إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

bghit nefhem 3lach

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• bghit nefhem 3lach

bghit ne3ref 3lach katte3ta ahamya lmawadi3 o mawadi3 lla hna hna bach net3aounou kantmenna itte3ta lkol mawdo3 he99o men lhtimam ila jina lhad lmountada o tsejjelna fih bach nfido o nestafdo kantmenna ikoune htimam aktar belmawadi3 koullha bach ntchej3o o nkkemmlo.

السلام عليكم
    ختي الأمر ماشي شخصي إنما كاين هناك مواضيع katsta7a9 ندخلولها حيت تقدر تفيدنا و فنفس الوقتن قدرو نفيد ولو ب دعوة وكاين مواضيع إذا دخولتيلها متقدرش تفيد مولاها أولى نتنا ماعاتستافد ولو مهم أنا دخلت دابا ل مواضيع ديالك و بغيت نقولك شنو تبادر ل دهن ديالي أول مادخولتلها
    أولا :العارانسييا ممنوعة ف منتدى حاولي تستعملي الحروف العربية من لوحة د منتدى حيت ب إضافة ل جمالية د منتدى حتى العربية كاتعتي نفس باش إنسان يقراها
    تانيا:حاولي إذا كانت عندك شي أسئلة ضرورية و ماجبارتيش تفاعل دخول ل تجمع ديال فرنسا و ربط صداقات باش بنات يعاونك والله أختي إذا ف هاد منتدى ماكين تميز راه غي بسلام و عليكم تقدر تعمل أصدقاء
    تالتا :أنا لاحضت أنا أغلب مواضيعك على فرنسا يعني نسبة د بنات لي كايدخلو و يقدرو يفيدوك قليلة إذا جمعنا كل دول أجنبية لي فيها بنات يعني تقدر تدخل واحدة من فرنسا و تجاوب و أغلبية ماشي من فرنسا ميقدرش يجوابوك
    رابعا :كاين أختي مرات لي كاتكتب موضوع ماشي ف وقت لي كايكون منتدى ناشط ههههههه يعني kayb9a يدوز موضوع لصفحات أخرين و بنات ماشافوهشي
    و ف آخر أنا قريت ف مشاركاتك بزاف د مرات شكرا يعني رغم أنا مشاركة ديالك غي 47 الصلا على نبي جبرتي لي يعاونك بعض مرات وهدا بحد ذاته أمر إيجابي
    كانتمنا يزول هاد سوء تفاهم مع منتدى هههههههه و إذا حتاجتي شي حاجة حنا هنا لي نفيد و نستفيد أختي غي أمري ولكن إذا كنا نقدر طبعا تقبلي مروري

akhti kolchi li 9alt lik al okht alghajariya s7i7 tbark allah aaliha wad7at lik kolchi allah y3tiha se77a;; hamdo allah had lmontada howa li mal9it fih hta mochkil ofih nass mezyanin kima 9alt lik t9adri men salam diri sada9at omer7ba bik ftajamo3 faransa o7na msta3din njawbok aala ayy estifsar yla kan fma9odrna btabi3t l7al

salam 3alikom akhawati samholi, fa9at bghit ndif wneakad kalam okhti ghajaria tbarkalah jawabha hat bijamiiiiiiii3 ljawanib anaho kol mawdo3 kayl9a li9bal 3la hassab lakhawat li 9rawh aw li 3andhom maygolo fih alors allahoma laejaba aw ijaba la3ala9a liha bil mawdo3 .
        tbark allah montadana min anchat lmontadayat 3ala litla9 ana sba9li wtssajalt fikada montada sor3ana makatmali min tikrara wamin tafahat lmawadi3 lmatroha wmin lajwiba lghayr hadefa lakin ana9a maghrebiya soubhana allah jma3 lmaghrebiyat lkhayerat anaqamaghrebiya bayt ljoud walkaram.
        ewa sbahkom mabrouuuuuuuuk
        أحزان قـلـبـي لاتزول......... حتى ابشر بالقبــــــــــول
        وأرى كتابي باليـمـيـن .......وتقر عيـني بالرســــــــول
        نيران قلبي في اشتعال ......من خوف ربي ذي الجلال
        فارحم وسامح يا كريـم .......واغفر ذنوبا كالجبـــــــــال

ممكن اخواتى تساعدونى فى موضوعي بغيا نعرف الاجراءات فى التجمع العائلى بالنسبة لاسبانيا و الي عندها شى معلومة تفيدنى انا في امس الحاجة لماعداتكم انا مقيمة في المغرب و الله لا يضيع اجر من احسن عملا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X