إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قائمة مغتربات بلجيكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اوا الحبيبة كيف بقيتي شوية

omojawad سابقا

• المشاركة الأصلية بواسطة مشاعر امراة مشاهدة المشاركة
      على سلامة الحبيبة الغجرية والله الى التجمع كان ناقص بلابك ازين كل النهر كندخل وكنتمنى القاك باش مريضة حتى انا مشكيت عليك بدى فيا تاني الرواح والحلاقم اوا الحمد لله على كل حال اوا الى بغتي الي اعاونك في التخمال انا موجودة غير سفتي ليى العنوان ههههههه
      غزالة ديالي تواحشتلكبزاف بزاف بزاف قولي حتى نتنا مريضة إوا الله يشفيك الحبيبة مرض صراحة صعيب أنا ماشكيت عليك كنت نهار ٨ ف شهر تساخارت و ماجا ل دار تلقيت واحد جارة بنتها مريضة وجها فيه حبيبات بحق مديت ماجبت مع عزيزين عليا لعيال ديك بنيتا مسكينة بقات كاتلعاب معايا طالعت لدار حيت ماماها شوية مشغولة قلت تبقى معايا تونسني إوا بليل جات ماماها ذاتها و أنا نعست عادي مع فجر طلعتلي سخنة بزاف لدرجة عيني مابقيتش kan9dar نفتاحهوم بقات فيا سخان ٥ jours والله ماكنت kan9dar نوض ونهار سادس جبرت لحمي كاملة منقطة ب حبيبات صغيرين غي حومار وحتى فراس و فجميع مناطق بقو شي ٣ يام و تعامرو حاشاكم وبدو كاياكلوني و أنا خافت نمشي ل طبيب نكون حاملا و نشرب دوا يتشوه جنين هههههههههههههههههههههههههههههههه عندي أمل زاعما حيت كانت باقة ماجتني صافي إوا بقو فيا ديك لحبيبات makan9dar نعاس makan9dar نجلس حتى فوق عيني مهم ف جميع مناطق عاد مشيت ل طبيب قالي فيك جدري الماء حنا ف تطوان kan9ololo بشوكة كايمردو بها غي لعيال صغار و قليل كبار ولكن صعيبة عند كبارين كتر إوا دوزت عذاب صراحة قالي طبيب حيت عندك مناعة ضعيفة إوا هما بداو يبسو وهي تجي لالة غزالة د les régles ههههههههههههههههههههههههههه صافي عاود بديت نبكي حيت كان عندي أمل نكون حاملا صراحة دوزت واحد شهر معتبر هههههههههههههههه الحمد لله على كل حال
      شكرا الغزالة لعنوان نعتيهلك بلا متعاوني مرحبا بيك على راس و عين إذا ماهزاتك دار نهزك ف عيني و الله
      الله يشفيك أختي l7la9m ماتكون غي عادة شهرية حتى أنا كاتعملي 7la9m
      شفتو تلقت لساني كانبرد لغدايد

• المشاركة الأصلية بواسطة omojawad مشاهدة المشاركة
        لباس عليك الحبيبة و الله سبحانه و تعالى يشافيك المرض و الوحدانبة صعاب الحمد لله و صافي راه كاملين مجربين اللي كيبرد علينا هو كنقولو كل ما كان الحال صعيب كيكون الاجر اكثر و الحمد لله حتى حاجة ما كتضيع عند الله بالنا كامل كان معاك وربي شاهد الله يجعل كلشي فسبيل الله و تكايس على راسك الدار ما شافلك حد صحتك هي الاولى ما تعملشي فحال ختك كنت كنمرض و كنبقى كنتجر باش الدار ما تبقاشي مرونة وووووووووو ديك الشي ما كيتسلاشي و لي عملتيها اليوم تعاودا غادا كيف ما كيقولو الشغل زوجو يصبح هجال راه كنجيبوها غير فصحتنا انا ما كنت كنتكايس على راسي لا فمرض و لا فنفاس والو حتى جيبتا فراسي ها حراق الضهر ها اليدين اوا الحمد لله وصافي و دابا تكايس على راسك حتى تبرا مزيان راه الشغل معيهربشي تما عيبقا يتسناك
        الله يشافيك طولت فالهدرة ياكو لقيتيني قلبي عامر

مشاعر امراة الله يشافيك الحبيبة هاد الجو كيتقلب بوحدو راه كلشي مريض الله يحفظ و صافي

