إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من مغتربات قطر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من مغتربات قطر

[overline] [/overline][overline][/overline][overline][/overline][overline][/overline]
    [overline]

السلام عليكم خواتي الانيقات
    [/overline]
    عندي استفسار من خواتي اللي فقطر بغيت نعرف كيف الوضع العام قطر فهاد الفترة تاع الازمة الاقتصادية وفهاد الخصوص عندي شوية اسئلة نتمنى تجاوبوني عليها :
    السكن غالي فقطر ولا عادي تقريبا شحال الغرفة والصالة ايجار شهري
    بالنسبة للدرهم المغربي شحال بريال القطري
    كيف وضع الرواتب واش عالية ولالا
    وكيف العيشة /المواد الغذائية
    والاقامة ثلاث سنين بحال الامارات ولا عام
    والتذاكر من قطر للمغريب

اسمحولي بزاف على كترة الاسئلة ولكن انا وراجلي نفكرو نمشو لقطر حيت الامارات ولات صعيبة فماباغينش ناخذو خطوة قبل ما نكون عارفة هاد لحوايج راه الواحد عيى من صداع الغربة والاقامات

الله يسهلها عليك اختي

اختي ماجدلين راه العيشة في قطر اغلى من الامارات تقريبا ب 40 فالمائة و هدا ما يعني العيشة مستحيلة و لكن على حسب شغل راجلك يا الزين
      نسيت نقولاليك راه للتدكرة فالصيف كتوصل على مليون و اقل ثمن و فالبرد راها كتكون ب درهم 7000 هدا اقل ثمن
      الكلام عن تجربة من زوج اختي في قطر
      لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم
      اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد
      وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت
      وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

و عليكم السلام اختي
        يمكن تقولي ليا اختي اشمن نوع العقد لي بغيتوا تخدموا اشمن مجال انا ان شاء الله نجاوبك على قدر المستطاع
        ان رماك السفيه بسوء فلا ينقص من قدرك قوله فالسفيه سفيه فدعك من حقده والسيد سيد في رده

اختي ام عبودي شكؤرا على الدعاء ربي يخليك
          اختي نوارة شكرا على المعلومات
          حبيبتي انسانة طيبة هو عقد عن طريق شركة تاع الغاز والبترول راتب تقريبا 5000 ريال قطري شنو رئيك فالموضوع

اختي ماجدلين انا نعطيك راي صراحة من خلال عيشي في هدا البلد
            بكل صراحة اختي الى كنت مزوجة او عندك اطفال راه 5000 ماتقضي ليك والو
            برغم ان الشركة غادي توفر ليك سكن اوربما تاسيارة او تدكرة الطيارة فالمبلغ قليل
            نعطيك مثال اختي راه حضانة لي فيها ولادي كان نخلص عليهم تقريبا 5000 في شهر يعني مليون مغربية في الشهر
            نصيحتي ليك اختي الغالية قراءة العقد جيدا لان المعيشة هنا غالية بزاااف
            انا اختي معاك في اي سؤال حبيتي طرحيه
            مع تحياتي
            ان رماك السفيه بسوء فلا ينقص من قدرك قوله فالسفيه سفيه فدعك من حقده والسيد سيد في رده

اما الى كنت وحدك او موفر ليك سكن او المواصلات فتقدري توفقي على حسب قدراتك شرائية

على فكرة اختي شركة غاز البترول كتخلص مزيان على ما اظن مافهمتش علاش 5الف

اما الايجار فعلى حسابهم ماتحتاجيش تقلبي على السكن راه غالي على العموم قراي العقد قبل ماتعملي شي حاجة
                  الى ماكنش يعطوك السكن راه صعييييييييب

اختي انسانة طيبة شكرا ليك ببزاف بزاف وحنا غاد نصلو الاستخارة وربي يقدم اللي فيه الخير اجمالا هو انا غاد نغلب على خدمة تما فحال مشا راجلي لقطر لانو العقد ليه ماشي ليا وانا ما عندي الضراري ممكن تكون عيشتنا مصروفنا اسهل والله يدير التاويل يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X