هل من مغربية في إيران

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من مغربية في إيران

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أنا مغربية مقيمة في إيران بمدينة طهران وأسأل إذا توجد أي أخت مغربية هنا

السلام عليكم اختي
    مرحبا بيك معانا سمح لي على فضولي انا ماشي في ايران لكن قلت نرحب بيك معانا
    و نتمنى تلقاي بنات في ايران ماشاء الله المغربيات ماخلاو لا شرق ولا غرب و لا شمال و لا جنوب و الحمد لله كلهم محمرين لينا وجهنا و ان شاء الله يكون رسالة من المغرب لكل بلدان العالم على سمة اخلاقنا و عزة كرامتنا و تربيتنا الاصيلة
    غير بغيت نسولك شحال لك من سنة تمة وهل لقيتي مشاكل بحكم انهم شعب شيعي
    لكن الحمد لله ان جامعانا كلمة لا اله الا الله .محمد رسول الله
    اعتبرني اول اخت ليك في هاد المنتدى العزيز و ان شاء الله غادي تلقاي ترحيب كبير من البنات
    sigpic

ربي يخليك أختي أم هند
      الله يفرحك في الدنيا والآخرة كيف ما فرحتيني بهذا الجواب
      أختي أنا في إيران 3 سنوات واللهم لك الحمد على هذا البلد اللي فعلا لقيت فيه كل الخير
      أولا المعاملة الحسنة والطيبة بحكم أنني أجنبية، الاحترام التام للمرأة اللي محرومين منه في المغرب، حيث أي حاجة كنت كنتمناها لقيتها ، مثلا الاحترام في المترو عربات للنساء وثانية الرجال، في الحافلات نفس الشيء، في المسابح نفس الشيء حتى في النوادي الرياضية، ممكن تضحكي شوية الى قلت ليك باللي البحر مقسوم جهة خاصة بالنساء بالنسبة للي تبغى برونزاج. وزيد او زيد هههههههههه
      وبالنسبة للدين أنا لقيت احترام بالنسبة للمذهب السني. ابدا ما واجهت حتى مشكلة هنا

تبارك الله عليك اختي واعتبرينا كاملين اخواتك

مرحبا بك معانا

السلام عليكم
          مرحبا بيك اختي ....

مرحبا بيك وان شاء الله تبان ليك شي اخت فايران ماشاء الله علينا مخلينا احتا قنت ههههههههههههه

الحمد لله هدشي يطمن الواحد الله يسهل ليك الامور و تلقاي شي اخت في ايران و يهون عليك الغربة
              sigpic

new mom

بسم الله الرحمن الرحيم
                الله يجازيكم بالخير أخواتي
                وربي يخليكم ويخليلكم ما أعز عليكم
                كيفما قلتو المغاربة ما خلاو حتى بلاد ههههههههههههههه
                في الحقيقة والله الى فرحت ملي لقيت هذا المنتدى وبالأخص هذا الصدر الرحب من جميع الأخوات المغربيات الله ينصركم ويطول في عمركم

new mom

السلام علكيم ورحمة الله
                  أشخباركم ؟ إوا فينكم أخواتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  إوا غبرا هادي ؟؟؟ هههههههههههههههههههههه

السلام و عليكم اختي مرحبا بيك بيناتنا واحسبنا اخواتك وانشاء الله تونس معانا واحتى حنا نتونسو بيك
                    سعداتك اختي لي جبرتي البحر مقسوم انا كنحمق على البحر و دابا ولا عامر غير بولا السوق اما ايران هي ليكتفكر فالمسلمات والاخلاق ماشي بحال فالدول الاخرى كلشي للرجال والنساء ماعندوشي مواطع خاص بيهم من غير الحمام و المسجدهههههههههه
                    اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X