rah nat lyoma okoli mad d3a rir maskhit bitajom dyalkom galt ntal 3likom

marba bik okhti nanouu dar dark

• الله يشافيك الحبيبة راه مع الوحدانية الواحد كينوض بزز منو معندك علامن تحط الراس
                    الله يجعل كلشي فسبيل الله

omojawad سابقا

• المشاركة الأصلية بواسطة manouu مشاهدة المشاركة
                      assalam 3likoum
                      ana oum adam kanskoun f bruxelles min 3oudwat al montada sa3ida jidan bialindimam ilikouna
                      ana hna modat 7 sanawat 3andi ibn wa ibnatan wa bidoun 3amal min madinat al atlas midelt wa atamanna an tajma3ana al mahabbato fi allah
                      ختي مرحبا بيك معانا كانتمنا تلقى راحتك معانا راه الحمد لي الله بنات ف منتدى الله يعمرها دار
                      مرحبا بيك و تشرفنا بيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X