إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة من مغتربات ايطاليا ارجوكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة من مغتربات ايطاليا ارجوكم

البنات الله يخلكم انا مغتربة جديدة بايطاليا جيت هدي شهرين و نص اللي بغيت نسول عليه البنات القدام هو انني بغيت ندير تحليلة الدم باش نعرف الى انا حاملة او لا و لكن معرفتش فين مشيت للمستشفى و قالولي لازم تكون عندي ورقة ديال طبيب باش ندير تحليلة و انا مزال ما صاوبتها....الله يخليكم اللي عندها فكرة تعتقني...

new mom

السلام عليكم أختي لينا22
    الله يكمل ليك بالخير وبالنسبة للتحليلة ديال الحمل شوفي غير الصيدلية راه موجود فيها واحد le test ديال الحمل كتحللي انتي أولا في البيت وهو عبارة عن شريط يوضع في كأس خاص به كمية من البول (معذرة ) اللي من الأحسن تكوني أخذتيها في الصباح الباكر قبل الفطور وتنتظرين لمدة وسوف تعطيك النتيجة إذا ظهرت شرطة واحدة على الشريط فأنتي لستي حامل وإذا ظهرت شرطتين ف مبارك ومسعود عليك ويتربى في عزك وإن شاء الله نجيوا ناكلو الرفيسة
    . لكن هذا ماكيمنعش أنك من بعد هذه التحليلة تمشي لقسم المستعجلات قولي أي حاجة مثلا نزول الضغط أو شيء من هذا القبيل حتة دخلي عند الطبيب ومن تما سولي بمعرفتك
    والله يوفق أختي وكمل عليك بالخير ويقدم ليك اللي فيه الخير

cheri akherti test mane sayedaliya wela mane super marche ana dakechi li daret o tela3et hamile walah yekamal lik balekhire ah heta ana behali behala yalah jite hadi chaherayen o cheriteha mane super marche fine sakena fe italiya ila momekin nate3arefo 3ela ba3ediyatena tehalay fe rasak o mara taneya lahe yekamal 3elik bilekhayer

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X