إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يابنااااااااات لم اجد تعليقا لهذه الصور ...اترك لكن التعليق!!!!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يابنااااااااات لم اجد تعليقا لهذه الصور ...اترك لكن التعليق!!!!!

:rolleyes:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة دورت على تعليق لهذه الصور ....ولم اجد لها اي تعليق واترك لكن ذلك انيقاتي الحبيبات....:eek:

:rolleyes::rolleyes:

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

بدوووووون تعليق!!!!!!

هلا الجمال الهادئ حبيبتى ماجده ممكن تشركبنى فى فى عصابة توتو واخوانهاااااااااااااا اللى يستر علينا

لاحول و لاقوة الا بالله العلي العظيم , ماكان عليك اختي ان تطرحي مثل هذه الصور,ماهذا المنكر هذا تلاعب بالحجاب الذي هو بعيد كل البعد عن هذه التصرفات اللااخلاقية و الذي يمس اخواتنا المنقبات الطاهرات العفيفات, ويريدون بهذه الصور ان يشوهوا سمعتهن ولكن الله متم نوره و لو كره الكافرون.
      sigpic[IMG]https://fbcdn-s

المشاركة الأصلية بواسطة la fleurdemaroc مشاهدة المشاركة
        لاحول و لاقوة الا بالله العلي العظيم , ماكان عليك اختي ان تطرحي مثل هذه الصور,ماهذا المنكر هذا تلاعب بالحجاب الذي هو بعيد كل البعد عن هذه التصرفات اللااخلاقية و الذي يمس اخواتنا المنقبات الطاهرات العفيفات, ويريدون بهذه الصور ان يشوهوا سمعتهن ولكن الله متم نوره و لو كره الكافرون.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,,لا ياختي الكريمة اعوذ بالله ان اشوه المنقبات العفيفات الطاهرات,ولم اقصد ذلك على الاطلاق فقط استغربت تلك الصور واريد مشاركتنن فيها لا غير وشفي الصور وستفهمين ماذا اقصد ام التشويه او ماشبه فالعياذ بالله يااختي الكريمة..ولك اطيب التحايا.

لا حول ولا قوة الا بالله
          [align=CENTER][tabletext="width:80%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/19.gif');background-color:deeppink;border:5px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
          {اهدي لكم}
          {من الطبيعة نسمات }
          {ومن العود نغمات}
          {ومن الفم ابتسامات}
          [/align][/cell][/tabletext][/align]

السلام عليكم
            اختي انا قلت لك ما كان عليك ان تنزلي هذه الصور,, لان من صورها يقصد الاسلام و المسلمين لا تفسير لهاا لاالاساءة للحجا ب , ان ارادوا القيام بهذه التصرفات الصبيانية , فليس من الضروري ان يلبسوا النقاب, ام انهم يستهزؤوا بالدرر المكنونات,وما فعلته الا غيرة عن المحجبات.
            لقد قلت لي انك استغربت من الصور,لاتستغربي فهذا زمن تكالبت علينا فيه الامم , والقابض على دينه كالقابض على الجمر.ولا ارى اية مغزى منها سوى الاسخرية من المسلمين و الحرب الضروس التي تشن هذه الايام على المنقبات و خصوصا من طرف اعداء.الملة و الدين خير دليل على ذلك.
            استسمح اختي ان كنت اطلت عليك او جرحتك,واتمنى من العلي القدير كما جمعنا في هذا المنبر الاعلامي ان يجمعنا في الفردوس الاعلى يوم لا ظل الا ظله.
            sigpic[IMG]https://fbcdn-s

