إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلي تحكي لينا زواج ديالك

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلي تحكي لينا زواج ديالك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم الانيقات نتمني تكونو ب الالف خير

كل وحدة تحكي لينا كيف كانت صدفة حتي تزوجات برجلها
    طبعا القصه ديال زواج مكتنساش ;)

كنتمني الموضوع ذيالي يلا قي تفاعل:)

وكنضن نبدا بيا انا

انا رجلي كان ديما قدامي مين يلا ه تزاذيت مكنتش كنضون انه غادي اكون في يوم من الايام راجلي لانه ولد عمتي
    كبرت حتي لديك17 سنة او انا مازال مرديت البال حتي الواحد النهار جا يخطبني واحد راجل او انا نعيق بولد عمتي معصب ديك ساعة عاد فاق انني راه كبرت صافي

اوهو ينوض يجماع راسو ههههه صافي فتحني ف الموصوع جاتني غريبة بزاف مع الايام تبدل الاحساس ديالي من ناحية ديالو صافي قبلت زواج به ودابة الحمد الله انا ام دجوج دوليدات
    sigpic

ماكنشوف حتي تفاعل متحشمونيشي
    sigpic

salam iwa akheti lah ykemel 3likom belkhir ana kisseti tewilaaaaaaaaaaa s3iba n3awedha walakin kiseti tekriban katcjhbeh ldyalek

ايوا اختي اش غادي نعاود ليك

حتى نتزوج ان شاء الله ونجي نحكيليكم حتى انا

الله يعطيك الصحة اختي على الفكرة

شكراااااا علي تفاعلكم الانيقات
          sigpic

salam l benat ana bagha ncharkom kif te3araft 3ela rajli kont tantayeb l khobez f feran we kant hala l internet . we f maweki3 ta3 ta3arof chet tassewira ta3 rajel bogoss we bayen chakhessiya siftlo salam we howa yejawebni we gali 3etini msn ta3ak wa ana ngolo 3elach gali bach nhdro goltlo 3elach rada nhdro gali wa nti li sifetili salam iwa 3etito msn we kol sa3a tangolo sayen nchof l khobez rah 3andi f feran hderna chi sa3a hakak we laghdlih ma dkholtch l internet we howa yetassal biya , bekina tanhdro 3adi takriban chehar ma gal fiha la tanbghik la 3ejabtini la walou, be3d chehar gali ana 3andi 3otla we baghi nji l maghrib siyaha ( zouji machi maghribi) iwa ja l maghrib telakitoh chi 8 sewaye3 tani youm gali ana bghi ntzawejak . we takhetabna we tezawejna humdo li allah mezawejin hadi 4 senin we ntmana l ay bent te3ich had l hayat li 3ayechaha daba. f hak allah weld nass we bezaf .. allah yessahal 3ela li mazala ma lkatch nessfha tani

