إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغتربات اللي ف الرياض يدخلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المغتربات اللي ف الرياض يدخلو

السلام عليكم البنات كدايرين اجيو كل وحدة تقولينا مني كتخرج هنا فين كتمشي اسواق ومطاعم وكلشي باش اللي ماعرفاش شي بلاصة تعرفها نبدا انا انا اغلب الاسواق اللي كنمشي يا الرياض قليري يا الحياة مول وبعد المرات المملكة والفيصلية اما ايلا كنت باغ نتقدا شي حوايج لمالين المغرب كنمشي للشعلة او السويقة وعويس اما المطاعم فمطعمي المفضل هو المطعم الصيني دايموند اللي ف شارع التحلية ممممم روعه والسوق اللي كنتقداو منو هو الجزيرة اللي ف العليا اللي مقابل مع السدحان راني ساكنة قريبة منو منتمنى تشاركوني الموضوع وانا في الانتضار

حشوووووووووووووووووووووومة عليكم تاوحدا ما جاوبات واخا غتعيرو وخرجو المهم غير جاوبووووووو هئهئهئ

السلام وعليكم الحبيبة هانا دخلت
      أيها المظلوم صبراً لا تهن ******* إن عين الله يقظى لا تنام

نم قرير العين واهنأ خاطراً ******* فعدل الله دائم بين الأنام

وإن أمهل الله يوماً ظالماً ******* فإن أخذه شديد ذي انتقام

أستحلفكن بالله أخواتي كل من قرأت توقيعي أن تدعي لي أن يشهر الله حقي ويأخذ به وينصفني وينصرني على من ظلمني
      اللهم امين

ماشاء الله اش خليتي لينا
        ههههههههههههههههههه
        تبارك الله عليك الحبيبة عرفتك فين ساكنة ماشاء الله العليا كلها زوينة وراقية بمعنى الكلمة
        انا تنجي ديما حداك تنموت فالمطعم الصيني سميتو قصر الجزيرة اللي من داخل كلو احواض سمك فعلا قمة وتنتسوق من السدحان احيانا ماشي ديما
        اما المول المفضل عندي الرياض قاليري وتنمشي ليه كثير الصبح نفطر عند النافورة ونتخايل نفسي فالمغرب عند شي شلال حقيقي زعما
        هههههههههههههههههههه
        اما حياة مول تيعجبني اكثر السوبر ماركت ديالو الدانوب لانه فعلا تحفة ومواعنو تيهبلو فعلا لا مشيت ديما كندوخ فيه
        وكاع الاسواق تبارك الله سرحت فيهم صحارى الكبير والصغير حياة مول الرياض قاليري خريص بلازا رويال مول واخا ماتنحملوش سبحان الله الفيصلية اكثر شي تنمشي ليه المملكة ايضا لو انها ماتتعجبنيش بحال الفيصلية
        ولكن ملاحظة طلعو ليا المولات للراس بكل صدق ووليت تنشوف راسي حياتي تافهة لانه الحياة تستحق نهتمو بكذا جانب غير التطوطيح فالسواق والشوبينغ ولكن الغالب الله هاذ البلد هذا المتنفس ديالها الوحيد
        ولكن ماتخافيشراني ليا فترة دايرة بحث بالنت على مايشغل وقتي وحياتي واللي ينفعي دوير الزمان الدنيا مادامت لحد ولا لا
        تقبلي مروري والحديث طويل هانا معاك
        أيها المظلوم صبراً لا تهن ******* إن عين الله يقظى لا تنام

نم قرير العين واهنأ خاطراً ******* فعدل الله دائم بين الأنام

وإن أمهل الله يوماً ظالماً ******* فإن أخذه شديد ذي انتقام

أستحلفكن بالله أخواتي كل من قرأت توقيعي أن تدعي لي أن يشهر الله حقي ويأخذ به وينصفني وينصرني على من ظلمني
        اللهم امين

salam albnat kif dayrin
          sigpic

was tawhda mardet 3lya was ma9bltos 3lia
            sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X