الصداقة في الغربة !!!.... اخوتي المغتربات الموضوع للنقاش.....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الصداقة في الغربة !!!.... اخوتي المغتربات الموضوع للنقاش.....

[frame="2 80"]

اخوتي المغتربات بعد تفكير طويل بغيت نتناقش معاكم في هاد المضوع والمرجو التفاعل
    الصداقة في الغربة !!!! علاش كلشي تيشكي من عدم وجود صديقة مخلصة في الغربة ؟؟؟؟
    قبل ما نجي لغربة كلشي كان تيعطيني نفس النصيحة بعدي السحابات راه ما فيهم غير الادية !!!! سال المجرب لا تسال طبيب ........
    المهم منين جيت ما عمرتش راسي بهاد الهدرة و لكن منين عاشرت الناس لقيت كلشي تيشكي من الصداقة
    لا ما كينش صديقة ديل القلب !!
    لا ما كين غير الحسد والغيرة !! فلانة دارتلي وقالت فيا .....إلخ إلخ .......
    أنا بغيت نعرف اخواتي وش بالفعل هدشي كاين أو هناك إستثناء !!!!!!
    أي وحدة عندها تجربة تحكيها لينا ونستفدو من تجارب بعضنا

[/frame]

تمنع الكتابة بغير الحروف العربية فالمنتدى يوفر لكن لوحة المفاتيح بالعربية لمن لا تتوفر عليها بجهازها

نعم أختي ولالأسف هادشي موجود فاش بنادم كيجي أول مرة تلقيه ضريف وعند الخاطر ديال الناس كاملين غير كتزيد المدة وحالو كيتبدل ما تيبقش مهتم لا لاصحاب ولا حتى العائلة كدخلو الأنانية وكيولي الهاجس الوحيد عندو هو الرزق وكتر الناس ألي كنعرفهم هكدا إلى بغيتي غير تسولي عليه في تلفون وش إيراد عليك ولا ألا أما إلى بغيتي تحي صلة الرحم خصك تشدي رونديفو سمانة قبل على الأقل هدو ره العائلة أما البراني حاجة أخرى الله إستر في هاد الزمان الله اخرجنا من دار العيب بلا عيب

تمنع الكتابة بغير الحروف العربية فالمنتدى يوفر لكن لوحة المفاتيح بالعربية لمن لا تتوفر عليها بجهازها
        ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

المشاركة الأصلية بواسطة omsafa مشاهدة المشاركة
          نعم أختي ولالأسف هادشي موجود فاش بنادم كيجي أول مرة تلقيه ضريف وعند الخاطر ديال الناس كاملين غير كتزيد المدة وحالو كيتبدل ما تيبقش مهتم لا لاصحاب ولا حتى العائلة كدخلو الأنانية وكيولي الهاجس الوحيد عندو هو الرزق وكتر الناس ألي كنعرفهم هكدا إلى بغيتي غير تسولي عليه في تلفون وش إيراد عليك ولا ألا أما إلى بغيتي تحي صلة الرحم خصك تشدي رونديفو سمانة قبل على الأقل هدو ره العائلة أما البراني حاجة أخرى الله إستر في هاد الزمان الله اخرجنا من دار العيب بلا عيب

أولاً شكراً أختي على المشاركة والرد على الموضوع
          أختي هدا هو المشكل في هاد الغربة الصعبة لي حنا في أمس الحاجة لصداقة وصلة الرحم تتلقي مشاكل وكيف قلتي يلا بغتي غير تسولت على الواحد شوفي كيفاش يقدر يفهمها
          واحد الاخت يلا جا عندها شي حد يزورها تقول جا يبروفيتي فيا ويدوز بيا العشية هههههه لاحول ولا قوة إلا بالله وش الناس وصل بيها التفكير لهد الحد !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة انتصار مشاهدة المشاركة
            ana mankderch n3tik ray dyali lianani ma3endich sadikat hna f espana

على العموم شكراً على المرور الطيب

المشاركة الأصلية بواسطة bent sahra مشاهدة المشاركة
              salam,7ta ana nefs lhadra tgalt liya fl amghrib.wakha ana rah nefs chi w9a3 liya m3a sa7ti lli kent ana wiyaha b7al lkhwatat fblad khra 3arabiya mchina nkhadmo ldarajat anani dima kant kanralat rassi flekher wtangoul yemken rer kaythayae liya had tasarofat li kadir wbel fi3l tel3at machi bent nass m3aya wkhan lmel7 wt3am wl 3achra lli t9asemna,wdaba ana mtzawja fblad europiya w3andi sa7ebti mnin jit hna wana kan3refha daba 1 wness mra mrra makantfahemchm3aha fchi 7wayj li ana kol wa7ed wkifach kayfeker ,walakin 3la l3moum mzyana m3aya l7ad lean mn ba3d man3ref chnou momkinyew9e3 wkantmana mllah mayw9e3 walo...wdert bzzaf dial lm3aref ana kanfedel tkoun 3endek we7da lli katmchi 3andha wtji w7ta rjal ykouno mtfahmin whadi mohaima bzzaf wykoun wa7dinat khrayn dial glissa wd7ek sa3a we7da wsdat madam.hhhhhhhhhhhhhh
              dima telbi llah yla9ik m3a ma7sen mennek wm3ay chi bent nass dial besse7 wsafi

شكراً أختي على المشاركة وخى ما فهمت غير بالزز الكتابة هههههه
              الله يلاقينا مع ما حسين منا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                شكرا اختي ام ادم على هاد الموضوع اللي احنا بحاجة ليه لتفريغ قلوبنا في هاد البلاد
                انا كنضن ان مشكل الصداقة كاين في اي بلاد
                ولكن في الغربة كيبان الكثر لاننا كنكونو بحاجة علامن نخويو قلبنا ولمن ينصت لنا ويساعدنا حيت الانصات مهم شحال من واحد كتهضري معاه و هو ما كاينش في هاد العالم
                المهم المشكل كيتفاقم في الغربة اكثر لان الجانب المادي طاغي اكثر و الانسان كيصبح قاصح ادا صح التعبير الكل او الاغلبية كيجري غي على الدنيا لذلك كيصبح تفكيرو مادي اكثر و كينسى او كيتناسى الصداقة لوجه الله او التعامل مع الاخر بدون مصلحة
                انا تجربتي بسيطة لانني ما عانديش صديقة هنا ربما معارف ولكن صديقة ما زال ما لقيتها حيث الصداقة مفهوم عميق بالنسبة لي ولكن رغم كل المشاكل اللي كنسمعو عليها و كنشوفوها هدا ما مخلينيش نفقد الامل باش انني غنلقى الصديقة اللي كنحلم بها
                و دائما كنبقاو نقولو الله يلاقينا مع ما احسن منا

أم هبة وأيوب شكرا على المشاركة في موضوعي
                  ختي راه كلنا تنتمنو لقاو شي صديقة ديال القلب ولي منين تحتجيها تلقيها
                  ولكن لاسف نادر جداً وخاصة في الغربة
                  كيف قلتي الله يلاقينا مع ما حسن منا

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .شكرا اختي لطرحك للموضوع نعم نادرا مانجد صديقة مخلصة بالصح فاش كتشوفي بعين الواقع ماكاينش اللي تصادقها او راه حتي في المغرب كاينة بحال هد الظاهرة اوا الله يحفظ او صافي انا شخصيا كنفتقد ايام زمان فاش كانت باقة النية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X