شكرررا اختي و الله اخليكم ديما سعداء
              sigpic

اش نقولكم انا قصتي طويلة مهم انا راجلي ماشي مغربي تعرفت عليه في الشات وبيقينى نهدرو بصراحة هو من نوع للى ما يطلب منك لا كميرة ولا صورة بنسبى ليا بقينا نهدرو بحال خوت هرتنا والله ما كان فيها شي حاجة الحمد لله وهو عمرو فتحني في زواج وانا ما كنت حطة في بال ديال زواج حيت كان فايت مزوج يعنى مطلق لكن ماعندوش دراري وانا كانت عندي فكرة ما نتزوجش راجل كان متزوج وبعيد في البرازيل يعنى ما كاينش من هدا شي بقينا نهدرو عادي حتى تقريبا عام ونص عرفني على خوته عطهم امسين ديالي وبقى يوصي فيهم عندكم تخسرو معها هدرة راه بنت محترمة مهم خوته الله يعمرها دار مهم خوه كبير كان تيهدر معيا في مرة وقالي ان فلان تيبغيك انا صراحة تصدمت واخا راجلي من نوع تيضحك يعنى ديما كنت من كنت نهدر على ماما يقولي سلملي على حماتي هههههههههه
                مهم حتى واحد مرة عترف ليا وانا تهربت وقالي مهم نسي موضوع فتت تقريبا عامين واحنا تنهدرو وبقيت نهدر مع عائلتوه كاملين حتى امه وكلهم وفترة تقطعت اخبارو وبقيت مع عائلتوه يسولو عليا ومن رجع مرة وفتحني قولتها خويا وخليتوه يهدر معه وبقى تيهدر معه فترة حتى هو وهدرو عائلتوه حتى هما معنا وحتى الواليد دياله الله يخليه كان قبل ا يجى ولدو كان تيتصال بيا في اعيدا مهم ناس متدينين والله يعمرها دار وصافي قالي خويا راه ولد ناس وجى طلبني درنا عقد ما كاين خطوبة هههههههه وراجع حتى قد ورق من رجع ديرنا عرس وجينا البرازيل ودبا الحمد لله عندي بنيتة معه

شكررا اختي فراشة المغربية الله يخليكم نبعضيتكم والله يخليلكم البنوتة امين ياربي
                  sigpic

السلام عليكم
                    تعرفت على زوجي في موقع زواج في أنترنيت. كنا كنتحدت مرة مرة في مواضيع عامة أما فكرة الزواج به مكانتش لأنه ماشي مغربي ومنفصل. ولكن سبحان الله ارتحيت ليه من أول لأنه احترمني،بعد مرور 4 أشهر تعلقت به وحبيته وجاللمغرب وتخطبنا ومن بعد شهرين تزوجناوفي شهرالعسل درناعمرة الله يتقبلهامنا
                    دبا الحمد لله عامين وحنا متزوجين باقي معطاناش الله الوليدات متفاهمين ومتقيين الله
                    في بعضيتناوهدا من فضل ربي علينا،

allah yekamal 3ela kol waheda be sa3ada we rafahiya we l welidat

شكرا اختي دنيا محبة الله برزقكم الدرية الصالحة والله يخليكم نبعضيتكم
                        sigpic

السلام عليكم
                          حتى نتزوجو ان شاء الله ونعاود لكم. لي متزوجة الله يسعدها في الدنيا والاخرة وللي ماهي مزوجة الله ازوجها في القريب العاجل بالزوج الصالح ويرزقها الذرية الصالحة ان شاء الله.

salam ana lakisa dayali kant wahad nahar karjt ma3a sahbti osdik dayalah ohta hawajab sahbo iwa karjna nahar lawl ot3rft 3ala h o3jbni mahit bogos oana knt ma3amarni hadart ma3a chi wald lamohim tarbat fih man nahar lawal obkina kankarjo kola mara ohta hawa walakybrini lmohim bakina hakak 3 sanin omnba3ad safi ja katbni otzwjna odba 3andna baniya ohwaé dariyaf ma3aya waka kay3sbni ba3ad lamart ma3alich rajali hbibi nasabar

ana rajli men l3aila lakinmen b3iiiiiiiiiiiiiiiiiiiid, ja l3am li fat chafni men b3id we 9al l3am li maji andi hadi fe balo , fa ja l3am li morah we chafni nhar del 3id kbir , fa laghada nichan mcha 3and mret hbibi li hiya khalto we 9alala, wach dik bnt mjowja mkhtoba .... 9atlo nn , 9alla bghit nwejj biha khtbali , kan dik chi fe da99a , ana 9altali nhar 3 l3id , tkhteb nhar lkhames ba3s 4 kan mlak we mcha fhalo ba3s semaine hit howa sank fe europe we daba bakili 2 mois icnhaallah we 3andi l3ors , had chi li kaina
                              الحمد لله حمدا كثيرا مبــــــــــــــــــــاركا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X