إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شنو رأيكم في إرتفاع الأسعار المبالغ فيه لما يشوفو معاك أجنبي أو منين يعرفوك مقيم بال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شنو رأيكم في إرتفاع الأسعار المبالغ فيه لما يشوفو معاك أجنبي أو منين يعرفوك مقيم بال

لبنات واش مكيقلقكمش هادشي
    sigpic

سمحو لي مكملاتش ليا باالخارج
    sigpic

عند الصح اختي انا واحد السيد مقيم بالخارج وفاش تيجي اي حاجة حطينا عليها يدينا البائع تيكوينا لدرجة لا تصور عندي حكايات مع هدا ارتفاع الاسعار المبالغ فيه نحكي ليك البعض منها

واحد النهار راكبة في الطاكسي ومن خلال حديتي ان وياه استنتج مول الطاكشي انه مقيم خارج المغرب وهو يزوينا باجرة الطاكسي ضاعفها انا بقيت غير تنوشف سكت الكونتور ودار لي بغا

مرة اخرى كانت خطبة ديال ولد خالتي وانا داك السيد دايزين بالصدفة من حدا محل الورود وبغيت نسول على البوكي ديال الورد قال ليا 300 درهم فاش جاء الخطبة ومشيت نشري الورد انا واختي شريتو غير ب 100 درهم ومن عند نفس البائع ومن نفس المحل قلت والعجب هدا

الا عرفو بان الانسان ممقيمش في المغرب تيصليوه حتى يدور صراحة حالة دايرين فالناس الله يهدي مخلق

أنا ما كي عرفني حد جاية من خارج. كان وحال غير إلى مشيت للحمام لي حدا الدار كلشي الطيابات كي دورو عليك أو أنا بغى نحك راسي . دارت منو بناقص وليت كان مشي بعييد باش ما يعرفني حد *
        Lina et Omar, deux rayons de soleil qui égaient le coeur et charment l'esprit

أنا قبل مانتزوج كنت كنتعامل مع واحد مول لمحل ديال صبابط كان كايتفاهم معايا في الثمن
          ومنين تزوجت واحد المرة ديت معايا راجلي غير عرفو أجنبي وليت منين كنمشي عنودو ولا يضرب لي الثمن في 3
          sigpic

شفتي اختي هاد النظرة يال الناس خاصها تبدل واش دخلت عليك بالله تيصحابهم الناس لي تما مساكن مطفرينو راه ياله بنادم تيتقاتل والله اختي السيد لي تنعرف تيجبد الفلوس من تمارة الكحلة ومرة خدام مرة مسكين جالس والا جا هنا يقزبوه حتى من العائلة تطمع تتقول مالهم راه عايشين برا ميعرف بحق تمارة ديال تما غير لي عايش تما

بالنسبة للاخت nala ضحكتيني اللهم سيري بعيد وهني راسك

اما انت يا hiba_12 لبغيتي تشري شي حاجة مديش راجلك والا كلشي غادي تشريه بدوبل

او منقوليكمش منين كنمشيو في الصيف كيشوفوه معايا كون غير كيضربو الثمن في 2 ماشي مشكل دابا ولاو يضربوه في 3 4 حتى بسلو
              sigpic

السلام عليكم
                الحقيقة هاد القضية ديال الاسعار من شحإل هادي و هي مطروحة و عياو بإشهارات ف التلفزة و وآالو
                و اكثرية الطاكسي إلا ما حضيتيش كونتور يزندفوك تا دوري خاصة إلا معاك اجنبي
                اما مرة معا راجلي طلعت طاكسي و سيد مخدم ليك الكونتور فاش طلعنا كانت 15 درهم
                طلعنا كنقول هنا يرجعو هنا يرجعو إيا وصلنا قالي عندك 30 درهم
                قلت ليه باغيني نخلص علا راسي و علا عباد الله و لحت ليه 20 درهم
                و قلت ليه را كنت مخدم كونتور فاش طلعنا و بقا غير كيبقلل ههههه شد 20 درهم و سكت
                و انا نقول ليه و ارا 5 دراهم طلقني عفاك و عطاها ليا هههههه
                شفرة عاين باين و بنادم عزيز عليه الفلوس الحرام

المهم للي استفدتو وليت واعرة في التشطار تا فاش مشى هههههه
                نــــــــــور حبوبتي الله يحفظها

وِإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم

ام معاذ السلفية ســـابقا

salam 3alikoum mataf9a m3akoume albnate ....
                  brite na3rafe wach maktouba lina fi jabha mortaribine ...wahda chrite mane 3andha bijamate o lamra li 9bale mani 9alte lha tamane wa an 9alate li tamane zayde ishablha masùma3thach.....o9olte liha 3ade sma3take kat9ouli hade tamane 9alte la ....wa ana nzide o 7halitha...

والمشكل الا قلتي ليهم بزاف هادشي و راه الزيادة راها باينة بزاف كيقولو اوا باينة فيك بنت الجوع........
                    اوا مشينا نشريو ولينا نتعايرو
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X