الاخوات كلشي لباس عليكم اوا خصنا نعملو الزردة نهار كبير هادا لي رجعت الغجرية على سلامتا دابا عتحلا الجماعة

manouuمرحبا بيك معانا نورت لمتنا
        ah ya khti kanb9aw n3mlo chghoul w kan3mloha l rasna ana b3da wakha 3arfa mamaji 7ad kanoud njma3 dar kankhaf yji chi 7ad hhhhhhhhhhhhhhh 3andi amal walakin had mara wlah ida sma7t fkolchi 7it mard w ma3raftchi jatni 7ala d kti2ab 7ta gsm makancharjihchi lyouma 3ad jma3 ma3ana man3mlo twa7achtlk akhti w chokran bnat kamlin li sardoli rasa2il allah yfra7kom kima fra7tiwni b3da kif b9a wa7d jawad w kawtar rbi ykhlihomlk

• المشاركة الأصلية بواسطة nadia 05 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاهلا وسهلا كيدايرين البنات اوى لباس عليكم الحمد لله على السلامتك الغجرية انا جديدة معكم فهاد المنتدى ولكين حسبتكم فحال خواتتي الله اشفيك مين كل داء انشاء الله اكيما قالتليك الاختخةomojawad تنجيبوها غير فصحتنى الشغل عمرو ميتقدى خليكيحتى تبراى مزيان اوى الله اعونك انتي يا اختي مشاعر امراة لله اشفيك حقيقة ان هاد العام منجم حتى واحد مين ارواح الله احفط اصفي ايشفي جميع المرضى امييييييييييييييييييييييين اوى كيديرا يا omrania معى هاد الجو ياك لباس عليك لوليدات كلشي مزيان اوى نتمنى اختي manuuoمرحبا بيك فهاد اتجمع الجميل الي تيجمع جميع المغتربات الي مقنوطين والله حقيقتا انه تيفوج على القلب هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى
          khti mr7ba bik m3ana kif ntina labas 3lik allah yslmk alghzala hantina katchof 9lobna 3amrin ana b3da kanbrd ghdaydi b chkawi ghi f clavier 7it wakha l3a2ila makanbghi n9ol walo bach mayb9achi balom m3aya iwa w kanrd l9albi f7ali f7al bnat kamlin iwa allah yfrjha mn 3ando mr7ba bik akhti binatna chrftina

• المشاركة الأصلية بواسطة مشاعر امراة مشاهدة المشاركة
            rah nat lyoma okoli mad d3a rir maskhit bitajom dyalkom galt ntal 3likom
            matkhafchi alghzala ghi lhwa w safi khsk tb9a trd bal m3ah 7it hna lhwa s3ib machi f7al maghrib chof ghi had youmayn sm allah y7fd t9ol 7na fmoskou lah ychafik akhti
            omjawad kif macha m3a sn3a hhhhhhhhhhhhh mn nhar 9olti 3atchja3ni mchit majit bach t3raf zhar li 3and khtk hhhhhhhhhhhhhhhh

• لباس عليك الحبيبة ان شاء الله ربي يجعل كلشي فميزان الحسنات اوا لبلا مصادف كيف كيقولو الحمد لله لي ماكنتيشي حاملة راه ديك المرضى و السخانة بوحدوم بلا دوا كانو يعملولك شي عجب العيال دابا يجيو فوقتوم ملي يحد ربي الاجل وتعملوم ان شاء الله وتكون صحيحة و مزيانة اوا الحمد لله ملي رتاحتي و ضحك شوية انا قولت واقيلة غير خرجتي تقلب على سوارت وتلفتي هههههههههههه

ختك ما بقات صنعة وليت غير مخشية نمايا عمل شي طليلة و تشوف شنو تما

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=120573

omojawad سابقا

• السلام عليكم
                واش تبغيوني معاكم انا بالحق غير فالمغرب و لكن الا سهل ربي تعالى نجي عندكم غير دعيو معايا الله يعطيكم ما نويتو فخاطركم

• al ghajariya السلام عليكم ورحمة الله وبركات هالحمدالله على سلامتك مكون عندك باس الجذري يمكن ماجتكشي فصغر ديلك المهم قضية ديال الحمالة اذا بغيتي شي ادعية فهاد المجال نفتشلك عليهم عندي مخبيين فواحد ملف نسردوم ليك
                  التوقيع

• المشاركة الأصلية بواسطة وصاليتا مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    واش تبغيوني معاكم انا بالحق غير فالمغرب و لكن الا سهل ربي تعالى نجي عندكم غير دعيو معايا الله يعطيكم ما نويتو فخاطركم
                    مرحبا بيك معانا و الله يسر عليك باللي فيها الخير

omojawad سابقا

• اختي وصاليتا مرحب بك والله يجيبك على خير
                      التوقيع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X