لبغات صدر كبير و مشدود تدخل هنا الحل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لبغات صدر كبير و مشدود تدخل هنا الحل

[caution]يمنع وضع روابط لمنتديات أخرى[/caution]

تبارك لله عليك والله يعطيك صحة موضوع زوين ولك اجمل تحية

هاد الرابط فيه حتي تمارين لبغا اصغر او لبغا اكون واقف

sahbti kadirha hadi chher o nes olah el 3adim ila natija tfreh ana cheftha b 3ini kbirliha sderha chuia ora mtb3a hta al akhir

شكرا لك اختي على الرابط الرائع

شكرا جزيلا
            اللهم إني أسألك إيمانادائما وأسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا ,
            وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية
            ,واسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس sigpic

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

تبارك لله عليك والله يعطيك صحة
                اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيراً لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي، اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الغنى والفقر، وأسألك نعيماً لا ينفذ، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضا بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين

شوفو اخواتي مشي من الضروري دوشي باش ديري التدليك.ممكن تغسلي صدرك بماء سخون مايكونش احرك .ابلا مدري دوش بارد من تكملي من التدليك خدي قطع التلج امسحي به مزيان صدرك بطريقة دائرية حت ادوب التلج.في شهر ان شاء الله ممكن تلاحضي شوية الفرق

اختي كنشكرك علي المعلومات بصح انا عندي صدري كبير شوية بصح راه مترهل و راني حابة غير باش ينشد ويولي مرفوع شوية ممكن ندير غير زيت الزيتون و الثلج ما راحش يكبرو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X