صافي خلاص بغيت نخرج منكم وملللللليت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صافي خلاص بغيت نخرج منكم وملللللليت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله قد حان الوقت حتى اتكلم بكل صراحة حان الوقت ان اخرج من نطاق الصمت الدي كان يلف حول عنقي
    بصراحة واقولها بكل فم مليان انا صافي خلاص بغيت نخرج منكم وملللللليت
    هدي الصراحة
    انا مليت منكم(وبدي اسحب عضويتي)

مليت منكم ومليت من مشاركاتكم الغير مفيده والغير مجديه ولي طلب من القائمين على جمعنا

ولا اريد ان اذكر اسمائهم لانهم بصراحة لم ينجحوا في ادارة تجمعنا اريد ان يجعلوا كلماتي

هذه مثبته حتى يشوفها كل من دخل تجمعكم الفاشل , اخواني صحيح ان فيكم اعضاء

لهم جهود ولكن جهودهم غير مفيده وغير مجديه جميعها كلام فاضي , اخواني لن تجدوني

صريحا مثل اليوم لقد جاملتكم من دخولي وصبرت عليكم لقد ظلمتموني ولم تعتبرونني واحد

منكم بكل ماتحمل هذه الكلمه من معنى معكم اخو وعضو فقط بالاسم والله لو كنت

اعلم انكم بهذا المستوى لما دخلت معكم ولما انضممت اليكم لقد تعبت ولم استفد شي

اخيرا اريد ان انهي مشاركتي معكم وابعد عضويتي عنكم . واستروا ما واجهتم ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    أختي العزيزة أولا الاراء تحترم والافكار تناقش،و ليس لنا سوى أن نحترم قرارك مع أنه ما تجدينه أنت تافه تجده الكثيرات منا جد مفيد ويضيف لها الكثير مما لا تثقنه أو تجهله،

"اللهم ارزقه و اخوته جمال
    الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

ماعرفناك واش امرأة ولا راجل:confused:؟؟ كاتقولي لن تجدوني صريحا بعد اليوم/أنا أخ وعضو... ،و إيلا بغيتي تنساحبي شغلك هاداك؛ ولكن ماشي من حقك تنعتي هاد التجمع بأنه فاشل:mad:. آش كتقصدي ب استروا ماواجهتم:confused:؟؟؟

شوفي اختي الادواق كتختلف والا ما عجبكش لحال غانتي لي فيك لمشكل ما شي لمنتدى.الله اخليك ليا امنتدايا الغالي .الكلاب تنبح والقافلة تسير

السلام عليكم
          انا بصراحة مافهمت والو كلام غريب لم استوعبه.
          استغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه.
          اللهم استرنا فوق الارض وارحمنا تحت الارض واغفر لنا يوم العرض.
          لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

اشنو هاد شي اختي هداك شي شغلك الا بغيتي تركي المنتدى .. الله يخليك ليا ا منتدانا الغالي او ماقديتش نستوعب هاد شي لي قلتيه اختي اختي

كتبي منقول من منتدى رجالي لان المخاطب مدكر
              اعرف ان الموضوع غير مقصود منه الانسحاب ورغم دلك فنحن لانترجى من تريد الانسحاب
              رغم الدي كتب الاخت لاتزال في المنتدى وتشارك في المواضيع ولم تنسحب حبدا لو تشرح لنا لمادا طرحت الموضوع
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
              مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
              مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

هههههه

هذه رسالة فلسطيني الى جامعة الدول العربية تعيشوا وتاكلوا غيرها :d

دابا معرفتش واش هادي مزحة ولا واشا !!!؟؟

واش هذا راجل أش دخلك منتدى النسوة هاد المنتدى ماكايرغبش الناس باش انضموا ليه كل واحد حر
                    لي جا مرحبا والي بغا إمشي الله المستعان لكن كل واحد يخلي عندو نظرته لمنتدى إلى جاك نتا أو نتي
                    فاشل فهو بالنسبة لينا بيتنا التاني
                    ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X