إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من المغربيات للتزوجو من الخليج وخصوصا السعودية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من المغربيات للتزوجو من الخليج وخصوصا السعودية

السلام وعليكم
    بنات الله يخليكم الى شيء وحدة فيكم كتعرف فين جات السفارة السعودية وماهي المتطلبات لي كيطلبوها الى بغيتي تزوجي سعودي
    انا كنقرا في تونس وبغيت تزوج بسعودي ودابا انا فالمغرب بغيت موجد الاوراق ولكن ما فيا من نبقى غادية جاية بغيت الى شي وحدة فيكم عارفة المعلومات تساعدني
    لان دارنا ساكينن بعاد في= اسا زاك= وغالبا ما غدي تكون السفارة في الرباط او الدارالبيضا بعيدة عليا بزاف خصني كل الاوراق نديهم معايا
    الله يخليكم ساعدوني

والله عريبة يابنات البلد حتى وحدة ما رضت
    ماكنش عشمي فيكم
    مرررررررررررررسي

ma 3arfinchi w llah ana 3arfa ghi dial espania

اختي العضوات ما قصدوش يهملو طلبك لكن تأكدي ايلا عرفو اي معلومات ما غاديش يبخلو عليك بيها كنتمنى ليك التوفيق اختي

شكرا اختي nana2007
          على مرورك الطيب

بارك الله فيك اختي فجر الاسلام
            واتمنى من الاخوات الافادة

حبيبتي.
              بالنسبة لراجلك كلشي الاوراق غيعطوهم ليه فالسفارة
              بالنسبة ليك دي معاك شهادة الازدياد موافقة الةوالي شهادة الخطوبة وهما غيصيفتوك لعيادة تابعة ليهم تعطيهم 2000درهم ويديروا ليك التحاليل كاملة
              المهم جيبي شهادة حسن السير والسلوك من كوميساريا وجيبي شهادة من المحكمة فالمدينة اللي تولدتي فيها بانك ماععمرك صدر عليك شي حكم
              المهم فالسفارة غيصيفتوك لوزارة العدل ولكن غير على وكد راجلك المهم انا نسهل عليك هاد الصداع اتصلي بالسفارة وقولي ليهم بغيت نهضر مع نجاة وهي غتقوليك اش تجيبي

شوفي اختي غالبا كلشي الاوراق ديري ليهم اغاليزاسيون تقريبا 6 نسخ لا اوراقك ولا اوراق زوجك .وقولي ليه يجيب بطاقته معاك .وانتي الله يعبينكم فدوران من السفارة لوزارة العدل لكوميساريا في مدينتك ومحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف ....الله يسهل عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغيت نسولكم البنات الله يرحم والديكم واش الى بغيت انسافر كخصنى غير التدكرة والفيزا فقط او خصنى تصريح بالخروج من البلد من وزارة الداخلية ارجوكم جاوبونى

اول مرة كنسمع تصريح بالخروج من الداخلية الى كنت خارجة من المغرب خاصك غير الفيزا و التدكرة و كنتمناك تزيدي توضحي المقصود باش نساعدوك

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير

شكرا اختى ريم الفلا الله يعطيك متمنيتى والله يخلى ليك معز اعليك ويسر ليك كل امورك رانى سولتك حيت كين شى بلدان كخص الفيزا والتدكرة وتصريح من الوزارة الداخلية وبغيت نعرف واش احتى المغرب عندو هاد القانون انا معارفاش واول مرة غادى نسافر هداك الشى لاش سولت غادى نسافر السعودية وعندى غير التدكرة والفيزا فقط شكرا على اهتمامك اختى رمضان كريم لك ولكل اسرة اناقة مغربية

ختي اول شي لازم الزوج يكون مجهز اوراقو

لازم تكون عندو الموافقه من السعوديه انه يتزوج ويتبت انو اعزب ادا كان مو متزوج
                        وادا مطلق يجيب ورقة الطلاق
                        وادا زوجتو ماتت يجيب شهادةة الوفاة
                        وادا متزوج يجيب موافقة الزوجه

وكمان يجيب معاه الموافقه من السعوديه انه يتزوج خارج السعوديه باش انتي ابنتي ماتبقايش حاصله فالمغرب
                        لان ادا تزوجك من غير الموافق ماغاديش يخليو تجي لسعوديه غير بلكشايف
                        بانسبه لاوراق ديالك ساهلين الا كان هو مجهز وراقو

المهم السفاره فالرباط
                        غدي نتأك من العنوان ونعطيه ليك

تفضلي هدا موقع الخارجية السعوديه وحاطين عنوان السفاره

http://www.mofa.gov.sa/Detail.asp?InSectionID=3461&InNewsItemID=40497

اه نسيت انا غادي ناخد من عند الواليدا رقم الهاتف ديال نجاة وحده الله يعمرها دار خامه فالسفاره ديال السعوديه

ونحطو ليك تهدري معاها وتقوليك كولشي

شوفي اختي اوراقك انت راه ساهلين يوجد غي راجلك اكون عند الاوراق الصحيحة وكيف قالت ليك الاخت coco chanel الله يجازيها بالخير سهلت عليك كلشي توكلي على الله والله يسهل عليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X