المشاركة الأصلية بواسطة la fleurdemaroc مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              اختي انا قلت لك ما كان عليك ان تنزلي هذه الصور,, لان من صورها يقصد الاسلام و المسلمين لا تفسير لهاا لاالاساءة للحجا ب , ان ارادوا القيام بهذه التصرفات الصبيانية , فليس من الضروري ان يلبسوا النقاب, ام انهم يستهزؤوا بالدرر المكنونات,وما فعلته الا غيرة عن المحجبات.
              لقد قلت لي انك استغربت من الصور,لاتستغربي فهذا زمن تكالبت علينا فيه الامم , والقابض على دينه كالقابض على الجمر.ولا ارى اية مغزى منها سوى الاسخرية من المسلمين و الحرب الضروس التي تشن هذه الايام على المنقبات و خصوصا من طرف اعداء.الملة و الدين خير دليل على ذلك.
              استسمح اختي ان كنت اطلت عليك او جرحتك,واتمنى من العلي القدير كما جمعنا في هذا المنبر الاعلامي ان يجمعنا في الفردوس الاعلى يوم لا ظل الا ظله.
              وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
              يااختي الكريمة العفو ماجرحتني ياية كلمة انت علقتي على الموضوع فقط,وهذه نظرتك الشخصية واستنتاجك ,لكن للموضوع زاوية اخرى ومعنى اخر غير الذي تعتقدينه ,اريد اشرح لك الموضوع والمعنى والمغزى اخشى ان اتهم بالعنصرية ..... بالاختصار يمكنك مراسلتي على الخاص( بين وبينك اختي )ونفهمك المقصود,امين يااختي الكريمة يارب يجمعنا في الجنة ايضا تقبلي تحياتي ومشكوووورة على الرد.

ارجو من الادارة حذف هذا الموضوع و تعليق

عضوية الاخت لانها اساءت الى الاسلام .

الدين ماشي ديال التفليات اختي، او الله اسمح

ليك على هادشي اللي درتي.

السلام عليكم

والله العظيم ما ان شاهدت هذا الموضوع لم استطع ان اتمالك نفسي من هذه الصور البغيضة التي تمس بالاسلام و المسلمين, بالله عليك أختي انا لا ارى تلك الصور الا من زاوية واحدة, وهو الاساءة للمنقبات والاستهزاء بهن , ماهو تفسيرك لتغطية الوجه, و تعرية باقي الجسد, في اشارة منهم للمنقبات و تشويه سمعتهن, و لكن مهما فعلوا ,فلن فلن يدحضوامن هممهن و لو ذرة,والله سينصرهن باذنه, حسبنا الله و نعم الوكيل.
                  و احملك اختي كل مانشر لان الدال على الخير كفاعله و الدال على الشر كفاعله, و ارجو من الادارة ان تقوم بمحو هذا الموضوع فورا ولكم جزيل الشكر.

المشاركة الأصلية بواسطة تبعلولة مشاهدة المشاركة
                    ارجو من الادارة حذف هذا الموضوع و تعليق

عضوية الاخت لانها اساءت الى الاسلام .

الدين ماشي ديال التفليات اختي، او الله اسمح

ليك على هادشي اللي درتي.
                    اسات الى الاسلام ؟؟؟هل تدركين هذا المعنى..؟؟؟وايضا كفاك حقدا واعرف من انت دخلت فقط باسم اخر كي تقولي هذه الجملة وهل الصورة ايضا للفتاة التي ترتدي لبس الرجل في السيارة التي ضمن الصور تعتبر من المنقبات؟؟؟ ..لكن لا املك الا ان اقول لك حسبي الله ونعم الوكيل فيك ولن اسامحك ابدا على هذا الكلام ليوم الدين...وايضا في حد يسمي نفسه (تبعلولة) كفى استهزاء وتسلية على الموقع اعرف معنى تبعلولة كلمة امازغية معناها مؤنت المصران.. ياسوسيات المنتدى هل هناك واحدة تسمي نفسها بمصرانة( تبعلولة)!!!!! اوليس هذا استهزاء؟؟ وتسلية بالموقع من قلت الاسماء يعني

المشاركة الأصلية بواسطة همة القمم مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم

والله العظيم ما ان شاهدت هذا الموضوع لم استطع ان اتمالك نفسي من هذه الصور البغيضة التي تمس بالاسلام و المسلمين, بالله عليك أختي انا لا ارى تلك الصور الا من زاوية واحدة, وهو الاساءة للمنقبات والاستهزاء بهن , ماهو تفسيرك لتغطية الوجه, و تعرية باقي الجسد, في اشارة منهم للمنقبات و تشويه سمعتهن, و لكن مهما فعلوا ,فلن فلن يدحضوامن هممهن و لو ذرة,والله سينصرهن باذنه, حسبنا الله و نعم الوكيل.
                      و احملك اختي كل مانشر لان الدال على الخير كفاعله و الدال على الشر كفاعله, و ارجو من الادارة ان تقوم بمحو هذا الموضوع فورا ولكم جزيل الشكر.
                      شيء غريب في منتهى الغرابة ..هجوم فقط من عضوات جديدات اليس هذا غريبا هل دخلتن فقط الموقع ومن ضمن كل المواضيع المختلفة والمتنوعة ماشفتن الا هذا الموضوع للتعليق عليه ؟؟ حتى المراة التي في الصورة والتي ترتدي لباس الرجل منقبة وهل هدول اصلا منقبات؟؟؟ اطلب من الادارة التدخل في كشفكن انكن شخص واحد واطلب من الادارة التحقق من ذلك..وشكرا

لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم
                        الاخت ماجدة كريم انا اعرفها مدة طويلة عن غير طريق المنتدى و بعد دلك تلاقينا في المنتدى
                        انا اعرفها انسانة متدية لا تستطيع المس بالاسلام و كدلك الاسلام ارقى و اعظم ان احدا يمس فيه
                        هادي فقط صور هي اثارت استغرابها فحطاتها و النية ديالها غير انها تسيئ للمنقبات يعني وقع سوء تفاهم هي فهمات داكشي فشكل و حنا فهمناه فشكل
                        لكن الافضل هادا الموضوع يحدف باش نتفاداو سوء التفاهم و كدلك تفاديا للنعارات
                        ختي ماجدة كريم هادوك لي دايرين دوك التصاور فاهم تايقصدوا يسيؤؤا للمرأة النفقبة و بدلك للاسلام نتي فهمتي بشكل مغاير بل ربما غيرة على دينك حطيتي لينا نشوفو شنو دايرين اعداء الدين
                        ايوا دابا نسول فيك كيف دايرا لاباس عليك توحشتك ا الخايبة و كيف داير انوس

ام الكردي

المشاركة الأصلية بواسطة ام الكردي مشاهدة المشاركة
                          لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم
                          الاخت ماجدة كريم انا اعرفها مدة طويلة عن غير طريق المنتدى و بعد دلك تلاقينا في المنتدى
                          انا اعرفها انسانة متدية لا تستطيع المس بالاسلام و كدلك الاسلام ارقى و اعظم ان احدا يمس فيه
                          هادي فقط صور هي اثارت استغرابها فحطاتها و النية ديالها غير انها تسيئ للمنقبات يعني وقع سوء تفاهم هي فهمات داكشي فشكل و حنا فهمناه فشكل
                          لكن الافضل هادا الموضوع يحدف باش نتفاداو سوء التفاهم و كدلك تفاديا للنعارات
                          ختي ماجدة كريم هادوك لي دايرين دوك التصاور فاهم تايقصدوا يسيؤؤا للمرأة النفقبة و بدلك للاسلام نتي فهمتي بشكل مغاير بل ربما غيرة على دينك حطيتي لينا نشوفو شنو دايرين اعداء الدين
                          ايوا دابا نسول فيك كيف دايرا لاباس عليك توحشتك ا الخايبة و كيف داير انوس
                          وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته, مشكورة حبيبتي ام الكردي كيف حالك وكيف حال الكردي وفين وصلتي؟؟ حبيبتي هدول الي بيهجموني ماقصدهم يدافعوا عن الاسلام ولا اي شيء ( اقصد هول العضوات الاتنين الاخيرات) قصدهم شيء تاني ومن باب تاني وهم شخص واحد ... لكن رب العالمين مطلع على القلوب وعلى النوايا,مشكورة على سؤالك على انوس ...جنني بشقاوته ,المهم ان شاء الله نلتقي بالليل على الماسنجر ,سلمي على اهلك وتهلاي في راسك وخليها على الله وان شاء الله ماغدي يكون غير الخير .

السلام عليكم

لا ارى ان الاخت اسات الى الاسلام في شي ولا داعي لتاويل الموضوع، شكرا اختى على الموضوع

شكرا اختي بزاااااف و مني يكون شي جديد اكيد نتي الاولى ان شاء الله نبشرك سلمي على مالين الدار بزززززززززاف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X