إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم ساعدوني لي عندها شي معلومات عن التجمع العائلي بفرنسا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم ساعدوني لي عندها شي معلومات عن التجمع العائلي بفرنسا

سلام عليكم اخواتي في الله الله يجزيكم بالخير لي عنده شي معلومات عن التجمع العائلي بفرنسا متبخلش بها علي انا متزوج لمدة سنتين او روجي معندوش الجنسية شنو هما الوتائق لي خصني نجمعهم .واش ضروري نتكلم معاهم بالفرنسية ارجوكم ساعدوني راني متيجنيش النعاس بقوة التفكير

اختى الله يهون عليك الله يسهل عليك انا ما عندى حتى شي معلومة لالني ان شاء الله غاديا نلتحق بالزوج ديالى فى اسبانيا انا كجالك بغا مساعدة من الاخوات اللي زبا ق ليها دفعات و جزاهم عنا كل الخير و الله سهل للجميع

السلام عليكم أختي ما تخمي ما ولو كلشي غادي إدوز بخير إلى بغى الله أنا جيت لا فرنسا بتجمع العائلي وخى راجلي غير مقيم ما عندوش الجنسية خاص غير اكون خدام وتكون عندو السكنى على حسب عدد أفراد العائلة هو كيمشي ادير لكم الدومند كيطلبو ليه مجموعة ديال لورق من بعد مدة كيجي ليه الكنترول كيشوف أدار صافي إلى قاله كلشي هو هداك كتستمر الأجراات مدى ما بين 6 mois ولا تزيد شوية ألي مهم أختي اكون خدام رسمي وتكون عندو لا كرت 10 سنين وسكن إلى كان عندو هادشي غادي طلعو بلا جميلهم ما تخممي ما ولو الله إوفقك ويجمع شملك

شكرا ا ختي omsafa الله يجزيك بالخير او كيفم طمنتني الله يطمن قلبك ويريح بالك زوجي عند الاقمة هده 20 سنة هو في فرنسا وهده سنة عد ترسم في الخدمة على حسب الوراق

اختي نوال84 الله يجمع شملك مع زوجك او ربي يسهل علينا كل ما صعبت او يجمع شمل كل مرة مع زوجها

امييييييييييييييييييين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخت ملاك بغيت نفيدك بواحد المعلومة أنه مني زوجك كيقدم الأوراق في فرنسا قصد التجمع العائلي راه غدي يرسلوا ليك ورقة فيها الوثاق إلي تقدمي من هنيا بالمغرب ومن ضمنهم ورقة النجاح في إمتحان اللغة الفرنسية ، إلي هما كيعملو ليك في المركز الثقافي الفرنسي بالمدينة ديلك وكيخص زوجك يخلص ليك الفلوس من فرنسا ولا كان مستوى الفرنسية عندك ضعيف ومنجحتيش كيعودو يعتيوك فرصة أخرى وكيعملو ليك تكوين في اللغة لمدة اسبوعين ومن بعد كتعودي الإمتحان ، متخافيش راه سهل .هذه المعلومات عرفتهم من بنت خالي حتى هي كتوجد أوراقها باش تلتحق بزوجها

الله يسهل ليك أمورك ويجمع شمل كل الزوجات بأزواجهن

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي عندها شى معلومة على التجمع العائلى لاسبانيا تفيدنى الله يجازكم بالخير

شكرا اختي ريم جاسم بغيت نكول ليك واش هد الامتيحان ضروري

اختي ام صفاء كيف احوالك ادا كان ممكن تقوليلي شنو هما الاسئلة لي تيطرحها في سمسم وجزاك الله خيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X